recent
آخر الاخبار

موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة | إزالة خلفية الصور.

الصفحة الرئيسية


موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة | إزالة خلفية الصور.
موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة | إزالة خلفية الصور.

موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة | إزالة خلفية الصور.

في كثير من  الأحيان نقوم بالتقاط صور تبدو رائعة وجذابة لكن المكان الذي تم التقاطها فيه ليس بالمكان المفضل لدينا أو أننا نتمنى لو التقطناها في مكان أكثر جاذبية فهل يمكننا تغيير الخلفية مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية؟

الجواب نعم, فإذا كنت ممن يهتمون بـ تحرير الصور وإجراء التعديلات عليها وترغب بإزالة خلفية صورة ما ووضع خلفية أخرى لها أو تغيير لون خلفية الصورة إلى لون آخر, سنقدم لك اليوم في موضوعنا أفضل موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة, والذي يمكنك بشكل بسيط من إزالة خلفية أي صورة ببساطة وسهولة وبسرعة.

ما هو أفضل موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة؟

يعد موقع Remove Background أفضل موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة وذلك لما يقدمه من مميزات رائعة تجعله يتفوق على غيره من المواقع الأخرى.

يقوم موقع Remove Background بعملية إزالة الخلفية بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي "AI" Artificial Intelligence مما يجعل نسبة نجاحه في إزالة الخلفية تصل إلى حدود الـ 100% مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية وهذا سبب تفوقه على غيره من المواقع الأخرى بالإضافة إلى إمكانية جعل الخلفية شفافة أو تلوينها بلون معين.

ما هي أهم مميزات موقع Remove Background؟

هناك العديد من المميزات الهامة التي يتميز بها موقع Remove Background وأهم هذه المميزات أن موقع Remove Background يعد أداة مجانية بالكامل لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة ولا يحتاج لتسجيل أو رسوم بالإضافة لأنه لا يترك علامة مائية على الصور التي تقوم بإزالة خلفيتها من خلاله.

يعمل موقع Remove Background على منحك صور لا تقل جودتها عن جودة الصورة الأصلية مع إمكانية اختيار الصورة المراد إزالة خلفيتها إما من جهازك أو من خلال نسخ الـ URL الخاص بها.

كيفية استخدام موقع Remove Background في إزالة خلفية الصورة أون لاين:

بعد أن تعرفنا على أهم مميزات موقع Remove Background سننتقل للحديث عن كيفية استخدامه في إزالة خلفية الصورة.

في البداية نقوم بزيارة موقع Remove Background ومن ثم يمكننا رفع صورة من الجهاز وذلك من خلال الضغط على  Select Photo أو يمكنك نسخ عنوان الـ URL للصورة ثم الضغط على Enter a URL ولصق عنوان الصورة المرادة.

ننتظر قليلاً ريثما يتم تحميل الصورة ومعالجتها ومن ثم سنلاحظ ظهور الصورة الأصلية والصورة التي تمت إزالة خلفيتها بجانبها.

يمكننا الضغط على زر Edit وإجراء بعض التعديلات  على الصورة كتغيير خلفية الصورة أو اللون أو غير ذلك.

ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على زر Download لحفظ الصورة على جهازك, وبهذا نكون قد قمنا بإزالة خلفية الصورة أون لاين وبكل بساطة وسهولة.

مواضيع قد تهمك:

تسريع الكمبيوتر بدون برامج | 10 خطوات لتسريع الكمبيوتر.

كيفية تثبيت برامج ويندوز 10 دفعة واحدة وبأحدث الإصدارات | تثبيت برامج ويندوز 10. 

google-playkhamsatmostaqltradent