recent
آخر الاخبار

خدمة xCloud أصبحت متوافرة على أجهزة أبل بشكل رسمي | xCloud من مايكروسوفت متوفرة الآن على iOS رسمياً.

خدمة xCloud أصبحت متوافرة على أجهزة أبل بشكل رسمي | xCloud من مايكروسوفت متوفرة الآن على iOS رسمياً.
خدمة xCloud أصبحت متوافرة على أجهزة أبل بشكل رسمي | xCloud من مايكروسوفت متوفرة الآن على iOS رسمياً.

خدمة xCloud أصبحت متوافرة على أجهزة أبل بشكل رسمي | xCloud من مايكروسوفت متوفرة الآن على iOS رسمياً.

أعنت عملاق التكنولوجيا العالمية Microsoft أن خدمة xCloud أصبحت متوافرة على أجهزة أبل بشكل رسمي وهو الخبر المنتظر من قبل الكثير من محبي الألعاب حول العالم حيث أصبح بإمكانك استخدام خدمة xCloud على مختلف منتجات Apple سواء أجهزة الآيفون أو الآيباد وكذلك أجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام MacOS وذلك من خلال متصفح الانترت.

وقد كانت مايكروسوفت قد بدأت بتجريب هذه الخدمة منذ منتصف نيسان / أبريل 2021 الفائت أما الآن فقد أصبحت هذه الخدمة متوافرة وبشكل رسمي وبإمكان اللاعبين المشتركين بـ Game Pass Ultimate الوصول إلى تلك الألعاب المتوفرة على الخدمة من خلال أجهزتم بشكل مباشر.

من الممكن الوصول إلى خدمة xCloud على أجهزة الكمبيوتر من خلال متصفح MicrosoftEdge أو من خلال Google Chrome أما على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام MacOS فيمكنك الوصول إلى الخدمة من خلال متصفح Microsoft Edge أو متصفح سفاري الخاص بأجهزة أبل.

خدمة xCloud تحوي على أكثر من 100 لعبة مختلفة وتكون هذه الخدمة متوافقة بشكل مناسب مع مختلف أنواع ذارع التحكم سواء ذراع البلوتوث أو المتصلة عبر كابل USB, كما تتوفر لديك إمكانية الاختيار بين اللعب باستخدام ذراع الألعاب أو من خلال العناصر الخاصة بالتحكم باللمس وذلك لمجموعة محددة من ألعاب.

ويتم تشغيل هذه الخدمة على نظلم الـ iOS باعتبارها تطبيق يستند إلى الويب وذلك من خلال متصفح سفاري الخاص بأجهزة أبل.

وقد صرحت Microsoft عبر تدوينة نشرتها أن خدمة xCloud تعمل الآن على منصة Xbox Series X بعد أن يتم ضبط البث بدقة FHD ( 1080P ) بمعدل تحديث يصل إلى 60 فريم في الثانية الواحدة مع توفر اتصال سريع بما يكفي بشبكة الانترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل على خدمة xCloud على نظام iOS كان يعاني من العديد من المشكلات في البداية حيث كانت أبل تمنع مستخدميها عبر متجرها من استخدام خدمة xCloud, أما الآ فق أصبح من الممكن الوصول إلى خدمة xCloud عبر متصفح الويب ( مع وجود بعض المحاذير من قبل أبل ).

xCloud  من مايكروسوفت متوفرة الآن على iOS رسمياً.

احتفالاً بهذا الحدث قامت Microsoft بوضع شارة Designed for Xbox على ذراع التحكم Backbone One والتي تعد واحدة من أفضل الملحقات الخاصة بالألعاب للهواتف المحمولة, لا بد من الإشارة إلى أن ذراع التحكم الذي يحوي على شارة Designed for Xbox لا يختلف فنياً عن النموذج الموجود مسبقاً منذ نهاية العام الفائت, والتغير الوحيد الذي طرأ هو الغلاف الذي يشير إلى أنه متوافق مع الـ Xbox وبنفس السعر الذي كان معتمد ( 99.99 دولار أميركي ) لكنه يقدم لك إصدار تجريبي مدته ثلاث أشهر مجاني بالكامل لـ Xbox Game Pass Ultimate وذلك للأعضاء المنضمين حديثاً والذي كانت تكلفته تصل إلى 45 دولار أميركي.

يمكنك الحصول على الذراع الخاصة بالتحكم من خلال المتجر الخاص بـ Microsoft وكذلك عن طريق موقع Backbone على الانترنت, يضم إصدار Razer المعدل من ذراع Kishi الخاص بأجهزة iPhone أزرار تحكم بلون أحادي كما يتضمن إصدار Game Pass Ultimate التجريبي الخاص بالمشتركين الجدد.

تستطيع أخذ اللقطات ضمن التطبيق والحصول عليها على شكل رابط, ويتمتع Xbox Game Pass بميزة جديدة تقوم بإخبارك في حال صدور ألعاب جديدة لتقوم بتجربتها كما توفر لك اقتراحات للألعاب التي يقوم أصدقائك باللعب بها في الفترة الأخيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent