recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر | تعديل الفيديو بدون علامة مائية.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر | تعديل الفيديو بدون علامة مائية.
أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر | تعديل الفيديو بدون علامة مائية.

 أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر | تعديل الفيديو بدون علامة مائية.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر, حيث أصبحت عمليات تعديل وتحرير الفيديو وعمليات المونتاج من الأمور الهامة جداً لكثير من الأشخاص وخاصةً أولئك الذين يعملون في مجال صناعة المحتوى المرئي على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديو مثل فيسبوك و يوتيوب وغيرها من المنصات.

قد ترغب باستخدام برنامج تعديل الفيديو في صناعة فيديوهات تعليمية أو ترفيهية أو حوارية أو أي نوع آخر من الفيديوهات, وفي حال كنت تحتاج إلى برنامج يقدم لك كل خدمات التعديل الأساسية بشكل مجاني ولا يضع علامة مائية على الفيديوهات فأنت في المكان الصحيح, سنقدم لك في المقال التالي أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر.

ما هو أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر؟

يعد برنامج VSDC Free Video Editor أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر, وهو برنامج مجاني يتوافق مع مختلف أنواع الأجهزة كالحواسيب المكتبية والمحمولة والهواتف النقالة بمختلف أنظمتها سواء نظام الأندرويد أو الآي أو اس, يسمح لك بتعديل وتحرير الفيديوهات الخاصة بك وإضافة التأثيرات المرئية والصوتية على فيديوهاتك كما يقدم لك برنامج VSDC Free Video Editor إمكانية إنشاء فيديوهاتك من الصفر بشكل احترافي والكثير من المميزات الهامة الأخرى التي تجعله أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدون علامة مائية للكمبيوتر والتي سنتحدث عنها في السطور القادمة.

أهم مميزات برنامج VSDC Free Video Editor:

- برنامجVSDC Free Video Editor  مجاني بالكامل ( أي لا توجد نسخة تجريبية لمدة محددة ) ومتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل سواء للحواسيب أو للهواتف المحمولة ولا يحوي على الإعلانات المزعجة.

- يدعم البرنامج مختلف تنسيقات الفيديوهات والصوتيات والصور, ويقدم كل خيارات التحرير التي قد تحتاجها وبالتالي لن تحتاج لتمرير فيديوهاتك إلى برامج أو أدوات أخرى حيث ستجد في برنامجVSDC Free Video Editor  كل ما تحتاجه.

- يمكنك من خلال برنامجVSDC Free Video Editor  بناء مقاطع الفيديو الخاصة بأجهزة الوسائط المتعددة كالـ DVD والأجهزة المحمولة كالآيباد والآيفون والأندرويد ومختلف الهواتف الذكية الأخرى.

- يمكنك أيضاً القيام بعملية حرق مقاطع الفيديو على اسطوانات الـ DVD.

- الفيديوهات التي تقوم بصناعتها أو تعديلها باستخدام هذا البرنامج لا تحوي على علامة مائية وهي ميزة هامة جداً لا تتوفر عادة في البرامج المجانية.

- يمكنك في برنامجVSDC Free Video Editor  صناعة مكتبتك الخاصة من ملفات الفيديو والوسائط الأخرى مع إمكانية إضافة شرح مفصل أو موجز عن كل منها, مما سيجعل عملية الوصول إلى ملفات الفيديو سهلة وبسيطة.

- يقدم برنامجVSDC Free Video Editor  مجموعة كبيرة ومميزة من المؤثرات وحركات الانتقال.

- يوفر برنامجVSDC Free Video Editor  أدوات التحرير الأساسية من قص ودمج وإمكانية تجميع الصور ودمجها مع مقطع صوتي للحصول على فيديو جديد, بالإضافة إلى مميزات متقدمة مثل إضافة صورة داخل صورة أخرى، تحويل الفيديو، استخراج الصوت من الفيديو, إضافة الأقنعة ومزج الألوان وغيرها الكثير من المميزات الرائعة الأخرى.

- يمكنك القيام بعملية تصدير الفيديوهات مباشرة من داخل البرنامج, حيث يمكنك تصدير الملف ورفعه على أي منصة تريد مثل فيسبوك أو يوتيوب.

تحميل برنامج VSDC Free Video Editor:

يمكنك تحميل برنامجVSDC Free Video Editor  لمختلف أنظمة ويندوز: XP , 7 ,  8, 10 سواء كانت 32 بت أو 64 بت وذلك من خلال الرابط التالي:

تحميل برنامجVSDC Free Video Editor  32 bit:

تحميل برنامجVSDC Free Video Editor  64 bit:

google-playkhamsatmostaqltradent