recent
آخر الاخبار

أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز | محاكيات أندرويد.

أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز  محاكيات أندرويد.
أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز  محاكيات أندرويد.

أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز | محاكيات أندرويد. 

يرغب الكثير من المستخدمين بتجريب نظام الأندرويد بمميزاته الرائعة على كمبيوتراتهم الشخصية للكثير من الأسباب, وتتفاوت هذه الأسباب من مستخدم لآخر, من أهم هذه الأسباب هو قيام المطورين بتجريب تطبيقاتهم قيد الإنشاء التي يقومون بتطويرها على الكمبيوتر لمراقبة تقدم تطوير التطبيق حتى وصوله للمرحلة النهائية, كذلك قد يكون من الممتع لمحبي الألعاب تجريب ألعاب الأندرويد الرائعة على شاشة أكبر وباستخدام أدوات تحكم أفضل وبمواصفات الكمبيوتر الشخصي التي تعد أقوى من الهاتف المحمول في أغلب الأحيان.

ولكي نقوم بتجريب الأندرويد يجب أن نستخدم محاكيات الأندرويد على الويندوز. بالتأكيد عند الحديث عن محاكيات الأندرويد فهذا يعد مجال واسع جداً وهناك عدد كبير من الخيارات التي يمكنك تجريبها لكنا اليوم في مقالنا سنقتصر على أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز من وجهة نظرنا, وتجدر الإشارة هنا إلى أن أداء المحاكي على الكمبيوتر يعتمد بشكل رئيسي على مواصفات كمبيوترك فكلما كانت المواصفات أعلى كان الأداء أفضل.

1 - Remix OS Player:

في البداية كان Remix OS Player عبارة نظام تشغيل مبني على نواة الأندرويد X86 المعدل للعمل على الكمبيوتر حيث يمكنك تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر بالإضافة لدعم العتاد المادي للكمبيوتر مثل الفأرة ولوحة المفاتيح وكان هذا النظام فيما مضى معد للعمل بمفرده إلى جانب نظام التشغيل لكن مع الوقت تم تحويله إلى برنامج محاكي يمكن تنزيله على الويندوز (وحتى على MacOS) والاستفادة منه في تشغيل تطبيقات الأندرويد.

يأتي Remix OS Player بنظام تشغيل أندرويد 6.0 (مارشميلو) بواجهة رسومية حديثة وجميلة, قبل أن نقوم بتثبيت المحاكي لابد من الانتباه إلى أنّ Remix OS Player لا يدعم بعض كروت شاشة AMD, ومن أبرز مزاياه أنه يدعم متجر Google Play وبالتالي لست بحاجة للبحث عن تطبيقات أندرويد بصيغة APK وإنما كل ما عليك هو تسجيل دخولك باستخدام حساب Gmail والدخول إلى متجر {lay واختيار التطبيقات التي تريد تثبيتها على كمبيوترك لتستخدمها بكل حرية.

يمكنك تحميل برنامج Remix OS Player من خلال الرابط التالي:

2 - Nox Player:

1محاكي Nox Player وهو واحد من أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز وله شعبية كبيرة بين المستخدمين ويأتي هذا المحاكي بنظام أندرويد كيت كات 4.4, ويتمتع بالعديد من المميزات الرائعة كالتصفح الثنائي أي تصفح أكثر من تطبيق واحد في الوقت نفسه كما يقدم لك إمكانية التحكم الكامل بموارد الجهاز كتحديد عدد الأنوية وقيمة ذاكرة الوصول العشوائية الـ RAM, كما يدعم تسجيل فيديو للشاشة بالإضافة لميزة السحب والإفلات التي توفر لك إمكانية سحب ملفات الـ APK من الويندوز لتثبيتها على المحاكي دون الحاجة لمتجر Google Play.

هناك ميزة أخرى هامة جداً للمطورين وهي إمكانية إجراء الروت للمحاكي الأمر الذي سيوفر لك صلاحيات أكبر وقدرة أكبر على الوصول إلى مميزات إضافية, بالإضافة للكثير من المميزات التي يوفرها برنامج Nox Player.

يمكنك تحميل برنامج Nox Player من خلال الرابط التالي:

3 - Memu:

المحاكي الأخير على قائمتنا هو محاكي Memu والذي يعد أحد أفضل محاكيات الأندرويد على الويندوز بمميزاته الرائعة التي يوفرها, يأتي بنظام أندرويد جيلي بين 4.3 بشكل افتراضي لكنك تستطيع ترقيته إلى أندرويد 5.0 (لولي بوب) عن طريق تحميل حزمة التحديث أثناء تثبيت المحاكي.

يوفر لك برنامج Memu مرونة عالية في تثبيت تطبيقات الأندرويد حيث يمكنك تثبيتها من خلال متجر Google Play أو من خلال تقنية السحب والإفلات.

يدعم برنامج Memu كافة أنواع كروت AMD على خلاف Remix OS Player كما أنه يدعم الملحقات الخارجية كلوحة المفاتيح والفأرة ويدعم خيار ملئ الشاشة والكثير الكثير من المميزات الأخرى التي ستكتشفها بمجرد تثبيت البرنامج على كمبيوترك.

يمكنك تحميل برنامج Memu من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل مواقع تعلم اللغات والتعارف عالمياً | تعلم اللغات عن طريق التعارف.

موقع WeCompress لتقليل حجم ملفات الـ PDF والورد والبور بوينت والصور مجاناً | ضغط الملفات مجاناً.

google-playkhamsatmostaqltradent