recent
آخر الاخبار

أفضل إضافات متصفح Google Chrome | ثماني إضافات رائعة لمتصفح Chrome

أفضل إضافات متصفح Google Chrome | ثماني إضافات رائعة لمتصفح Chrome
أفضل إضافات متصفح Google Chrome | ثماني إضافات رائعة لمتصفح Chrome


أفضل إضافات متصفح Google Chrome | ثماني إضافات رائعة لمتصفح Chrome

من منا لم يستخدم متصفح الانترنت الشهير Google Chrome أو على الأقل لم يسمع به !؟
ظهر هذا المتصفح لأول مرة عام 2009 وهو من تطوير عملاق التكنولوجيا Google وجاء هذا المتصفح لحل مشكلة العمليات المتعددة (فتح أكثر من صفحة ويب في نفس الوقت دون حدوث انهيار للمتصفح) , كما أتاح Chrome إضافةExtensions  أو إضافات خاصة وهي عبارة عن برامج صغيرة تضيف خصائص ومميزات جديدة إلى المتصفح وهي متوفرة مجاناً في سوق Chrome الالكتروني.
في هذا المقال سنقدم لك أفضل إضافات متصفح Google Chrome

ما هي أفضل إضافات متصفح Google Chrome


1-إضافة Google Translate

تعتبر من أهم الإضافات في متصفح Chrome خاصةً اذا كنت ممن يزور مواقع أجنبية , تساعدك هذه الإضافة بترجمة صفحة الويب إلى اللغة التي تريد بضغطة زر دون الحاجة إلى نسخ النص ولصقه في مترجم خارجي .

2-إضافة Office

تساعدك هذه الإضافة بإنشاء وتحرير مستندات الـOffice  Word) و Excel  و  PowerPoint...) دون الحاجة إلى تثبيت الـOffice على حاسوبك! وتقدم لك جميع خيارات التنسيق والتخطيط المألوفة بالنسبة اك لإانشاء ملفاتك والوصول إليها من أي مكان بفضل التكامل مع OneDrive.

3-إضافة Adobe Acrobat

هي إضافة مقدمة من شركة أدوبي العالمية , تتيح لك هذه الإضافة فتح ملفات الـPDF , بالإضافة إلى إمكانية تحويل أي صفحة ويب إلى ملف بصيغة PDF مع المحافظة على تنسيق وتخطيط وروابط الصفحة الأصلية.

4-إضافة Avast Online Security

هي إضافة مقدمة من شركة Avast Antivirus العالمية المعنية بالأمن والحماية , تساعدك هذه الإضافة بالتحقق من الروابط والمواقع التي تزورها لحمايتك وملفاتك من خطر الفيروسات , فاذا كنت ممن يزورون المواقع الإلكترونية بكثرة; هذه الإضافة ضرورية جداً لك.

5-إضافة Adblock Plus

أثناء تصفح صفحات الويب والدخول إلى المواقع الإلكترونية ; كثيراً ما تواجهنا الإعلانات أو الصفحات المنبثقة المزعجة , هذه الإضافة ضرورية جداً في منع ظهور هذه الإعلانات والصفحات المنبثقة بالإضافة إلى إمكانية وضع فلاتر تصفية خاصة بالمستخدم ومواقع الويب الخاصة بالقائمة البيضاء.

6-إضافة Block Site

ااذا كنت ترغب بحظر بعض المواقع الضارة أو غير المرغوبة من متصفحك ; ننصحك بهذه الإضافة الرائعة التي ستمكنك من حظر أي موقع لا تريد الدخول إليه , مثلاً في حال كان عملك على الحاسوب وتريد العمل بتركيز تستطيع حظر مواقع التواصل الاجتماعية لتعمل دون تشتيت.

7-إضافة Dark Reader

توفر لك هذه الإضافة تجربة تصفح مريحة للعين عن طريق إنشاء تنسيقات مظلمة للمواقع , تقوم إضافة Dark Reader بعكس الألوان الساطعة وجعلها عالية التباين لتسهيل القراءة في االليل , فإن كنت من مطيلي السهر على الانترنت فعليك بتحميل هذه الإضافة.

8-إضافة ZenMate

تعتبر من أفضل إضافات الـVPN على Chrome , تمكنك هذه الإضافة من اخفاء عنوان الـIP الخاص بك لدخول جميع المواقع المحظورة بشكل مجهول ودون حد للبيانات.

مواضيع قد تهمك :
أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر | مشغلات فيديو رائعة للكمبيوتر
أفضل 5 برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر | برامج مونتاج احترافية ومجانية للكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent