recent
آخر الاخبار

أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف | تعلّم اللغات الأجنبية مجاناً.

الصفحة الرئيسية
أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف | تعلّم اللغات الأجنبية مجاناً.
أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف | تعلّم اللغات الأجنبية مجاناً.

أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف | تعلّم اللغات الأجنبية مجاناً.

أصبح التعلم عن بعد أمر أساسي في الفترة الأخيرة وحل مكان الجامعات والمعاهد فأنت لست بحاجة إلى السفر أو الذهاب إلى الجامعة للحصول على الشهادات التي تخولك الانخراط في سوق العمل يكفي أن يكون لديك كمبيوتر أو هاتف محمول واتصال انترنت لتبدأ رحلتك في التعلم.
يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف لما لها من أهمية في كل مجالات الحياة كالعلم والسفر والتواصل مع الأصدقاء, تعد اللغة الانكليزية لغة العصر وعصب العلم حيث يبلغ المحتوى الانكليزي على شبكة الانترنت أكثر من 50% من المحتوى الإجمالي العالمي وهذا يجعل تعلم هذه اللغة من الأمور المهمة جداً لمواكبة كل ما هو جديد في العالم من أحداث علمية وعالمية لذلك سنقدم لك في هذا المقال أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف.

ما هو أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف ؟

موقع دوولينجو أو Duolingo يعد أهم و أفضل موقع لتعلّم اللغة الانكليزية من الصفر حتى الاحتراف ولا يقتصر هذا الموقع على اللغة الانكليزية إنما يتيح للمستخدم العربي تعلم اللغات الفرنسية والألمانية والسويدية والإسبانية, كما يسمح للمستخدمين حول العالم بتعلم عشرات اللغات بالاعتماد على لغتهم الأصلية.
يعتمد دوولينجو على مبدأ التحديات في التعلم مما يضفي جو رائع من المنافسة مع أصدقائك بشكل تفاعلي رائع ومستويات تقدم تبدأ من البرونزي إلى الفضي إلى الذهبي والماسي وغيرها.
يقدم لك دوولينجو الدروس ضمن تبويبات ومجموعات مختلفة: العائلة , الضمائر , الجمع , أدوات الملكية , الطعام , الحيوانات , الألوان , الأعداد , الأفعال ...الخ وغيرها الكثير وكل مجموعة تضم خمس مستويات أساسية يجب عليك تجاوزها, الجميل في Duolingo أنه يسمح لك بتقييم أداءك بشكل فوري حيث يظهر لك نتيجتك فوراً مع الإشارة إلى الخطأ الذي قمت به, وفي نهاية كل درس تحصل على جوائز وعملات افتراضية تمكنك من شراء مزايا كتجميد الحماسة ليوم واحد في حال نسيت استخدام دوولينجو في يوم من الأيام وأردت المحافظة على حماستك.
يقوم Duolingo بتدريبك عن طريق الكتابة والاستماع والتحدث والتدريب على القواعد أيضاً, ويشير الموقع إلى أن 34 ساعة من التعلم على Duolingo تعادل فصل دراسي جامعي كامل من مناهج اللغات في الجامعات. كما أنه يوفر لك إمكانية إجراء اختبار لا تتجاوز مدته الساعة وتحصل على نتيجتك خلال يومين كحد أقصى وإذا كنت ناجح ستحصل على شهادة معترف عليها من قبل مئات الجامعات.
تعد عملية تعلم اللغة صعبة ومكلفة ولكن مع Duolingo كل شيء مجاني ومتاح بسهولة وبشكل مرح يجعل من التعلم عملية ممتعة.
لست بحاجة للالتصاق بكمبيوترك الثابت أو المحمول, يمكنك استخدام Duolingo أثناء تنقلك بوسائط النقل أو الانتظار في فترات الاستراحة في العمل أو المدرسة من خلال تطبيقات دوولينجو المتوفرة على كل من أندرويد و ios.
google-playkhamsatmostaqltradent