recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D | برنامج Aurora 3D.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D  برنامج Aurora 3D.
أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D  برنامج Aurora 3D.

أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D | برنامج Aurora 3D.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D لبناء وتصميم شعاراتهم الخاصة التي تعبر عنهم أو لكتابة وإنشاء نصوص ثلاثية الأبعاد احترافية ورائعة متحركة أو ثابتة, لذلك سنقدم لك في مقالة اليوم أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D والذي سيسمح لك بإنشاء تصاميم احترافية بغض النظر عن مستوى خبرتك في هذا المجال.

ما هو أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D؟

برنامج Aurora 3D Text & Logo Maker يعد أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D والذي يسمح لك بتصميم تأثيرات نصية ثلاثية الأبعاد 3D وشعارات ولوغو خاص لصفحات الويب أو الأفلام أو صفحات الفيسبوك وغيرها بسرعة وكفاءة
يسمح Aurora 3D Text & Logo Maker حتى للأشخاص عديمي الخبرة من ناحية التصميم بإنشاء رسوم 3D جميلة ومثيرة للإعجاب ونصوص عالية الجودة وشعارات رائعة بسهولة وسرعة.

ما هي مميزات أفضل برنامج لتصميم الشعارات والنصوص ثلاثية الأبعاد 3D؟

نمط الرسوم المتحركة: يمكن لكل كائن أن يحتوي على عدة أنماك للحركة كالدوران والتأرجح والتلاشي والنبض والتموج وغيرها الكثير من الأنماط الرائعة.
قوالب للرسوم ثلاثية الأبعاد: يمكنك الحصول على قوالب وأنماط ثلاثية الأبعاد منشأة مسبقاً تمكنك من إنشاء تصاميمك وشعاراتك بسهولة وبساطة وبعدة دقائق فقط دون حاجتك إلى خبرة عالية في مجال التصميم.
إنشاء الشكل الخاص بك بشكل يدوي: يمكنك إنشاء تصاميمك ثلاثية الأبعاد والشعارات عن طريق رسمها بشكل يدوي وتطبيق التغييرات والتأثيرات المختلفة عليها.
تحويل الأشكال ثنائية البعد 2D إلى ثلاثية الأبعاد 3D: يمكنك استيراد الصور و الأشكال ثنائية الأبعاد وإاجراء تعديلات ثلاثية الأبعاد عليها لإعطائها شكل جديد وتأثير حي.
مكتبة الجرافيك: يحتوي Aurora 3D Text & Logo Makerعلى مكتبة ضخمة تضم أشكال صورSVG  وأشكال النصوص, تضم أكثر من 4000 شكل مختلف.
تحرير النص: يمكن التحكم بشكل النص وحجمه ولونه وانعكاسه والمنظور الخاص به وتدويره وإجراء كل التعديلات الضرورية عليه.
تأثيرات التشويه: يمكن أن نضيف على الشكل أو النص العديد من تأثيرات التشوه مثل القطاع ، والمنحنى ، والقوس ، والارتفاع ، والغرق ، والموجة وغيرها.
الخلفية الديناميكية: يدعم Aurora 3D Text & Logo Maker الخلفيات الديناميكية المتحركة كتدوير وتوسع الخلفية التي تضفي جمالية على تصاميمك.
التحكم الكامل بالإضاءة والكاميرا:  يمكنك التحكم بكمية الإضاءة المسلطة على النص أو الشعار الذي قمت بتصميمه كما يمكن التحكم بحجم المعاينة وموقع الكاميرا من التصميم أي الزاوية والموضع الذي يظهر به التصميم.
تصدير الصورة: يمكنك تصدير التصميمات بعدة صيغ كـ PNG و JPG و Tiff و BMP و GIF و TGA وغيرها.
والكثير من المميزات الأخرى لهذا البرنامج المميز والذي يتوفر على كل من Windows بكل إصداراته (7 / 8 /10) و MacOS (10.7 - 10.14) والذي يمكنك تحميل النسخة التجريبية المجانية منه من الرابط أدناه:
أو شراء النسخة المدفوعة منه مقابل 49.95$ من خلال الرابط التالي:
مواضيع قد تهمك :
google-playkhamsatmostaqltradent