recent
آخر الاخبار

أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية | فيديوهات للمونتاج مجانية.

الصفحة الرئيسية
أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية | فيديوهات للمونتاج مجانية.
أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية | فيديوهات للمونتاج مجانية.

أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية | فيديوهات للمونتاج مجانية.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية والتي يمكنهم الاستفادة منها في صناعة محتواهم الخاص على منصات التواصل الاجتماعي (سواءً فيسبوك أو يوتيوب أو غيرها) بدلاً من تصوير بعض اللقطات التي قد تتوفر بشكل مجاني على الانترنت, حيث يتوافر الكثير من المواقع التي توفر فيديوهات للمونتاج مجانية ولن تتعرض لأي مسائلة في حال استخدمتها لأنها مجانية وليس عليها حقوق ملكية, في مقالنا اليوم سنعرف على أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية.

موقعPexels :

يعد موقعPexels  واحد من أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية ويحوي الموقع على عدد كبير من مقاطع الفيديو التي يمكنك الاعتماد عليها في فيديوهاتك, ما يميز الموقع هو احتوائه على عدد هائل من الفيديوهات التي يمكنك استخدامها دون التعرض لحقوق الملكية ودون الحاجة إلى الموقع على أنها مصدر لفيديوهاتك كما يمكنك القيام بتغيير خلفية الفيديو ووضع أي خلفية تريدها.

موقعPexels  يوفر عليك الوقت الطويل الذي ستحتاج إليه لتصوير مقاطع فيديو ستحتاجها ضمن محتواك لكنها ليست أساسية ضمن الفيديو, يمكنك تغيير خلفيتها عن طريق استخدام أداة Chroma Key.

العيب الوحيد في هذا البرنامج هو عدم توافر الفيديوهات بدقة 4K لكن دقة HD ليست بالسيئة.

بعد أن تعرفنا على موقعPexels  نجد أنه مناسب جداً للهواة وصناع المحتوى ومفيد جداً باحتوائه فيديوهات للمونتاج مجانية.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

موقعStock Footage For Free :

يعتبر موقعStock Footage For Free أحد أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية ويقدم الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية (4K) حيث يهتم الموقع بالمقاطع الموجودة فيه ويحرص على أن تكون بأفضل شكل ممكن حتى تشعر بأنها مقتطعة من فيلم سينمائي كبير.

تستطيع أن تحمل فيديوهاتك بصيغة MOV العالية الدقة (الأمر الذي يؤثر على سرعة تحميل الفيديو), بالإضافة إلى أن الموقع يقدم لك شرح مفصل عن الفيديو لتكون متأكد من أن المقطع يناسب حاجتك

يمكنك استخدام كل مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع لنختلف الاستخدامات والأغراض التجارية أو الشخصية باستثناء تلك المشاريع التجارية الضخمة.

من مساوئ هذا الموقع أنك مطر لتسجيل الدخول عبر حساب خاص بالموقع أو عبر حساب الفيسبوك الخاص بك وقد تضطر لإعادة التسجيل عدة مرات.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

موقع Pixabay:

موقع Pixabay وهو واحد من أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية, موقع Pixabay يحوي على عدد كبير من مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا يتعدى طولها الدقيقة الواحدة وهو الأمر الذي يعتبر أحد أبرز مميزات موقع Pixabay .

تتوفر مقاطع الفيديو على موقعPixabay  بصيغة MP4, معظم مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع تأتي بدقة HD لكن الموقع يوفر لنا بعض مقاطع الفيديو ذات الدقة العالية (4K), وتستطيع أن تستخدم كل مقاطع الفيديو التي يوفرها الموقع دون الإشارة إلى الموقع حيث أن جميع المقاطع الموجودة في الموقع ليس لها حقوق ملكية وبالتالي يعد استخدامها مجاني بالكامل.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

موقع Clipstill:

موقع Clipstill وهو أحد أفضل المواقع التي تقدم فيديوهات للمونتاج مجانية دون حقوق ملكية والذي يولي اهتمامه لتلك المقاطع الغريبة

ويلجأ كثير من المصممين إلى موقع Clipstill الذي يقدم مقاطع فيديو قصيرة وتعمل بشكل تكراري وهو ما يتواجد على موقع Clipstill بشكل كبير.

لا بد من التسجيل بشكل مدفوع ضمن الموقع لتتمكن من الحصول على معظم مقاطع الفيديو الموجودة عليه, ومن الممكن أن تستخدم كل مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع لمختلف الاستخدامات.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent