recent
آخر الاخبار

افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر | تجميعية برامج Portable.

الصفحة الرئيسية

 

افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر | تجميعية برامج Portable.
افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر | تجميعية برامج Portable.

افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر | تجميعية برامج Portable.

افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر فما هي البرامج المحمولة؟

البرامج المحمولة: هي برامج التي يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى تثبيتها على الكمبيوتر حيث يمكنك حمل هذه البرامج على فلاش ميموري واستخدامها على أي كمبيوتر آخر تقوم بتوصيل الفلاشة إليه مع الاحتفاظ بكامل إعداداتك الخاصة على البرنامج ككلمات المرور والإشارات المرجعية على متصفحات الانترنت أو إعدادات المظهر وغيرها من الإعدادات على البرامج الأخرى.

سنقدم لك في هذه المقالة افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر بروابط تحميل محدثة بشكل دائم لتحميل أحدث الإصدارات.

سنقوم بتقسيم هذه التجميعة إلى عدة مجموعات حسب نوعية البرامج.

متصفحات الانترنت:

تصفح الانترنت يعد من الأمور الأساسية في استخدام الكمبيوتر في هذه الأيام, ولكل مستخدم متصفح معين يفضله على غيره من المتصفحات الأخرى.

يتيح لك استخدام نسخةPortable  لمتصفح الانترنت الحفاظ على قائمة مواقعك المفضلة والإشارات المرجعية بالإضافة إلى معلومات تسجيل الدخول لحساباتك على مواقع التواصل وغيرها من التفضيلات التي لن تكون بحاجة ضبطها عند استخدام متصفحك المحمول على كمبيوتر آخر.

افضل البرامج المحمولة Portable للكمبيوتر من متصفحات الانترنت:

# متصفح Google Chrome: المتصفح الغني عن التعريف من شركة Google و المبني على نواة Chromium للحصول على النسخة المحمولة منه بأحدث إصدار اضغط هنا.

# متصفح Mozilla Firefox: المنافس الأقوى لمتصفح كروم والذي يوفر لك أيضاً نسخة محمولة يمكنك وضعها على فلاش ميموري واستخدامها على أي جهاز كمبيوتر آخر. للتحميل اضغط هنا

# متصفح الأوبرا Opera: متصفح آخر مميز بواجهته الرائعة وسهولة استخدامه كما أنه أيضاً مبني على نواة Chromium. للتحميل اضغط هنا.

برامج الفيديو:

# برنامج VLC لتشغيل الفيديو:  يعد هذا البرنامج واحد من أهم برامج تشغيل ملفات الفيديو المرئية وهو يوفر لك نسخة محمولة من البرنامج يمكنك استخدامها على أي كمبيوتر آخر, لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

# برنامج Media Player Classic: أيضاً من البرامج الرائعة لتشغيل مقاطع الفيديو التي يمكنك الحصول عليها بنسخة محمولة مع حفظ كامل إعدادات التشغيل لاستخدامها على أي كمبيوتر آخر, لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

برامج الدردشة والمراسلات:

# برنامج Telegram: من أشهر برامج الدردشة على الإطلاق مع الكثير من المميزات الرائعة وهو يوفر لك نسخة محمولة من برنامج سطح المكتب الخاص به لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

# برنامج Skype: البرنامج الغني عن التعريف من شركة مايكروسوفت الخاص بالمحادثات والدردشة ومكالمات الفيديو يتوفر بنسخة Portable لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

برامج متنوعة:

# برنامج KeePass Password Safe: برنامج لإدارة وحماية كلمات المرور علي كمبيوترك وهو متوفر كبرنامج محمول يمكنك وضعه على فلاشة لتستخدمه على أي كمبيوتر تقوم بتوصيل الفلاشة إليه, لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

# برنامج Foxit Reader: برنامج معروف جداً لعرض وتحرير الملفات النصية بصيغة PDF, لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

# برنامج LibreOffice: هو بديل برنامج Office الشهير والذي يقدم لك إمكانية إنشاء وتحرير وتعديل ملفات الوورد والإكسل والبوربوينت وغيرها. لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

# برنامج Recova: واحد من البرامج الهامة التي يمكنك الاعتماد عليها في استعادة الملفات المحذوفة ويتوفر بنسخة محمولة, لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

# برنامج 7-Zip: برنامج لضغط الملفات ولفك الملفات المضغوطة يمكّنك من استخراج الملفات المؤرشفة من ملفات الـ RAR والـ Zip وغيرها, لتحميل البرنامج بأحدث إصدار اضغط هنا.

مواضيع قد تهمك :

google-playkhamsatmostaqltradent