recent
آخر الاخبار

أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز | مضادات فيروسات للويندوز.

أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز | مضادات فيروسات للويندوز.
أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز | مضادات فيروسات للويندوز.

أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز | مضادات فيروسات للويندوز.

أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة في حماية كمبيوترك وملفاتك من الاختراق والحصول على اتصال آمن بشبكة الانترنت.
في الواقع لا يوجد إلا عدد قليل من برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز والتي تقدم لك حماية حقيقية من الفيروسات.
بعض برامج الحماية المجانية المنتشرة هي عبارة عن برامج ضارة أو خبيثة مصممة لاختراق كمبيوترك وسرقة بياناتك, لذلك يجب أن تكون حريص في اختيار برنامج الحماية وتقوم بتنزيل البرامج الموثوقة والمعروفة بأدائها العالي فقط.
الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز تأتي  محمية بـ Windows Defender وهو جدار ناري جيد لكنه غير كافي لحمايتك وخاصةً أن Microsoft لا تقوم بتحديثه بشكل دوري مما يجعل حاسوبك عرضة للفيروسات! وبالتالي ستكون بحاجة إلى برامج حماية متخصصة في هذا المجال للحصول على درجة أمان أعلى.
سنقدم لك في هذه القائمة أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز وهي برامج موثوقة وذات سمعة طيبة في هذا المجال.

ما هي أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز؟

1 - Avira Free Antivirus
يعد من أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز يتيح هذا البرنامج درجة عالية جدا من الحمايةً من الفيروسات, كما يوفر أيضاً إضافة Avira Browser Safety وهي إضافة متوفرة على متصفحي FireFox و Chrome للحماية من المواقع الضارة ومواقع التصيد.
كل عمليات فحص الفيروسات في Avira تتم عبر السحابة هذا يعني أن معظم عمليات الفحص والتحليل لا تعتمد على موارد الكمبيوتر الخاص بك الأمر الذي له عدة فوائد أبرزها إمكانية تشغيل Avira على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقديمة الطراز دون مشاكل التعليق أو البطء, كما أن Avira بهذه الطريقة تحافظ على سرية عمليتها حيث أنها تقوم بعملياتها على الفيروسات ضمن سيرفرات خاصة بالشركة مما يجعلها دائماً متقدمة على المخترقين الذين لا يعرفون خوارزميات الشركة في كشف ومكافحة الفيروسات.
- Kaspersky Security Cloud
واحد من أهم و أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز يقدم مجموعة من الأدوات وبرامج الحماية الرائعة, يسمح لك بالقيام بعملية الفحص عبر السحابة والتي تكشف جميع التهديدات الموجودة علة كمبيوترك.
يوفر لك برنامج Kaspersky Security Cloud بالإضافة إلى فحص الكمبيوتر والبحث عن البرنامج الضارة وتفعيل ميزة الفحص النشط  لمنع أي تهديدات جديدة, حماية كاملة لخصوصيتك عن طريق استخدام VPN ومدير كلمات المرور وأداة لفحص الـDark Web
يعد برنامج  Bitdefender Antivirus Freeمن أفضل برامج الحماية من الفيروسات ومكافحتها، يعمل تلقائياً في الخلفية ويقوم بفحص أي برنامج فور تثبيته ويرسل إليك إشعارات في حال اكتشاف أي تهديد أو برنامج ضار لتقوم بحذفه أو يقوم هو بهذه المهمة تلقائياً في حال قمت بضبطه على ذلك.
يعتبر برنامج فحص الفيروسات من Bitdefender من أقوى البرامج في السوق وهو سريع وخفيف على موارد الكمبيوتر ويتمتع بواجهة سهلة وبسيطة
google-playkhamsatmostaqltradent