recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي | تصوير شاشة الكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي | تصوير شاشة الكمبيوتر.

أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي | تصوير شاشة الكمبيوتر.


أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي | تصوير شاشة الكمبيوتر.

أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين وخاصة أولئك الذين يرغبون بتقديم شروحات لتشغيل برامج أو ألعاب معينة أو إعطاء دورات ودروس عبر الانترنت بشكل احترافي وغيرها الكثير من الاستخدامات الأخرى.
فإذا كنت تبحث عن برنامج لتصور سطح مكتبك فأنت في المكان الصحيح , سنقدم لك في هذا المقال أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي.

ما هو أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي؟

يعتبر برنامج WinSnap أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي حيث يعمل على التقاط صور لسطح المكتب ويقدم البرنامج الكثير من المميزات الهامة للصور التي يتم أخذها لسطح المكتب ويمكّنك من إضافة ملاحظات وشروحات نصية وتأثيرات مرئية لها الأمر الذي يساعدك في توصيل الأفكار والمعلومات.

ما هي مميزات أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل احترافي؟

يعد برنامج WinSnap برنامج سريع وبسيط وسهل الاستخدام ولا يتطلب استخدامه توفر خبرة عالية في مجال التعامل مع الصور, كما أنه برنامج صغير و خفيف ولا يستنزف موارد الكمبيوتر من معالجة وذاكرة.
تستطيع التقاط الصور لشاشة كمبيوترك وتحريرها وإضافة المؤثرات عليها, كما يمكنك التقاط صورة كاملة لسطح المكتب أو فقط للتطبيق النشط أو حتى تحديد جزء معين من شاشة سطح المكتب بمستطيل ليتم تصويره وحده.
يمكنك إضافة الألوان المختلفة للصور التي يتم أخذها لسطح مكتبك كما يحمي البرنامج ملكيتك عن طريق إضافة علامة مائية خاصة بك للصور الملتقطة من شاشة كمبيوترك لمنع سرقتها من قبل أي شخص.
يقدم لك البرنامج إمكانية تعديل الصور الملتقطة بسرعة كبيرة حيث تستطيع إضافة خلفية لصورك المأخوذة من سطح المكتب ويمكنك أيضاً استخدام مختلف التأثيرات التي تقدمها برامج تعديل الصور الأخرى من ضبط درجة اللون والتباين والإضاءة والسطوع وتشبع الألوان وغيرها من مميزات التعديل الاحترافية لتحصل على صور احترافية لشاشة كمبيوترك تستطيع استخدامها في العروض و الشروحات عبر يوتيوب أو أي موقع تعليمي أو ترفيهي آخر.
الصور التي يتم أخذها عن طريق WinSnap تتميز بجودتها العالية ووضوحها ، يمكنك حفظ صورك بالكثير من صيغ الصور المشهورة مثل BMP , PNG , JPG , TIF.
مع استخدام برنامج WinSnap  لست بحاجة لوجود محرر صور آخر, حيث يوفر لك هذا البرنامج الكثير من الأدوات اللازمة لتحرير الصور ويوفر لك العديد من الأشكال الهندسية والأسهم التي يمكنك استخدامها لتشير إلى موضع هام في الصورة ، يمكنك أيضاً أن تضع خط تحت الكلمات أو الجمل الهامة داخل الصورة كما يمكنك تظليل أجزاء معينة من الصورة بألوان مختلفة، تستطيع ضبط أبعاد الصورة بما يناسبك كتغير عرض أو ارتفاع الصورة بالشكل الذي ترغب به.



مواضيع قد تهمك :
أهم برامج الكمبيوتر التي يجب عليك تثبيتها بعد تثبيت ويندوز جديد | أهم 5 برامج للويندوز.
أهم مميزات متصفح الإنترنت Microsoft Edge | كل ما تود معرفته عن Microsoft Edge .
google-playkhamsatmostaqltradent