recent
آخر الاخبار

برنامج الحماية من الفيرسوات وأمن الانترنت | كاسبرسكي.

 

برنامج الحماية من الفيرسوات وأمن الانترنت | كاسبرسكي.
برنامج الحماية من الفيرسوات وأمن الانترنت | كاسبرسكي.

برنامج الحماية من الفيرسوات وأمن الانترنت | كاسبرسكي.

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة في حماية كمبيوترك وملفاتك من الاختراق والحصول على اتصال آمن بشبكة الانترنت.

في الواقع لا يوجد إلا عدد قليل من برامج الحماية من الفيروسات المجانية للويندوز والتي تقدم لك حماية حقيقية من الفيروسات.

بعض برامج الحماية المجانية المنتشرة هي عبارة عن برامج ضارة أو خبيثة مصممة لاختراق كمبيوترك وسرقة بياناتك, لذلك يجب أن تكون حريص في اختيار برنامج الحماية وتقوم بتنزيل البرامج الموثوقة والمعروفة بأدائها العالي فقط.

الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز تأتي  محمية بـ Windows Defender وهو جدار ناري جيد لكنه غير كافي لحمايتك وخاصةً أن Microsoft لا تقوم بتحديثه بشكل دوري مما يجعل حاسوبك عرضة للفيروسات! وبالتالي ستكون بحاجة إلى برامج حماية متخصصة في هذا المجال للحصول على درجة أمان أعلى.

سنقدم لك في هذه القائمة أفضل برنامج الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت وهو برنامج مجاني وموثوق وذو سمعة طيبة في هذا المجال.

برنامج الحماية من الفيرسوات وأمن الانترنت 

يعد برنامج Kaspersky Security Cloud واحد من أهم و أفضل برامج الحمايةمن الفيروسات المجانية للويندوز يقدم مجموعة من الأدوات وبرامج الحماية الرائعة, يسمح لك بالقيام بعملية الفحص عبر السحابة والتي تكشف جميع التهديدات الأمنية والفيرسوات الموجودة على كمبيوترك.

برنامج مكافحة الفيروسات المستند إلى السحابة يشكل حل برمجي يعمل على تخفيف الضغط عن موارد الجهاز, حيث أنه لا يتم الاعتماد على موارد كمبيوتر المستخدم في عملية البحث عن الفيروسات ومكافحتها إنما يتم ذلك عن طريق خادم مركزي مستند إلى السحابة مجهز بمعالجة قوية جداً قادرة على إجراء عمليات تحليل البيانات والبحث عن الفيروسات سحابياً

في البرامج التقليدية لمكافحة الفيروسات يتم الاعتماد بشكل مباشر على قوة المعالجة الخاصة بكل جهاز في إجراء عمليات الفحص مما يجعل كمبيوتر ذو مواصفات منخفضة يستهلك الكثير من الوقت في إجراء عملية البحث عن الفيروسات ومكافحتها مقارنة بكمبيوتر ذو مواصفات عالية, بينما بالنسبة لبرامج مكافحة الفيروسات المعتمدة على السحابة فالأمر يتعلق فقط بجودة الاتصال بالانترنت حيث يتم إرسال البيانات عبر السحابة وإجراء التحليل والفحص لها ضمن الخوادم المخصصة ليتم بعد ذلك إرسال التعليمات الضرورية لتنفيذ اللازم من قبل كمبيوتر المستخدم.

يوفر لك برنامج Kaspersky Security Cloud بالإضافة إلى فحص الكمبيوتر والبحث عن البرنامج الضارة وتفعيل ميزة الفحص النشط  لمنع أي تهديدات جديدة, حماية كاملة لخصوصيتك عن طريق استخدام VPN ومدير كلمات المرور وأداة لفحص الـDark Web

كما أن برنامج Kaspersky Security Cloud يحافظ على خصوصية ملفاتك التي يتم فحصها سحابياً وبالتالي لا داعي للقلق من اختراق بياناتك أو وصولها إلى جهات أخرى.

يمكنك الحصول على السمحة المجانية من البرنامج أو شراءه عبر الرابط التالي

مواضيع قد تهمك :

google-playkhamsatmostaqltradent