recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر | برنامج FilmoraX.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر | برنامج FilmoraX.
أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر | برنامج FilmoraX.

أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر | برنامج FilmoraX.

يبحث الكثير من المستخدمين وخصوصاً منشئي المحتوى المرئي على اليوتيوب أو فيسبوك أو غيرهما من منصات التوصل الاجتماعي عن أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر وذلك لإنشاء فيديوهات احترافية تساعدهم في الترويج لمحتواهم وجذب المزيد من المتابعين, حيث تعد التأثيرات الجمالية أو إضافة شروحات أو ترجمات للمقاطع التي تتم مشاركتها من الأمور التي تزيد من عامل الجذب للمتابعين ولا تقل أهمية عن محتوى الفيديو بحد ذاته.

بالتأكيد كلنا نعرف برنامج Premiere   من شركة Adobe والمختص بإجراء عمليات مونتاج الفيديوهات إلا أنه وكما هو حال جميع منتجات Adobe يعد مكلف جداً حيث يصل سعر الاشتراك الشهري إلى أكثر من 30$ ! لذلك ومن هذا المنطلق سنقدم لك أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر بسعر أرخص بكثير لنسخته المدفوعة مع إمكانية الحصول على نسخة مجانية من البرنامج!

ما هو أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر؟

يعد استخدام برامج المونتاج الاحترافية المتقدمة من الأمور الأساسية التي تعيق صانعي المحتوى خصوصاً المبتدئين منهم من إنشاء فيديوهات جذابة للجمهور, حيث يلجؤون إلى برامج مونتاج سهلة تقدم الحد الأدنى من عمليات المونتاج التي لا تعد كافية للحصول على فيديوهات ذات جودة عالية, لكن في مقالنا اليوم سنستعرض لك برنامج FilmoraX من شركة Wondershare الذي يعد أفضل برنامج مونتاج للفيديوهات والأفلام للكمبيوتر حيث يقدم خيارات مونتاج احترافية ومتقدمة لكن بشكل بسيط وسهل الاستخدام يجعل عملية المونتاج عملية بسيطة وممتعة.

ما هو محرار الفيديو FilmoraX؟

برنامج FilmoraX هو عبارة عن برنامج تحرير فيديو معد خصيصاً للمبتدئين في مجال صناعة المحتوى المرئي على يوتيوب أو فيسبوك أو غيرها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى, يضم برنامج FilmoraX العديد من مميزات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والانتقالات والتحجيم وإضافة التأثيرات وغيرها من المميزات الأخرى الرائعة في مجال المونتاج.

وفي التحديث الأخير لبرنامج FilmoraX قدم العديد من المميزات الجديدة المتقدمة مما يجعله يصنف في مصاف الكبار من برامج المونتاج بواجهة بسيطة ومميزات احترافية.

المميزات الأساسية لبرنامج FilmoraX:

من المميزات الأساسية لبرنامج FilmoraX إضافة أكثر من 100 طبقة على المخطط الزمني للمشروع الأمر الذي يوفر لك إمكانية العمل على مشاريع معقدة.

- يقدم أيضاً برنامج FilmoraX أكثر من 200 فلتر و 200 تأثير انتقال بين الفيديوهات مع إمكانية شراء المزيد من الفلاتر وتأثيرات الانتقال مما يتيح لك القدرة على إثراء الفيديو الخاص بك باللمسات الاحترافية المميزة.

- يدعم برنامج FilmoraX الشاشة الخضراء أو ما يعرف بالـ Chroma مما يسمح لك بإضافة خلفيات حية إلى فيديوهاتك. 

- يضم برنامج FilmoraX أيضاً مختلف أدوات تحرير الصوت التي يجب توافرها في برامج المونتاج كتحديد مستوى معين من الصوت وتنقية الصوت وإزالة الضوضاء ومعادلة الصوت والتحكم بحجمه بالإضافة إلى أداة الخلط. يُوفر لنا برنامج FilmoraX أكثر من 20 مقطع صوت خالي من حقوق الملكية لاستخدامها ضمن فيديوهاتك.

 أكثر من 250 من القوالب الجاهزة للعناوين مع إمكانية إجراء كل التعديلات المطلوبة عليها كتغيير الحجم والنمط واللون والخلفية وغيرها.

- يوفر FilmoraX أيضاً خيارات التعليق الصوتي وتسجيل الشاشة، تقسيم الشاشة وإضافة الملصقات والرموز التعبيرية. يدعم البرنامج أيضاً زري الإعادة والتراجع، تخصيص معدّلات الإطار والجودة ونسبة عرض وارتفاع الفيديو، ضبط سرعة الفيديو، القص والتقسيم والحذف، وأكثر من ذلك بكثير.

- تصدير الفيديو النهائي مباشرة إلى يوتيوب

توافق وتحميل برنامج FilmoraX:

يتوافق برنامج FilmoraX مع نظامي التشغيل Windows و MacOS ويمكننا الحصول على نسخة مجانية منه محدودة الأدوات نوعاً ما بالإضافة إلى أن الفيديوهات المُخرجة تكون بها علامة مائية كما أنك تحتاج لحساب دخول للاستفادة منها.

أما النسخة الكاملة من برنامج FilmoraX فيمكنك الحصول عليها إما عن طريق اشتراك سنوي قيمته 39.99$ أو شراء مدى الحياة بسعر 69.99$ أو الحصول على النسخة الكاملة التي تشمل  Filmostocksبسعر 99.89$.

يمكنك تحميل النسخة المجانية أو شراء البرنامج من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج FilmoraX.

مواضيع قد تهمك:

تشغيل الألعاب والبرامج القديمة على ويندوز 10 | تشغيل الألعاب القديمة.

أيهما أفضل التخزين المحلي أم التخزين السحابي | التخزين السحابي مقابل التخزين المحلي.

google-playkhamsatmostaqltradent