recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر | تحميل أفضل برنامج لتعليم الرسم.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر | تحميل أفضل برنامج لتعليم الرسم.
أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر | تحميل أفضل برنامج لتعليم الرسم.

أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر | تحميل أفضل برنامج لتعليم الرسم.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر, حيث يعد الرسم أحد الأمور الهامة بالنسبة للكثير من المستخدمين واستخدام الكمبيوتر في مجال الرسم يعد من الأمور العملية والتي لها الكثير من روادها.

هناك العديد من البرامج التي تساعدك على تعلم الرسم من الصفر حتى مرحلة الاحتراف وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر و كيفية تحميل أفضل برنامج لتعليم الرسم.

ما هو أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر؟

يعد برنامج Artweaver أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر, وهو برنامج يوفر نسخة مجانية يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعله مناسب لمختلف الأعمار ولا يتطلب خبرة مسبقة في مجال الرسم بل إن برنامج Artweaver يوفر لك كل الأدوات الأساسية للرسم من فراشي وأقلام وأشكال معدة مسبقاً يمكنك استخدامها في الرسم وغيرها الكثير من الأدوات المساعدة على الرسم.

برنامج Artweaver ليس أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر فقط بل يقدم لك أيضاً مميزات تعديل وتحرير الصور باحترافية حيث يمكنك اقتطاع الأجزاء التي لا ترغب بها من الصور دون أن يبقى لها أي أثر كما تستطيع التحكم بإضاءة الصور ودرجة تشبع الألوان والتباين وغيرها, بالإضافة إلى أدوات تعديل الصور الأساسية من قص ودمج وتحجيم وإضافة نص وشروحات إلى الصور والكثير من المميزات الأخرى.

مميزات برنامج تعلم الرسم للكمبيوتر Artweaver:

مميزات برنامج تعلم الرسم للكمبيوتر Artweaver: يقدم البرنامج العديد من المميزات الرائعة التي تجعله أفضل برنامج لتعلم الرسم للكمبيوتر والتي يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مختلف أعمال الرسم والتصميم على الكمبيوتر البسيطة منها وتلك الأكثر تعقيداً, في السطور التالي سنتحدث عن مميزات برنامج تعلم الرسم للكمبيوتر Artweaver.

- برنامج Artweaver متوافر بنسخة مجانية ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام تؤمن لك الوصول السريع لكل الأدوات التي ستحتاجها في انجاز رسوماتك وتصميمك.

- برنامج Artweaver يحوي على العديد من الفراشي والأقلام التي يمكنك الاعتماد عليها في أداء رسوماتك المتنوعة.

- برنامج Artweaver يحوي على أشكال هندسية تستطيع إدراجها ضمن الرسم الخاص بك لتنشئ أجمل الصور.

- برنامج Artweaver لا يتطلب خبرة مسبقة في مجال الرسم, حيث يقدم مميزاته و×دواته بكل بسطة للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

- يتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة كما يمكنك تثبيته على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد.

- يضم برنامج Artweaver العديد من اللغات التي يمكنك تشغيله بها ومن أهم هذه اللغات العربية.

- يمكنك باستخدام - برنامج Artweaver إجراء عمليات تحرير وتعديل الصور الأساسية مثل العمليات المتعلقة بالإضاءة والتباين ودرجة تشبع الألوان بالإضافة لعمليات القص وقطه الأجزاء الغير مهمة من الصور دون أن يظهر أي أثر على عملية الاقتطاع.

- برنامج Artweaver يمكّنك من تحسين الصور القديمة وزيادة جودتها لتظهر بأفضل شكل ممكن.

- يتعامل البرنامج مع مختلف تنسيقات الصور المعروفة مثل PNG , JPG , GIF , BMP وغيرها, سواء كانت هذه الصور قد تم تحمياها من الانترنت أو التقط عبر كاميرا الهاتف المحمول.

- يمكن استخدام برنامج Artweaver لإضافة الشروح التوضيحية للصور حيث يمكنك التحكم بشكل الخط ونوعه وحجمه ولوته.

تحميل برنامج Artweaver لتعليم الرسم:

برنامج Artweaver يتوافق مع نظام الويندوز بمختلف إصداراته, ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 10, ولا يتعدى حجمه 25 MB ولا يتطلب مواصفات متقدمة للكمبيوتر ( معالج بينتيوم 4 ورام بحجم 512 MB ويفضل أن تكون 1 GB)

يمكنك تحميل برنامج Artweaver لتعليم الرسم من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent