recent
آخر الاخبار

استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة | استرجاع الملفات المحذوفة.

الصفحة الرئيسية
استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة | استرجاع الملفات المحذوفة.
استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة | استرجاع الملفات المحذوفة.

استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة | استرجاع الملفات المحذوفة.

كثيراً ما تواجهنا مشكلة فقدان البيانات الهامة من على الميموري كارد أو الفلاشة وقد يكون ذلك عن عمد أو عن طريق الخطأ أو نتيجة خلل ضمن الأجهزة التي نعمل عليها, فهل يمكننا استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة؟ الجواب نعم, هناك العديد من برامج استعادة الملفات المحذوفة التي تستطيع مساعدتك في استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة بكل سهولة وموثوقية عالية, سنقدم لك في مقالنا اليوم البرنامج الرائع UltData-Windows Data Recovery الذي سيساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة.

كيف يمكننا استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة؟

برنامج UltData-Windows Data Recovery هو برنامج بسيط صغير الحجم يمكننا من استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة بكل سهولة, يدعم هذا البرنامج الرائع أكثر من 550 صيغة مختلفة من صيغ الملفات كالصور والفيديوهات والملفات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات وغيرها الكثير نمن أنواع الملفات.

كما يدعم برنامج UltData-Windows Data Recovery جميع أنظمة الملفات الشائعة الاستخدام مثل FAT12 و FAT16 و FAT32 و exFAT و NTFS.

يتمتع برنامج UltData-Windows Data Recovery بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام تجعل من عملية استرجاع الملفات المحذوفة أمر بسيط وسهل للغاية حتى على الأشخاص الذين لا يملكون الكثير من الخبرة في هذا المجال, ويقدم لك إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد والفلاشة والقرص الصلب وكل وسائط التخزين الأخرى, وعلى الرغم من أن البرنامج مدفوع إلا أنه يقدم لك إمكانية الاستفادة من نسخة تجريبية وخطط الأسعار التي يوفرها مقبولة نوعاً ما حيث تبدأ من 35.95$ لشهر واحد و 49.95$ لسنة واحدة و 59.95$ لمدى الحياة.

تجربة برنامج UltData-Windows Data Recovery

في البداية نقوم بتوصيل فلاش ميموري USB بالكمبيوتر ثم نفتح البرنامج ومن القسم الثاني المخصص للأجهزة الخارجية القابلة للإزالة نختار الفلاش ميموري التي قمنا بتوصيله ونضغط على Scan لفحص ملفات الفلاش ميموري.

تستغرق عملية البحث الأولي بعض الوقت ( حوالي العشر دقائق ) ليتم البحث عن جميع الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري ( مع إمكانية إيقاف عملية الـ Scan مؤقتاً أو نهائياً بأي وقت تريد ), بعد الانتهاء من عملية البحث يتم عرض قائمة بالملفات التي تم فقدها من على الفلاش ميموري والتي اكتشفها البرنامج مع إمكانية استعادة هذه الملفات أو القيام بإجراء فحص ثانوي عميق لإيجاد ملفات أكثر إلا أنه يستغرق وقت أطول مُقارنةً بالفحص السريع الأولي الذي يُجريه البرنامج.

بعد القيام بعملية الفحص الذي نرغب فيها والانتهاء من هذه الخطوة وتصفح المجلدات التي ظهرت أمامنا كل ما علينا هو تحديد الملفات التي نرغب في استعادتها والضغط على زر Recove، وثم بعدها نقوم بتحديد المسار الذي نريد استخراج الملفات المُستعادة إليه، ليبدأ البرنامج بعملية الاستعادة التي تستغرق بعض الوقت حسب عدد وحجم الملفات المراد استعادتها.

من المهم جداً في حال فقدان الملفات الانتباه إلى عدم تهيئة الميموري كارد أو الفلاش ميموري وعدم إضافة ملفات جديدة إليها وتركها على حالها ريثما نقوم بإجراء عملية الاسترجاع كي نحصل على أفضل فرصة ممكنة لاستعادة الملفات المفقودة.

مواضيع قد تهمك :

3 برامج لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل | معرفة مواصفات الكمبيوتر.

طرق تحويل ملف pdf إلى وورد | كيف تحول ملفا pdf إلى ملف وورد.

google-playkhamsatmostaqltradent