recent
آخر الاخبار

أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون | تحويل الأندرويد إلى آيفون.

الصفحة الرئيسية

أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون | تحويل الأندرويد إلى آيفون.
أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون | تحويل الأندرويد إلى آيفون.

أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون | تحويل الأندرويد إلى آيفون.

يعد ارتفاع أسعار أجهزة الآيفون بالمقارنة مع أسعار هواتف الأندرويد ( حيث يمكنك الحصول على هاتف أندرويد بمواصفات جيدة بسعر لا يتعدى الـ 200$ ) أحد الأسباب الرئيسية التي تمنع الكثيرين من شراء جهاز آيفون, لكن مع ذلك قد يرغب الكثير من المستخدمين بتجريب الآيفون ولذلك يلجئون للبحث عن أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون, ولو كان هذا التغيير بالشكل وبعض المميزات البسيطة فقط. في مقالنا اليوم سنقدم لكم أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون.

أفضل طريقة لتحويل الأندرويد إلى آيفون:

هناك طريقتان أساسيتان لـ تحويل الأندرويد إلى آيفون أولاها تكون من خلال إضافة لانشر الآيفون إلى هواتف الأندرويد والثانية تعتمد على إضافة حزم الأيقونات الخاصة بنظام الـ iOS غلى نظام الأندرويد, في السطور القادمة سنتحدث عن هاتين الطريقتين.

تحويل الأندرويد إلى آيفون عن طريق إضافة لانشر:

الطريقة الأولى ل تحويل الأندرويد إلى آيفون هي تحويل الأندرويد إلى آيفون عن طريق إضافة لانشر, واللانشر هو تطبيق يمكنك استخدامه لتغيير شكل ومظهر هاتفك بشكل كامل, ولحسن الحظ فإن متجر Google Play يعج بعدد كبير من تطبيقات اللانشر التي تناسب مختلف الأذواق والرغبات, يمكنك البحث ضمن متجر بلاي عن اللانشر الذي يناسب ذوقك والقيام بتثبيت هذا اللانشر على هاتفك الأندرويد والتمتع بشكل الآيفون على هاتفك الأندرويد.

في السطور التالية سنقدم لك أفضل اللانشرات التي يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على هاتفك.

1 | تطبيق لانشر Phone X Launcher:

يمنحك تطبيق لانشر Phone X Launcher إمكانية تجريب نظام iOS 14 على هاتفك الأندرويد وهو تطبيق يتوافر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني, يمكنك تثبيته على أي هاتف أندرويد يعمل بإصدار أندرويد جيلي بين 4.2 وما فوق.

بمجرد تشغيل تطبيق لانشر Phone X Launcher ستشعر أنك قد انتقلت إلى هاتف آيفون 12 جديد حيث يقدم لك هذا اللانشر مركز تحكم بالإشعارات على شكل الآيفون والذي يمكنك تخصيصه كما تشاء بالإضافة إلى شاشة قفل مطابقة لتلك الموجودة على آيفون 12 كما يمتلك اللانشر عدد كبير من الخلفيات والصور الخاصة بالآيفون والتي يمكنك استخدامها بكل أريحية على هاتفك الأندرويد.

2 | تطبيق لانشر iLauncher OS:

إذا كنت من عشاق الإصدارات القديمة من آيفون فيمكنك تجريب تطبيق لانشر iLauncher OS الذي يقدم لك شكل وواجهة iOS 9 وبمجرد أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ستلاحظ أن الدرج الخاص بالتطبيقات قد اختفى وأن التطبيقات ستظهر على الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد, بالإضافة إلى تغيير أشكال بعض الأيقونات لتصبح كتلك الموجودة على الآيفون. يتوافق هذا اللانشر مع إصدار أندرويد 4.1 وما فوق.

تحويل الأندرويد إلى آيفون عن طريق إضافة حزم أيقونات الـ iOS:

الطريقة الثانية لـ تحويل الأندرويد إلى آيفون هي تحويل الأندرويد إلى آيفون عن طريق إضافة حزم أيقونات الـ iOS باستخدام تطبيقا اللانشر القابلة للتخصيص والتي يمكنك تثبيتها من خلال متجر جوجل بلاي, وفيما يلي سنقدم لك أفضل هذه التطبيقات.

1 | تطبيق iOS 11 Icon Pack:

تطبيق iOS 11 Icon Pack أحد التطبيقات الرائعة التي يمكنك من خلالها الحصول على شكل أيقونات الآيفون على جهازك الأندرويد مثل تطبيق الكاميرا والطقس والاستديو وغيرها, يتوافق هذا التطبيق مع إصدار الأندرويد 4.1 وما فوق.

2 | تطبيق iUX 12 Icon Pack:

خيار آخر هو تطبيق iUX 12 Icon Pack الذي يقدم لك الكثير من الخيارات للتخصيص ليصبح الأندرويد لديك هلى شكل الآيفون وهو متوافر بشكل مجاني على جوجل بلاي ويتوافق مع إصدار أندرويد 4.0.3 وما فوق.

google-playkhamsatmostaqltradent