recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر | برنامج مونتاج رائع للكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر | برنامج مونتاج رائع للكمبيوتر.
أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر | برنامج مونتاج رائع للكمبيوتر.

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر | برنامج مونتاج رائع للكمبيوتر.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر لإجراء التعديلات على مقاطع الفيديو المختلفة لإضفاء طابع شخصي عليها وإضافة بعض التأثيرات الجمالية على الفيديو أو لإزالة الأخطاء التي قد تتوفر في مقطع الفيديو الأصلي, في مقالنا التالي سنقوم بالحديث عن أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر والذي يمكنك الاعتماد عليه لأداء مهام المونتاج المختلفة.

ما هو أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر؟

هناك العديد من برامج المونتاج ويعد برنامج Light works أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر والذي يقدم لك العديد من المميزات الرائعة في مجال المونتاج وتحرير الفيديو مما يجعله منافس للبرامج الكبيرة في هذا المجال, يتوافق برنامج Light works مع مختلف أنظمة التشغيل: Windows , MacOS , Linux ويعد الخيار الأول لكثير من صناع المحتوى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و يوتيوب كما أنه استخدم كبرنامج أساسي للمونتاج في كثير من الأفلام السينمائية في هوليوود مثل  Romeo & Juliet , L.A. Confidential ,  Moulin Rouge!,28 Days Later.

يدعم برنامج Light works اللغة العربية مما يجعل استخدامه أسهل بالنسبة للأشخاص الذين لا يجيدون الانكليزية مع أن تعلمه يحتاج إلى بعض الوقت نظراً لكثرة الخيارات التي يقدمها البرنامج والواجهة التي ستحتاج لوقت من التدريب حتى تصل لمرحلة الاحتراف في استخدامه, كل هذه المميزات وغيرها يقدمها برنامج Light works بشكل مجاني لمستخدمي الكمبيوتر.

مميزات أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر:

هناك العديد من الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال برنامج Light works منها:

القيام باقتطاع الفيديو وإجراء عمليات القص, كما يمكن إضافة الصور أو الأصوات إلى الفيديو مع إمكانية تعديل الكثير من الخيارات بما يتعلق بالفيديو كتقديم وتأخير الفيديو وتسريعه, إمكانية التحكم بألوان الفيديو وتحسين جودته كما يوفر لنا برنامج Light works إمكانية الكتابة على مقاطع الفيديو بأشكال متنوعة ومختلفة.

لا بد من الإشارة إلى أن البرنامج وبالنسخة المجانية يقدم مميزات شبه كاملة وتستطيع بالاعتماد عليها فقط أنتاج مقاطع فيديو احترافية ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعية كالفيسبوك و اليوتيوب.

تحميل أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر:

كما ذكرنا سابقاً فإن برنامج Light works يعمل على مختلف أنظمة التشغيل كنظام اللينكس والماك وكذلك الويندوز بمختلف إصداراته ( XP , 7 , 8 , 10 ).

يمكنك تحميل برنامج Light works لنظام الـ Windows من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج Light works لنظام الـ Linux من خلال الرابط التالي:

 يمكنك تحميل برنامج Light works لنظام الـ MacOS من خلال الرابط التالي:

  

موتضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Realme 8i | سعر ومواصفات Realme 8i.

مواصفات وسعر هاتف Oppo F19 Pro | سعر ومواصفات Oppo F19 Pro.

google-playkhamsatmostaqltradent