recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية | مواقع تحميل الكتب الصوتية مجاناً.

الصفحة الرئيسية
أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية | مواقع تحميل الكتب الصوتية مجاناً.
أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية | مواقع تحميل الكتب الصوتية مجاناً.

أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية | مواقع تحميل الكتب الصوتية مجاناً.

القراءة من الأمور الهامة جداً في الحياة لزيادة الثقافة والإطلاع على كل ما هو جديد, وهناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون القراءة إما نتيجة المرض أو نتيجة الانشغال بأمور كثيرة أخرى, لذلك يمكنك الاعتماد على الكتب الصوتية التي يمكنك الاستماع إليها في المنزل أو أثناء ممارسة الرياضة أو قيادة السيارة, وهناك الكثير من المواقع التي تسمح لك بـ تحميل الكتب الصوتية.

سنقدم لك اليوم قائمة تضم أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية التي يمكنك الاستفادة منها.

موقع مسموع:

موقع مسموع واحد من أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية وأقدمها في الوطن العربي يقدم مكتبة واسعة تضم مختلف أنواع الكتب من شعر وأدب وروايات وكتب التنمية البشرية وغيرها الكثير, موقع مسموع يعتمد على مجموعة مميزة من الأشخاص المختصين والمحترفين في مجال القراءة والنطق مما سيوفر لك كتب صوتية رائعة وخالية من الأخطاء, إذا كنت ترغب في تجربة الموقع يمكنك الانتقال إليه من هنا.

موقع الكتاب المسموع:

يعد موقع الكتاب المسموع واحد من أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية ويضم العديد من الكتب بمختلف مجالات ومناحي الحياة كالكتب السياسية والاقتصادية وكتب الأدب ودواوين الشعر والروايات والقصص وغيرها, بالإضافة إلى أن موقع الكتاب المسموع يوفر لك إمكانية الاستمتاع بالبرامج الوثائقية وبعض الأفلام والمسرح الصوتي.

في حال كنت ترغب بزيارة الموقع يمكنك النقر هنا.

موقع اقرأ لي:

موقع اقرأ لي وهو موقع مختص في مجال الكتب الصوتية ويعد من أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية في العالم العربي, يقدم الكثير من الكتب الصوتية المقروءة من قبل مجموعة من المختصين في مختلف مناحي ومجالات الحياة كالأدب والسياسة والتاريخ والتنمية والروايات وغيرها الكثير من المجالات.

يمكنك الوصول إلى محتوى موقع اقرأ لي من خلال زيارة الموقع من هناكما يقدم موقع اقرأ لي تطبيق علة أنظمة الأندرويد والـ iOS أيضاً.

يمكنك تحميل البرنامج للهواتف العاملة بنظام آي أو اس من هنا.

يمكنك تحميل البرنامج للهواتف العاملة بنظام الأندرويد من هنا.

موقع ليبري فوكس "LibriVox":

موقع ليبري فوكس "LibriVox" يحوي على عدد كبير من الكتب الصوتية بلغات متعددة وهو موقع غير ربحي يحوي مئات الآلاف من الكتب بشكل مجاني مما يجعله أحد أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية, يمكنك تحديد اللغة التي تريد تحميل الكتب فيها ثم تصفح القائمة واختيار ما ترغب فيه منها.

من خلال موقع ليبري فوكس "LibriVox" يمكنك ترك بصمتك في مجال الكتب الصوتية حيث يمكنك تسجيل الكتب الصوتية بصوتك الخاص ورفعها على الموقع لتساهم في نشر الثقافة وإفادة الآخرين من مساهمتك الرائعة.

في حال كنت ترغب في الحصول على الكتب من خلال موقع موقع ليبري فوكس "LibriVox" يمكنك زيارته من خلال الضغط هنا.

موقع إي كتاب "Ektab":

يعد موقع إي كتاب "Ektab" من أقدم منصات الكتب في العالم العربي حيث ظهرت في سنة 2010 ولا تزال مستمرة في نشر الثقافة حتى اليوم, وتعد منصة إي كتاب "Ektab" من أفضل مواقع تحميل الكتب الصوتية, حيث تحوي على قسم خاص بالكتب الصوتية والذي يحوي على عدد كبير من الكتب الصوتية التي يمكنك تحميلها والتي تتناول مختلف الموضوعات كالسياسة والأدب والتاريخ والروايات وغيرها, كما أنها تحوي على قسم خاص بالكتب الصوتية للأطفال.

يمكنك زيارة موقع إي كتاب "Ektab" من خلال الضغط هنا.

يمكنك تحميل البرنامج للهواتف العاملة بنظام آي أو اس من هنا.

يمكنك تحميل البرنامج للهواتف العاملة بنظام الأندرويد من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent