recent
آخر الاخبار

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة | برامج ويندوز مفيدة عليك تجربتها.

الصفحة الرئيسية

 

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة | برامج ويندوز مفيدة عليك تجربتها.
أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة | برامج ويندوز مفيدة عليك تجربتها.

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة | برامج ويندوز مفيدة عليك تجربتها.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة التي يمكنهم الاستفادة منها على أجهزتهم نظراً لأهمية تجديد مكتبة برامج الكمبيوتر بشكل دائم للحصول على الاستفادة القصوى من جهاز الكمبيوتر, لذلك سنقدم لك في هذه المقالة تجميعة مميزة من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة.

برنامج Ventoy:

يعد برنامج Ventoy واحد من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة الذي يقدم لك ميزة هامة جداً وهي تحويل الفلاش ميموري إلى فلاش ميموري ذاتية الإقلاع دون الحاجة إلى حرق ملف الـ ISO عليها!

كل ما تحتاجه هو تثبيت البرنامج على كمبيوترك ثم تهيئة الفلاش ميموري لمرة واحدة ومن ثم نسخ ملفات الـ ISO التي تريدها إلى الفلاشة, مثلاً: يمكنك نسخ ملف ISO خاص بنظام ويندوز وملف ISO خاص بتوزيعة لينكس.

عند إعادة التشغيل والإقلاع من الفلاشة ستلاحظ ظهور قائمة بملفات الـ ISO الموجودة على الفلاشة لتختار منها الملف الذي تريد الإقلاع منه.

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ومفيد جداً لكل من يعمل بالصيانة, فبدلاً من تخصيصك فلاشة لكل ملف ISO لديك ستحتاج فقط إلى فلاشة واحدة تضع عليها كل ملفات الـ ISO التي تحتاجها.

يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني من خلال الرابط التالي:

برنامج Lingvanex Translator:

برنامج Lingvanex Translator وهو أيضاً واحد من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة وهو برنامج مفيد جداً لمن يرغبون بترجمة النصوص.

على الرغم من أن البرنامج غير مجاني بالكامل إلا أنه يعد برنامج مفيد جداً حيث يتميز بواجهة سهلة وتلقائية تسمح لك بكتابة نص بلغة ما والحصول على الترجمة باللغة التي تريدها, كما يمكنك جعل البرنامج يقوم بقراءة النص المكتوب وبالتالي يمكننا القول بأنه من أفضل وسائل الترجمة التي صدرت حديثاً.

يقدم البرنامج بنسخته المدفوعة إمكانية الترجمة بدون الاتصال بالانترنت, ترجمة النصوص من الصور وترجمة موقع ويب بالكامل أو ترجمة النصوص الصوتية عبر الميكروفون وغيرها من الخيارات الأحرى, أما إذا كنت تهتم بترجمة النصوص المكتوبة فقط فنسخته المجانية كافية ويمكن الاعتماد عليها.

يمكنك تحميل البرنامج من هلال الرابط التالي:

برنامج Televzr:

برنامج Televzr من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة يقدم لك خدمة هامة وهي تنظيم الأفلام ومقاطع الفيديو  ضمن فئات وقوائم وذلك لتسهيل عملية الوصول إليها, بالإضافة إلى أنه يمكنك تشغيل الفيديوهات من خلاله حيث يضم مشغل فيديو داخلي يدعم تشغيل فيديوهات بدقة 4K.

يدعم برنامج Televzr تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 200 موقع مختلف من ضمنها فيسبوك ومواقع التواصل الأخرى وهي ميزة هامة تجعله من البرامج التي يجب عليك أن تجربها.

برنامج USB Lockit:

برنامج USB Lockit هو أحد فضل برامج الكمبيوتر الجديدة والذي يتيح لك حماية ملفاتك الموجودة على الفلاش ميموري في حال فقدانها أو ضياعها, لا يقوم البرنامج بتشفير الملفات وإنما يتم إخفاء هذه الملفات بطريقة تجعل الوصول إليها متعذر من قبل المتلصصين.

كل ما عليك هو التأكد من أن الفلاش ميموري تعمل بنظام ملفات FAT 32 بعد ذلك قم بنسخ البرنامج على الفلاشة ثم قم بتشغيله, ستظهر لك نافذة جديدة يطلب منك إدخال رقم سري مؤلف من ست خانات على الأكثر من خلالها لاستخدامه في قفل/إلغاء قفل الملفات ثم اضغط على Lock ليتم إخفاء الملفات

في حال أردت عرض الملفات مرة أخرى، قم بفتح ملف USBLockit وأدخل كلمة المرور ثم اضغط على UNLOCK ليتم استعادة الملفات.

في حال كنت تقوم بتوصيل الفلاش ميموري إلى هاتفك الأندرويد عن طريق الـ OTG يمكنك تنزيل نسخة الأندرويد من هذا البرنامج من خلال Google Play والذي يتيح لك فك قفل الملفات وعرضها على هاتفك المحمول, كل هذه المميزات تجعل من برنامج USB Lockit زاحد من البرامج التي تستحق التجربة.

يمكنك تنزيل البرنامج بنسخة الويندوز من خلال الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل نسخة الأندرويد من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل برنامج مونتاج للفيديو والأفلام للكمبيوتر | برنامج FilmoraX.

تشغيل الألعاب والبرامج القديمة على ويندوز 10 | تشغيل الألعاب القديمة.

google-playkhamsatmostaqltradent