recent
آخر الاخبار

أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر | مشغلات فيديو رائعة للكمبيوتر

الصفحة الرئيسية
أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر | مشغلات فيديو رائعة للكمبيوتر

أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر | مشغلات فيديو رائعة للكمبيوتر

أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر | مشغلات فيديو رائعة للكمبيوتر

أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين حيث أن المشغلات الافتراضية التي تأتي مع أنظمة التشغيل غالباً ما تكون ضعيفة وينقصها العديد من المميزات ولا تدعم الكثير من صيغ الفيديو التي قد ترغب بمشاهدتها, كما أنها لا تحوي الأدوات المتقدمة الضرورية للحصول على أفضل جودة مرئية وصوتية لمقاطع الفيديو.
الأمر الجيد أن هناك الكثير من المشغلات المجانية والاحترافية بنفس الوقت والتي تقدم لك تجربة مشاهدة رائعة ومميزة تغنيك عن المشغلات الافتراضية.
سنستعرض لك في هذه المقالة قائمة تضم أفضل مشغلات الفيديو للكومبيوتر  فهيا بنا.

ما هي أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر ؟



VLC Media Player – 1
أشهر وأفضل مشغلات الفيديو وهو مجاني ومتوفر علو كل الأنظمة (ويندوز , لينوكس , ماك , آيفون وأندرويد أيضاً).
يستطيع هذا المشغل الرائع التعامل مع مختلف صيغ الفيديو وبدقة تصل إلى 8K , كما يدعم مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة, ويوفر أيضاً عدد كبير من الأدوات وعناصر التحكم.
ويمكنك أن نعدل إعدادات الفيديو والتحكم بجودة الصوت ومزامنته مع الفيديو, بالإضافة إلى دعم ملفات الترجمة المنفصلة للأفلام.
GOM Player – 2
أحد أهم وأفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر يضم الكثير من الخصائص والمزايا الهامة. يدعم فيديوهات الـ360 درجة ومختلف صيغ مقاطع الفيديو. كما يتيح لك خيار تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بيوتيوب على سطح المكتب, بالإضافة لدعم الترجمة المتزامنة لترجمة الأفلام.
Media Player Classic – 3
برنامج Media Player Classic من أبسط وأفضل مشغلات الفيديو صدر منذ أكثر من عقد وهو مخصص لنظام ويندوز وعلى الرغم من أن آخر تحديث للبرنامج جاء في 2017 إلا أنه لا يزال متقدم على غيره من المشغلات الأخرى, يعود ذلك بالطبع لبساطة شكله وسهولة العثور على كل أدوات التحكم التي قد تحتاجها ودعمه لمعظم صيغ الفيديو الصوت الشائعة.

5KPlayer – 4
يعتبر مشغل 5KPlayer واحد من أبرز وأفضل مشغلات الفيديو والملتميديا , حيث يقدم لك إمكانية إدارة جميع ملفات الفيديو الموجودة على كمبيوترك أينما وجدت من داخل البرنامج دون الحاجة إلى البحث عنها في القرص الصلب.
يدعم البرنامج كل صيغ الفيديو التي قد تحملها , ويتوفر على ويندوز و ماك.
PotPlayer – 5
وهو مشغل فيديو رهيب ويعد من أفضل مشغلات الفيديو , يوفر لك أقصى أداء باستخدام الحد الأدنى من الموارد.
يدعم فيديوهات الـ360 درجة كما أنه يدعم أنواع مختلفة من النظارات ثلاثية الأبعاد 3D لتحصل على أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد , وعندما يتعامل مع صيغة لا يدعمها سيقوم PotPlayer بتنزيل برنامج الترميز المطلوب بشكل تلقائي.
google-playkhamsatmostaqltradent