recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير | تحويل صورك إلى كاريكاتير.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير | تحويل صورك إلى كاريكاتير.
أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير | تحويل صورك إلى كاريكاتير.

أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير | تحويل صورك إلى كاريكاتير.

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لتحويل صورهم الشخصية إلى صور كرتون أو رسوم كاريكاتيرية بشكل بسيط دون اللجوء إلى البرامج الاحترافية الصعبة والتي تتطلب موارد قوية في الكمبيوتر وتطلب أيضاً خبرة جيدة في التعامل مع هذه البرامج, فإذا كنت من هذه الشريحة من المستخدمين فأنت في المكان الصحيح, سنقدم لك في هذه المقالة أفضل برنامج لتحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاريكاتير بشكل بسيط واحترافي في نفس الوقت.

ما هو أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير؟

يعد برنامج FX Cartoonizer أفضل برنامج لتحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاريكاتير, يقدم لك البرنامج إمكانية تحويل صورك الشخصية أو الصور العائلية إلى صور كرتونية أو رسومات كاريكاتيرية بعدة نقرات على زر الفأرة فقط بكل سهولة وبساطة.

ما هي مميزات أفضل برنامج لنحويل صورك إلى كرتون ورسوم كاركاتير؟


يتمتع برنامج FX Cartoonizer بواجهة بديهية بسيطة وسهلة الاستخدام لكل من المبتدئين أو المحترفين أيضاً في نفس الوقت, لست بحاجة لامتلاك مهارات فنية أو قدرات للرسم لأن البرنامج لا يعتمد على الرسم اليدوي بل يستخدم FX Cartoonizer تقنية جديدة جدًا لتنفيذ عملية تحويل الصور إلى كرتون عن طريق الذكاء الاصطناعي.
يقوم البرنامج في البداية بتقسيم الصورة إلى مجموعة من أنماط الألوان الصلبة التي تشبه إلى حدٍ كبير شكل الفسيفساء, ومن ثم بعد ذلك ، يقوم FX Cartoonizer بتحويل تفاصيل الصورة الدقيقة إلى تنسيق رسوم متحركة.
يقوم FX Cartoonizer بتطبيق التأثيرات في جميع أنحاء الصورة, لذلك تكون النتيجة النهائية دائماً رائعة وعالية الجودة و الدقة.
البرنامج مستقل و يعمل على جميع الأنظمة Windows و Linux و MacOS ولا يحتاج للاتصال بالانترنت لانجاز عملية تحويل الصور إلى كرتون كما أنه لا يضيف علامة مائية للصور المعدلة ( في النسخة المدفوعة ).

لاستخدام FX Cartoonizer  في البداية يجب عليك إضافة الصورة المراد تحويلها إلى كرتون من خلال تبويب إضافة.
يمكنك إجراء التعديلات كتغيير حجم الصورة أو تكبيرها أو تصغيرها وتغير أبعاد الصورة ( الطول و العرض ) بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبط السطوع و التباين و تشبع الألوان و الحدة و إضافة عشرات الفلاتر الرائعة التي ستظهر صورك بأجمل شكل ممكن.
تتيح لك ميزة الاقتصاص الموجودة على الجانب الأيمن من واجهة برنامج FX Cartoonizer اقتصاص الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة. كما يمكنك أيضاً إجراء عملية التراجع عن التعديلات التي قمت بها في أي وقت.
بعد إجراء جميع التغييرات والتعديلات المطلوبة يمكنك حفظ الصورة والحصول على النتيجة النهائية كصورة كرتونية عالية الدقة.
برنامج FX Cartoonizer صغير ( 55 MB ) ولا يتطلب إمكانات عالية لكمبيوترك, يعمل على أنظمة ويندوز Windows 7 , 8 , 8.1 , 10 , ويتوفر بنسخة مجانية بالإضافة إلى النسخة المدفوعة التي تؤمن بعض المميزات الإضافية.
google-playkhamsatmostaqltradent