recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص بدقة وبشكل احترافي | ترجمة فورية للنصوص بدقة واحترافية

الصفحة الرئيسية
أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص بدقة وبشكل احترافي | ترجمة فورية للنصوص بدقة واحترافية

أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص بدقة وبشكل احترافي | ترجمة فورية للنصوص بدقة واحترافية


أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص بدقة وبشكل احترافي | ترجمة فورية للنصوص بدقة واحترافية

أفضل مواقع ترجمة النصوص الكاملة أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين وخصوصاً أولئك الذين يزورون مواقع أجنبية للبحث عن المعلومات التي قد لا تتوفر على المواقع العربية, سنقدم لك في هذا المقال عدة خيارات احترافية وسريعة للترجمة عبر الانترنت.
وعلى الرغم من أن هذه المواقع تترجم النصوص بشكل آلي ولا يمكن مقارنتها بالترجمة البشرية إلا أنها تتطور بشكل يومي مع تنامي دور الآلة وبالاعتماد على خوارزميات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.
تتراوح جودة الترجمة عن طريق الانترنت بين الجيدة والسيئة جداً, وتختلف من موقع لآخر.
لذلك واختصاراً لوقتك وجهدك سنضع بين يديك ثمرة بحث وتجريب الكثير من المواقع المختلفة حتى وصلنا لأفضلها على الاطلاق.

ما هي أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص بدقة وبشكل احترافي ؟


على الرغم من السمعة السيئة المصاحبة لهذا الموقع من إعطاء بعض الترجمات الخاطئة في بعض الأحيان, إلا أنه مع ذلك يعتبر من أهم و أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص والذي حقق تقدم كبير في الآونة الأخيرة نتيجة اعتماد Google على خوارزميات تعلم متطورة وارتباطه بملايين صفحات الويب, كما أنه يعد الخيار الأول لمن يرغبون بالترجمة الفورية مما جعله يتطور بشكل ملفت.
يقدم Google Translate الترجمة من وإلى أكثر من مئة لغة كما يوجد خيار ترجمة صفحة الويب بشكل كامل ضمن متصفحها Chrome, ويمكنك ترجمة ملفات الـ Word والـPDF.
ومن المميزات الهامة أيضاً إمكانية الاستماع إلى النص الذي قمت بترجمته, وحفظه في حال كنت ترغب بالعودة إليه. 
يعد من أبرز و أفضل مواقع الترجمة الفورية للنصوص, يدعم الترجمة من وإلى 15 لغة من ضمنها العربية والانكليزية والفرنسية, ولا يكتفي هذا الموقع بتقديم ترجمة للنص المدخل إنما يقدم لك أمثلة من النص الذي أدخلته ضمن سياقات مختلفة لمساعدتك على اختيار الترجمة الأدق.

من المميزات الهامة التي يقدمها Reverso هي تقديم قاموس لكل لغة بحيث يمكنه إعطاء معاني وشروحات لكلمة معينة بنفس اللغة كأي قاموس آخر.
يمكنك أيضاً تنزيل إضافة ريفيرسو للمتصفح الذي تستخدمه لترجمة الكلمات التي تستعصي عليك أثناء تصفح مواقع أجنبية, ويتوفر كتطبيق على أندرويد و ios.
يعتبر من مواقع ترجمة النصوص الجيدة, يقدم لك خدمة الترجمة الفورية والمجانية عبر الانترنت, يدعم الترجمة من وإلى أكثر من 30 لغة, كما تستطيع ترجمة ملفات الـWord والـPDF ويمكنك الاستماع إلى النصوص المترجمة. 
هذا الموقع مقدم من Microsoft لمنافسة نظيره من Google, فور دخولك إلى الموقع ستلاحظ الشبه الكبير بينه وبين ترجمة جوجل, ولكن ما يميزه عنه هو إمكانية نسخ رابط صفحة ويب ولصقه في المكان المخصص للترجمة ليعود الموقع ويقدم لك رابط آخر للمقالة بعد أن تمت ترجمتها إلى اللغة المرادة.
يدعم الترجمة من وإلى حوالي 60 لغة, ويوفر أيضاً الترجمة الصوتية, حيث يكفي أن تنطق الكلمة المطلوبة ليقوم الموقع بترجمتها لك.

google-playkhamsatmostaqltradent