recent
آخر الاخبار

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج رائعة للكمبيوتر عليك تجربتها فوراً.

الصفحة الرئيسية
أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج رائعة للكمبيوتر عليك تجربتها فوراً.
أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج رائعة للكمبيوتر عليك تجربتها فوراً.

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج رائعة للكمبيوتر عليك تجربتها فوراً.

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين الذين يرغبون بمواكبة كل ما هو جديد في عالم برامج الكمبيوتر والاطلاع على أحدث إصدارات الشركات التقنية الرائدة للحصول على برامج جديدة توفر للمستخدمين تجربة أداء أكثر متعة وسهولة.
سنقدم لك في هذه المقالة 3 من أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر  التي يجب عليك تجربتها.

ما هي أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر؟


1 - برنامج Stardock Curtains:
Stardock Curtains برنامج من أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر والمخصص لنظام Windows 10 وهو أحدث برنامج من شركة Stardock المشهورة بتصميم أدوات رائعة ومفيدة للمستخدمين, يتيح لك برنامج Stardock Curtains تغيير شكل نظام التشغيل بالكامل كتطبيق أوضاع الـ Dark Mode و Light Mode , تحسين أسلوب وشكل واجهة المستخدم, تغيير شكل زر البدء وأزرار شريط العنوان وشكل شريط العنوان بحد ذاته, ضبط التدرج و الظلال والألوان والخطوط وأحجامها ومئات العناصر الأخرى.
يمكنك إنشاء سماتك الخاصة من الصفر وحفظها على كمبيوترك ومشاركتها مع أصدقائك أو يمكنك الاستفادة من مجموعة كبيرة من السمات الجاهزة التي يقدمها لك البرنامج حيث تستطيع جعل واجهة نظامك تشبه واجهة أي إصدار سابق من Windows مثل Windows 95 , ME , XP , 7 أو حتى أنظمة أخرى مثل MacOS وغيرها.
البرنامج ليس مجاني يتوفر بسعر 11 دولار أمريكي لكن يمكنك تنزيل البرنامج عن طريق النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوم.
2 - برنامج BG Eraser:
يعد BG Eraser أحد أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر حيث يقدم لك ميزة هامة ومطلوبة وهي إزالة الخلفية من أي صورة بشكل احترافي وسهل جداً بعيداً عن تعقيدات الفوتوشوب وغيره من برامج تعديل الصور الأخرى, وهو برنامج خفيف جداً لا يتعدى حجمه الـ 3 MB ومع ذلك فإن النتائج التي يقدمها جيدة جداً, كل ما عليك هو تحديد الصور المراد إزالة خلفيتها ( 5 صور كحد أقصى ) ثم الضغط على زر Remove وانتظار عدة ثواني للحصول على النتيجة المطلوبة.
يدعم البرنامج صيغ الصور الشهيرة Jpg , PNG , BMP, ويتوفر على نظامي Windows و MacOS.

3 - برنامج USB Drive SpeedUp:
برنامج USB Drive SpeedUp يعد واحد من أهم و أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر.
تميل ذواكر الفلاش USB القديمة في العادة إلى أن تصبح ذات سعة تخزينية أصغر وسرعات قراءة / كتابة أقل، ولكن هذا لا يعني أنها أصبحت عديمة الفائدة, فهل يمكننا زيادة كفاءتها وتحسين أداءها؟
هذا ما يستطيع أن يقدمه لنا برنامج USB Drive SpeedUp عن طريق إعادة تهيئة ذاكرة الـ USB  حيث يعمل البرنامج على إعادة ضبط حجم وحدة التخصيص الـ Cluster size إلى القيمة القصوى التي يتيحها نظام التشغيل مما يزيد من حجم الفلاش ميموري قليلاً ويحسن من سرعة عملية القراءة / الكتابة عليها.
استخدام البرنامج أمر بسيط جداً, كل ما عليك فعله هو توصيل الفلاش ميموري بالكمبيوتر والضغط على زر Start, ولكن قبل ذلك يجب التأكد من أخذ نسخة احتياطية للملفات الموجودة على الفلاش ميموري كي لا تفقدها, البرنامج متوفر على جميع إصدارات نظام التشغيل Windows.
google-playkhamsatmostaqltradent