recent
آخر الاخبار

أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر | برامج مونتاج وتعديل الصوتيات.

الصفحة الرئيسية
أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر | برامج مونتاج وتعديل الصوتيات.
أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر | برامج مونتاج وتعديل الصوتيات.

أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر | برامج مونتاج وتعديل الصوتيات.

أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر موضوع هام جداً يبحث عنه الكثير من المستخدمون الذين يرغبون بتحرير ومنتجة ملفاتهم الصوتية لمشاركتها مع الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلقة أو على المنصات المختصة بمشاركة المقاطع الصوتية مثل Sound Cloud وغيرها.
الحصول على مقاطع صوتية نقية وخالية من الضجيج وإضافة مؤثرات صوتية رائعة عليها ليس بالأمر المعقد أو المكلف كما يعتقد الكثيرون, سنستعرض لك في هذه المقالة مجموعة من أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر المميزة والسهلة والتي ستوفر لك أفضل تجربة مجانية في مجال هندسة الصوت على الكمبيوتر.

ما هي أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر؟

1 – برنامج Audacity:

برنامج Audacity أحد أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر وهو برنامج مفتوح المصدر يتوفر على Windows , MacOS , Linux.
يمكنك باستخدام Audacity تسجيل الصوت مباشرةً بالإضافة إلى خيارات تعديل مميزة من قص ونسخ ولصق وحذف وتراجع غير محدود عن التعديلات التي أجريتها, كما يمكنك تحرير أكثر من مسار صوتي في نفس الوقت ودمج عدة مقاطع معاً وإزالة التشويش من الخلفية للحصول على صوت نقي يمكنك حفظه بعدة صيغ أهمها MP3 و WAV وغيرها.
2 – برنامجOcenaudio :
يعد من أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر, يتمتع Ocenaudio بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويتوفر على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية Windows , MacOS , Linux ويعد برنامج سريع و خفيف على موارد الجهاز.
يحوي Ocenaudio على الكثير من التأثيرات أهمها Equalization الذي يمكنك تطبيقه على المقطع الصوتي وسماعه قبل تأكيد عملية التطبيق بالإضافة لخيارات التعديل التي يمكنك استخدامها على ملفاتك الصوتية لإنتاج مقاطع صوتية نقية عالية الجودة.


3 – برنامج LMMS:
برنامج LMMS يعد من أهم و أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر ةهو برنامج مفتوح المصدر متوفر على أنظمة Windows , MacOS , Linux.
أنتج موسيقاك الخاصة باستخدام الكمبيوتر عن طريق برنامج LMMS حيث يمكنك إنشاء الألحان والإيقاعات، وتجميع الأصوات وخلطها، وترتيب العينات وأكثر من ذلك بكثير.
يقدم برنامج LMMS الكثير من الأدوات والخيارات لتعديل ملفاتك الصوتية كضبط حجم الصوت ونطاق تردده وازالة الضجيج من الخلفية للحصول على ملفات صوت نقية ورائعة.
4 – برنامج WavePad:
 WavePad من أهم و أفضل برامج تحرير الصوت المجانية للكمبيوتر, يعتبر WavePad محرر صوت احترافي كامل الميزات يعمل على نظامي التشغيل Windows و Mac.
يمكنك تسجيل الموسيقى وتحريرها بسهولة حيث تستطيع قص أجزاء من التسجيلات ونسخها ولصقها، ثم إضافة تأثيرات مثل الصدى والتضخيم وتقليل الضوضاء في الخلفية وكذلك تسريع أو تبطيئ الصوت والعمل على عدة ملفات صوتية في نفس الوقت مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
google-playkhamsatmostaqltradent