recent
آخر الاخبار

حماية الهاتف من الاختراق والتجسس 2019

الصفحة الرئيسية
حماية الهاتف من الاختراق والتجسس 2019
حماية الهاتف من الاختراق والتجسس 2019


حماية الهاتف من الاختراق والتجسس 2019

يشهد العام حاليا سلسلة غير مسبوقة من هجمات القراصنة على المستخدمين واختراق اجهزتهم والتجسس عليها وكان لاختراق الهواتف النصيب الاكبر من هذه الهجمات بسبب الاعتماد الكبير على الهاتف في اغلب التعاملات اليومية مما زاد من مخاوف المستخدمين وقلقهم على خصوصيتهم لذلك كان لابد من الاهتمام بوضع تطبيقات حماية قوية على الهاتف تحميه من الاختراق والتجسس.
فإذا كنت مهتما بحماية هاتفك من الاختراق والتجسس فعليك بمتابعة هذا المقال الذي سأقدم فيه اليك افضل ثلاثة تطبيقات ستحمي هاتفك من الاختراق .

1- تطبيق kaspersky

أحد افضل تطبيقات الحماية من الفيروسات ,تم تطويره من شركة kaspersky lab الروسية ويحتوي على الكثير من الميزات اهمها قدرته على اكتشاف وحذف اخطر فيروسات التجسس وهو التروجان (حصان طروادة) هذه الفيروس الخطير الذي يتم تلغيمه بالكثير من التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية حتى أن متجر التطبيقات google play الذي يدعي انه آمن  يمتلئ بالتطبيقات الملغمة بفيروس التروجان ويمتاز تطبيق kaspersky ايضا بميزة التحديث التلقائي الذي تمكنه من التعرف واكتشاف الفيروسات الجديدة .
 لتحميل تطبيق kaspersky اضغط هنا

2- تطبيق virustotal

عملاق الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة يقوم هذه التطبيق بفحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك والتأكد من سلامتها وخلوها من الفيروسات وبرمجيات التجسس حيث يقوم بتحليل التطبيق ويعطيك عدد الملفات الضارة واسم كل ملف ونوع الفيروس .
لتحميل تطبيق virustotal اضغط هنا

3- تطبيق camera less

أحد الامور الخطيرة التي يستطيع المخترق ان يقوم بها بعد اختراق جهاز الضحية هي فتح الكاميرا والتجسس على الضحية لذلك فان تطبيق camera less يقوم بقفل الكاميرا ومنع تشغيلها بالتالي اذا تعرض جهازك لأي عملية اختراق فلن يستطيع المخترق ابدا الوصول للكاميرا وتشغيلها .

لتحميل تطبيق camera less اضغط هنا

للمزيد من الشرح والتوضيح يمكنك مشاهدة الفيديو التالي

مواضيع قد تهمك
لمن يريد معرفة من زار بروفايله على فيسبوك او انستغرام خذ مني هذا الكلام 
شرح تطبيق ماي فتنس بال |myfitnesspal لتخفيف الوزن خطوة بخطوة
اظهار شاشة الهاتف على الحاسوب بدون كابل
تسريع النت للهاتف والكمبيوتر | تسريع الانترنت للاندرويد والويندوز
شرح موقع خمسات لربح المال | شرح موقع خمسات بالتفصيل خطوة بخطوة

google-playkhamsatmostaqltradent