recent
آخر الاخبار

أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر | برامج رائعة لإدارة الملفات الصوتية.

الصفحة الرئيسية
أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر | برامج رائعة لإدارة الملفات الصوتية.
أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر | برامج رائعة لإدارة الملفات الصوتية.

أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر | برامج رائعة لإدارة الملفات الصوتية.

أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر أمر هام يبحث عنه الكثير من المستخدمين الذين يملكون عدد كبير من الملفات الصوتية ويرغبون بتنظيمها ضمن قوائم تشغيل خاصة مقسمة حسب النوع أو الألبوم أو الفنان ...الخ وذلك لتفادي حالة الفوضى التي قد تعم في حال إهمالها, لذلك وحرصاً منا على ترتيب ملفاتك وسهولة الوصول إليها سنقدم لك في هذه المقالة أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر.

ما هي أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر؟

1 - برنامج Mp3Tag:
يعتبر برنامج Mp3Tag من أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر وهو أحد الأدوات الرائعة في للتعامل مع عدد كبير من الملفات الصوتية MP3 ، يوفر هذا البرنامج مجموعة متنوعة وكبيرة من المميزات والخيارات التي تساعد المستخدم في إنجاز مهمة إدارة وتنظيم الملفات الصوتية بما في ذلك إمكانية تحرير البيانات الوصفية للملفات والحصول على المعلومات الخاصة بالملف وغيرها الكثير من المميزات والخواص الرائعة.
يمكنك إنشاء قائمة تشغيل من عدد كبير من الملفات وتحديد نوعها وألبومها واختيار صورة غلاف للألبوم فردية (لملف واحد) أو جماعية (لعدة ملفات أو لقائمة التشغيل بشكل كامل), ويمكنك تصدير بيانات مكتبتك الصوتية بصيغة HTML أو RTF  أو CSV كل هذا بتنسيق جميل وواجهة بسيطة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنها تدعم الكثير من اللغات من ضمنها العربية.
البرنامج صغير الحجم وخفيف جداً على الجهاز ويدعم كل إصدارات نظام التشغيل Windows.
2 - برنامج Music Brainz:
برنامج Music Brainz يعد من أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر متوفر على جميع أنظمة التشغيل الأساسية Windows , Linux , MacOS.

يقدم هذا البرنامج الدعم لمختلف التنسيقات الصوتية MP3 , WAV ,M4A , WMA , Ogg وغيرها. يستخدم  Music Brain بصمات AcoustID الصوتية ، مما يسمح بتحديد الملفات قبل إعادة تسميته وإضافته لقاعدة البيانات من خلال الموسيقى الفعلية ، حتى إذا لم يكن لديها بيانات وصفية , بالإضافة لإمكانية تحرير بيانات الوصغ للملفات وإضافة معلومات أخرى للملفات كاسم الألبوم وسنة إصداره والفنان وغيرها من المعلومات التي ستساعدك في زيادة تنظيم مكتبتك الصوتية.
3 - برنامج Media Monkey:
في نهاية القائمة نقدم لك برنامج Media Monkey وهو أحد أفضل برامج إدارة الملفات الصوتية للكمبيوتر, لا يعد هذا البرنامج كالبرنامجين السابقين من حيث خفته على الجهاز أو بساطة استخدامه إلا أنه يوفر مميزات رهيبة في تنظيم الملفات الصوتية تجعله يتفوق على غيره من البرامج.
يتيح Media Monkey إدارة ملفات الصوت والفيديو أيضاً سواء كانت موجودة على القرص الصلب أو الأقراص المضغوطة أو حتى على الشبكة. يمكنك تنظيم الموسيقى أو تصفحها أو البحث فيها حسب النوع أو الفنان أو السنة أو التقييم وما إلى ذلك, يدعم الكثير من الصيغ أهمها MP3 , AAC , WAV , M4A , WMA , WMA , MP4 , MPEG , WMV وغيرها الكثير ويتوفر على نظام التشغيل Windows.
تحميل اضغط هنا
مواضيع قد تهمك :
google-playkhamsatmostaqltradent