recent
آخر الاخبار

أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020 للـ Windows | استعادة الملفات المحذوفة.

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020 للـ Windows | استعادة الملفات المحذوفة
أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020 للـ Windows | استعادة الملفات المحذوفة.



أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020 للـ Windows | استعادة الملفات المحذوفة.

كثيراً ما تواجهنا مشكلة فقدان بعض الملفات الهامة من صور أو فيديوهات أو مستندات عن طريق الخطأ فما هو الحل لهذه المشكلة؟
سنقدم لك في هذه المقالة أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020 للـ Windows.
ستساعدك هذه القائمة من البرامج على استعادة ملفاتك المحذوفة من القرص الصلب أو الهارد الخارجي أو حتى ذاكرة الفلاش USB أو أي وسيط تخزيني آخر.

ما هي أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020 للـ Windows ؟

Recuva

Recuva يعد من أهم وأفضل البرامج التي تتيح لك خيارات كثيرة لاستعادة الملفات; مثل استعادة الملفات المحذوفة من الهارد أو الفلاش مميوري أو هاتفك الأندرويد بعد وصله بالكمبيوتر عن طريق الـUSB.
يستطيع Recuva استعادة الملفات حتى بعد الفرمتة وهي عملية صعبة نوعاً ما, ويوفر عملية بحث عميقة تسمح لك باستعادة ملفات محذوفة منذ مدة طويلة.
كما يقدم ميزة هامة جداً وهي حذف الملفات وضمان عدم استعادتها مجدداً في حال كنت ترغب ببيع كمبيوترك مثلا وتريد التأكد من عدم استعادة ملفاتك من قبل شخص آخر.



Disk Drill

يعتبر برنامج Disk Drill من أهم الأدوات التي تساعدك على استعادة الملفات المحذوفة, أهم ما يميز هذا البرنامج هو عملية الفحص السريع التي تمكنك من اكتشاف الملفات المحذوفة مؤخراً كما يمكن لعملية البحث العميق أن تمكنك من البحث عن الملفات المحذوفة منذ فترة طويلة واستعادتها.
يدعم البرنامج الكثير من الصيغ التي يستطيع البحث عنها واستردادها كما يتمتع بفلاتر متقدمة لتصفية الملفات.
أبرز ما يعيب Disk Drill هو بطئ عملية البحث العميق, لكنك تستطيع إيقاف البحث عند وصولك إلى الملف المراد استعادته.




EaseUS Data Recovery

يعتبر برنامج EaseUS من أشهر برامج استعادة الملفات حول العالم لما يتمتع به من إمكانيات رهيبة في استرداد الملفات في حال تعرض كمبيوترك للفيروسات أو تعطل النظام أو أي سبب آخر قد يعرض ملفاتك للحذف.
يتيح لك هذا البرنامج خيار تحديد نوع الملف المراد استعادته لتضيق عملية البحث, كما يسمح لك بمعاينة الملفات قبل استعادتها ويتمتع بمعدل نجاح عالي لذلك يعتبر من أهم البرامج في هذا المجال.



Stellar Data Recovery

Stellar Data Recovery هو واحد من أكثر برامج استعادة الملفات انتشاراً, يمكنك هذا البرنامج من استعادة الملفات من الهارد التالف والأقسام المحذوفة.
يسمح لك أيضاً باختيار نوع الملفات المراد استعادتها (صور Jpg مثلا أو ملفات صوت mp3 وغيرها الكثير من الصيغ) واختيار القسم المراد  البحث ضمنه.



RecoverIt Ultimate

يمكنك من خلال برنامج RecoverIt استعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك أو الفلاش ميموري أو ذاكرة الهاتف المحمول حتى بعد عملية الفرمتة, يدعم البرنامج صيغ كثيرة للملفات ويتمتع بعملية بحث سريعة ومعدل نجاح جيد, لذلك فهو من أفضل برامج الاستعادة.



مواضيع قد تهمك :
Lenovo Flex 5G أول لابتوب يعمل بتقنية الـ5G في العالم | Lenovo Flex 5G
4 تطبيقات اندرويد رهيبة  يجب عليك تحميلها حالاً| تطبيقات اندرويد مفيدة لهاتفك



google-playkhamsatmostaqltradent