recent
آخر الاخبار

أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحديث التعريفات.

الصفحة الرئيسية

 

أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحديث التعريفات.
أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحديث التعريفات.

أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحديث التعريفات.

يعد تحديث تعريفات الكمبيوتر من الأمور الهامة التي لا يمكنك اعتباراها اختيارية في حال كنت ترغب بالحصول على الأداء الأفضل لمكونات كمبيوترك, فقد تكون تحديثات التعريفات تضم حل للمشكلات في بطاقة الرسوميات أو كارت الشبكة الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر على أداء قطع الكمبيوتر المختلفة ويحسنها.

هناك العديد من البرامج التي يمكننا الاعتماد عليها لتحديث تعريفات البرامج وفي مقالنا اليوم سنقدم لك أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر.

1 - برنامج Driver Talent:

برنامج Driver Talent هو واحد من أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر سواء كان كمبيوتر ثابت أو لابتوب, وهر برنامج مجاني كان يطلق عليه سابقاً اسم Drive The Life ويمكنك من خلاله تحديث ملايين التعريفات الخاصة بكمبيوترك من المواقع الرسمية للشركات المصنعة.

يسمح لك برنامج Driver Talent بأخذ نسخة احتياطية للتعريفات الهامة الموجودة على كمبيوترك وحفظها ضمن ملف مضغوط يمكنك من خلاله استعادة هذه التعريفات.

يمتلك برنامج Driver Talent القدرة على إصلاح التعريفات التي بها مشاكل ويقدم حلول مناسبة كإعادة تثبيت التعريف، للبرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وبمجرد تشغيل البرنامج والنفر علي زر Start يبذأ البرنامج في البحث عن التحديثات الجديدة المتوفرة للتعريفات.

2 - برنامج Driver Magician:

برنامج Driver Magician هو أحد أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر وهو برنامج مجاني سهل الاستخدام يدعم اللغة العربية ويتمتع بحجم صغير يمكنك استخدامه للحصول على تحديث أي تعريف بالاعتماد على نوع الجهاز ونظام التشغيل المستخدم, كما يوفر لك إمكانية حذف أي تعريف موجود على كمبيوترك بالإضافة إلى إمكانية أخذ نسخة احتياطية من التعريفات التي ترغب بتحديثها والتي يمكنك استعادتها في حال قمت بتحديث نظام التشغيل لديك, يمكنك الحصول على  برنامج Driver Magician من خلال تحميله عبر الرابط التالي:

3 - برنامج Driver Identifier:

برنامج Driver Identifier هو إحدى الأدوات الموثوقة وواحد من أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر التي توفر لك إمكانية تحديث التعريفات على كمبيوترك بشكل بسيط وسهل وتتوافق مع جميع أنظمة ويندوز بما فيها ويندوز 10, كل ما عليك هو فتح هذه الأداة والضغط على زر Scan Now لتبدأ عملية تحليل التعريفات الموجودة مسبقاً على الكمبيوتر ومن ثم يتوجه بشكل مباشر إلى متصفح الويب الافتراضي الخاص بالنظام ليفتح الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج ويقوم بعرض معلومات عن كمبيوترك بالإضافة للتعريفات الموجودة وحالتها إن كانت محدثة أو بحاجة للتحديث حيث يوفر لك روابط مباشرة لتحميل التحديثات فقط اضغط على Update.

يمكنك تحميل برنامج Driver Identifier واستخدامه في تحديث التعريفات لديك عبر الرابط التالي:

4 - برنامج  Advanced Driver Updater:

برنامج Advanced Driver Updater هو آخر برنامج على قائمتنا التي تضم أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر وهو برنامج مجاني بسيط يساعدنا على تحديث تعريفات الكمبيوتر والحصول على أحدث الإصدارات من الشركات المصنعة بكل سهولة, بالضغط على زر Scan Now يتم إجراء فحص كامل للتعريفات الموجودة على الكمبيوتر ويعرض لك التعريفات التي تحتاج إلى تحديث, ومثل البرامج الأخرى في هذه القائمة يضم البرنامج ميزة النسخ الاحتياطي للتعريفات. يمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

استخدام ميزة Game Bar في ويندوز 10 لعرض الـ FPS في الألعاب | ميزة Game Bar.

google-playkhamsatmostaqltradent