recent
آخر الاخبار

أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر | إنشاء عروض تقديمية احترافية.

الصفحة الرئيسية
أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر | إنشاء عروض تقديمية احترافية.
أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر | إنشاء عروض تقديمية احترافية.

أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر | إنشاء عروض تقديمية احترافية للكمبيوتر. 

أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر أمر هام جداً يبحث عنه الكثير من المستخدمين, حيث أصبحت العروض التقديمية وسيلة لنقل الأفكار والمعلومات سواء كانت في المحاضرات التعليمية أو مقابلات العمل أو المؤتمرات, ستوفر لك العروض التقديمية الكثير من الوقت والجهد وستساعدك على تنظيم أفكارك وسوقها بالتسلسل المطلوب الذي يخدم غاية العرض ويبعدك عن الارتجال أو نسيان نقاط هامة كنت تنوي عرضها.
ربما يعد Microsoft PowerPoint من أشهر البرامج التي تقدم لك هذه الخدمة إلا أنه مدفوع وهناك الكثير من البرامج الأخرى المجانية التي تضاهيه بالقوة والأداء أو قد تتفوق عليه حتى.
سنقدم لك في هذا المقال أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر التي ستساعدك في إنشاء عروض تقديمية احترافية بكل سهولة فهيا بنا.

ما هي أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر؟


1 برنامج LibreOffice:
LibreOffice واحد من أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر يضم مجموعة مكتبية مجانية وقوية يتمتع بواجهة نظيفة وبسيطة وأدوات غنية بالميزات التي ستساعدك على إنشاء عروض تقديمية رائعة من خلال إضافة الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية المتحركة والجداول وقواعد البيانات والصور والنصوص وغيرها من الخيارات, كما يقدم لك مجموعة كبيرة من القوالب لإعداد طريقة عرض الشرائح الخاصة بالعرض التقديمي والكثير من المزايا الهامة التي ستجدونها داخل هذا البرنامج الرائع.
2 برنامج Canva:
وهو من أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر التي تقدم لك إمكانية إنشاء العروض التقديمية عبر الانترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج على كمبيوترك!
تقدم لك منصة Canva مجموعة مميزة من التصميمات الجاهزة التي يمكنك استخدامه لإنشاء عروضك التقديمية كما يمكنك تخصيصها لتناسب احتياجاتك عبر تغيير الخطوط والألوان والخلفية وإضافة الجداول والنصوص والصور لإضفاء طابعك الشخصي على العرض, كما يمكنك تحميل هذه العروض أو مشاركتها عبر الانترنت للوصول إليها في أي وقت.

3 - برنامج WPS Office:
WPS Office من أهم و أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر يمكنك باستخدام هذا البرنامج إنشاء عروض تقديمية مميزة, أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يتوافق مع مختلف صيغ الملفات النصية من ضمنها ملفات Microsoft Office مما يتيح لك إجراء تعديلات عليها كما يمكنك إنشاء ملفات الـPDF أيضاً.
يقدم لك WPS Office مجموع من الخيارات لإنشاء وتعديل عروضك التقديمية بشكل احترافي بالإضافة إلى خاصية السحب والإفلات التي توفر لك إمكانية التحكم بالأدوات داخل العرض وتخصيصها وتحجيمها حسب الرغبة, يوفر لك البرنامج خدمة تحزين سحابية لرفع ملفاتك على الانترنت مما يسهل الوصول إليها في أي وقت.
4 برنامج Kingsoft Presentation:
Kingsoft Presentation يعد واحد من أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية المجانية للكمبيوتر وهو بديل رائع لبرنامج PowerPoint من حزمة Microsoft Office, يقدم كل الخيارات الضرورية لإنشاء عرض تقديمي احترافي وهو مناسب للذين لا يملكون الخبرة الكبيرة في صناعة العروض التقديمية وذلك لسهولة استخدامه وبساطته, حيث يمكنك إدراج الصور والجداول والنصوص بكل بساطة,
يتوفر  Kingsoft Presentation كبرنامج مستقل، أو كجزء من مجموعة  Kingsoft Office التي تتضمن أيضًا معالج النصوص وأداة جداول البيانات. البرنامج قادر على فتح الملفات وحفظها بتنسيق المستند الخاص بـ PowerPoint، ولكن هناك أيضًا خيار استخدام التنسيق الأصلي الخاص به بدلاً من ذلك.
google-playkhamsatmostaqltradent