recent
آخر الاخبار

موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً | ضغط الملفات مجاناً.

الصفحة الرئيسية
موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً  ضغط الملفات مجاناً.
موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً  ضغط الملفات مجاناً.

موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً | ضغط الملفات مجاناً.

في الكثير من الأحيان تواجهنا مشكلة كبر حجم الملفات لدينا من صور أو كتب إلكترونية PDF أو المستندات النصية وورد أو العروض التقديمية بور بوينت وغيرها من الملفات والتي قد يكون كبر حجمها عائق في تحميلها عن الانترنت أو رفعها على الانترنت, لذلك نلجأ في بعض الأحيان إلى طرق تقليل حجم الملفات وتصغيرها ليتسنى لنا التعامل مع هذه الملفات ببساطة وسهولة.

كنا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن أفضل برنامج لضغط الصور وتصغير حجمهامع الحفاظ على جودتها وكذلك أفضل برنامجلضغط الفيديو وتصغير حجمه دون التأثير على جودته أما اليوم فسنتحدث عن موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً.

ما هو موقع WeCompress؟

موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً هو موقع أونلاين مجاني 100% لا يعرض لك الإعلانات ولا يضيف علامة مائية للملفات التي تقوم بتقليل حجمها كما أنه لا يحتاج لان تقوم بإنشاء حساب لتتمكن من الاستفادة من خدماته.

يقدم لك موقع WeCompress إمكانية ضغط الصور سواء كانت PNG أو JPG ومختلف أنواع الملفات النصية مثل ملفات الوورد والأكسل وملفات العروض التقديمية بور بوينت والكتب الإلكترونية PDF.

يقوم موقع  WeCompressبمهمته بسرعة وفعالية عالية حيث تعتمد قاعدة الموقع على برنامج NX Power Lite المشهور في مجال ضغط الملفات.

طريقة استخدام موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً:

كما ذكرنا فإن استخدام الموقع لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل دخول كل ما عليك هو النقر على زر Add File لتظهر لك نافذة Browse التي يمكنك من خلالها اختيار الملف أو الملفات الموجودة على الكمبيوتر والتي نريد ضغطها, يمكنك اختيار أي عدد من الملفات والموقع سيتكفل بالتعامل معها كما يمكنك تحديد الملفات على الكمبيوتر وسحبها ثم إفلاتها ضمن المتصفح ليقوم الموقع بالتعرف على الملفات.

عند انتهائك من تحديد الملفات التي تريد أن تقوم بضغطها سيبقى فقط عملية رفع الملف إلى الموقع وهذا الأمر يعتمد على سرعة الانترنت لديك وعلى حجم الملفات التي تريد رفعها, بعد ذلك سيبدأ الموقع بإجراء عملية تحليل للملف المراد ضغطه وإجراء التعديلات الضرورية لضغط الحجم دون التأثير على الجودة بالمطلق.

بعد الانتهاء من عملية الضغط ستظهر لنا نافذة File ready حيث تم الآن تقليل حجم الملف وضغطه كما يعرض لنا ضمن النافذة الحجم الأصلي للملف والحجم الجديد الناتج بعد عملية الضغط التي قام بها الموقع على الملف.

الآن كل ما علينا القيام به للحصول على الملف هو الضغط على زر Download واختيار المكان الذي نريد حفظ الملف فيه ثم الانتظار ريثما يتم تحميل الملف وهكذا يكون الملف قد تم ضغطه دون التأثير على جودته وبشكل سهل وبسيط.

  مواضيع قد تهمك:

أفضل البرامج المجانية لإدارة الملفات في ويندوز | بدائل لبرنامج File Explorer.

أهم المميزات الجديدة في أحدث إصدار لمتصفح مايكروسوفت ايدج | مايكروسوفت ايدج.

google-playkhamsatmostaqltradent