recent
آخر الاخبار

مشاكل واخطاء بنظام Appel الجديد IOS 13

مشاكل واخطاء بنظام Appel الجديد IOS 13
مشاكل واخطاء بنظام Appel الجديد IOS 13


 
IOS 13الجديد  Appel مشاكل واخطاء بنظام

طرحت شركة Appel  نظامها الجديد IOS 13 بالتزامن مع إطلاق المجموعة الجديدة من سلسلة هواتف iPhone لكن يبدو ان الشركة قد تسرعت بالإعلان عن النظام الجديد حيث اشتكى العديد من مستخدمي iPhone الذين تلقو التحديث IOS 13 من مشاكل في كثير من التطبيقات خاصة الكاميرا والبريد وانهيار او توقف تطبيقات الطرف الثالث.
وقد واجه المستخدمون بعد تثبيت التحديث الجديد للنظام عدة مشاكل في لوحة المفاتيح والدخول الى متجر التطبيقات الخاص ب Appel كما ظهرت أيضا مشاكل بالتصحيح التلقائي للكتابة بالإضافة لانهيار العديد من التطبيقات عند فتحها.

!! مشاكل بتطبيقات البريد والكاميرا وتطبيقات التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية
ذكر أحد المستخدمين الذين تلقو تحديث IOS 13 عن عدم تخزن الصور والفيديوهات الملتقطة بشكل صحيح وفي بعض الأحيان لم يستطع ان يجدها ابدا بتطبيق الصور كما لاحظ تأخر بفتح تطبيق الصور وخاصة عندما يريد مشاركة الصور مع جهات الاتصال لديه كما ذكر أيضا انه واجه مشاكل عند تلقي بريد الكتروني فيظهر دائما صندوق البريد فارغ كما أشار الى ان مرشحات الرسائل كرسائل الخداع على البريد الالكتروني لا تعمل بشكل صحيح.
وبما يخص الأجهزة المنزلية الذكية فقد ذكر العديد من مستخدمي مصابيح شركة Ikea  الذكية انهم واجهوا مشاكل بالتعامل مع المصابيح ولا يعرف ان كانت المشكلة بتطبيق Ikea نفسه ام ان التحديث الجديد ليس قادرا على الاتصال بالأجهزة المنزلية الذكية بصورة صحيحة.
وقد اشتكى مستخدمي iPhone 11 الجديد الذي يأتي مسبقا بالنظام الجديد IOS 13 انهم واجهوا مشاكل بتطبيق الكاميرا حتى انهم اضطروا لفتح التطبيق عدة مرات، كما انهم اضطروا لإعادة تشغيل الهاتف بشكل قسري عند فتح براجك محرر النصوص.
IOS 13مشاكل امنية خطيرة بنظام 

ربما من اكبر المشاكل التي ذكرها المستخدمون هو إمكانية الدخول الى جهات الاتصال من شاشة القفل الرئيسة دون اذن المستخدم مما يعرض خصوصيته للخطر, ولتفادي هذه المشكلة صرحت شركة Appel انها ستصدر تحديثا يوم الثلاثاء 24/09 لحل اغلب المشاكل الأمنية ومشاكل التطبيقات وسيكون رقم التحديث IOS 13.1 وقد أشار الخبراء ان الشركة تعمل على تحديثي IOS 13.1.1 و IOS 13.2 لحل جميع المشاكل الموجودة بالنظام الجديد مع عدم الكشف عن موعد صدورهذه التحديثات.


كاتب المقال : سليمان العلي
google-playkhamsatmostaqltradent