recent
آخر الاخبار

أفضل الإضافات الجديدة للكروم | أفضل إضافات لجوجل كروم ستضيف خصائص رائعة للمتصفح.

الصفحة الرئيسية

أفضل الإضافات الجديدة للكروم | أفضل إضافات لجوجل كروم ستضيف خصائص رائعة للمتصفح.
أفضل الإضافات الجديدة للكروم | أفضل إضافات لجوجل كروم ستضيف خصائص رائعة للمتصفح.

أفضل الإضافات الجديدة للكروم | أفضل إضافات لجوجل كروم ستضيف خصائص رائعة للمتصفح.

يعد متصفح الانترنت Google Chrome من أشهر متصفحات الانترنت حول العالم ولذلك يبحث مستخدمي هذا المتصفح بشكل دائم عن أفضل الإضافات الجديدة للكروم لتساعدهم على أداء المهام والخصائص التي يعجز عنها متصفح الانترنت لوحده, حيث أن الإضافات تعد من الأمور الغاية في الأهمية لأداء الكثير من المهام كالترجمة ومنع الإعلانات وبرامج التعقب وغيرها الكثير من الإضافات التي تقدم لك تجربة تصفح انترنت سلسة ومريحة. فيما يلي سنستعرض معكم أفضل إضافات لجوجل كروم ستضيف خصائص رائعة للمتصفح.

أفضل الإضافات الجديدة للكروم:

1 | إضافة Unhook:

إضافة Unhook هي واحدة من أفضل الإضافات الجديدة للكروم, تمكنك هذه الإضافة من إلغاء كل ما يمكن أن يلهيك أثناء تصفح موقع اليوتيوب مثل الفيديوهات المقترحة وتعليقات المتابعين والفيديوهات الشائعة والإشعارات وكل ما قد يسبب لك إلهاء في أثناء تصفح موقع YouTube حيث أن الكثير من الناس يعانون من التشتت أثناء تصفح هذا الموقع فينتقلون من فيديو إلى الآخر دون الاستمرار بمشاهدة أي منها حتى النهاية وهذا أمر مزعج ستخلصك إضافة Unhook منه.

يمكنك تفعيل أكثر من 20 خيار مختلف ضمن هذه الإضافة كل ما عليك هو تثبيتها ومن ثم النقر على الأيقونة الخاصة بالإضافة لتظهر لك كل الخيارات المتاحة التي تقدمها الأداة.

يمكنك تحميل إضافة Unhook من خلال الانتقال إلى الرابط التالي:

2 | إضافة Web Translate:

إضافة Web Translate واحدة من أفضل الإضافات الجديدة للكروم, وممن اسمها يمكننا التخمين أنها واحدة من أفضل إضافات الترجمة التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل لترجمة النصوص, تعتمد إضافة Web Translate على أهم خدمات الترجمةالفورية الموجودة على الانترنت مثل Google Translate، Microsoft Translator،DeepL Translator، Yandex Translate، Baidu Translator ويمكنك الاختيار بين هذه الخدمات لتقدم لك الترجمة الأفضل والأدق والتي تفضلها.

استخدام الإضافة بسيط جداً وسهل, يمكنك أيضاً أن تحدد كلمة أو جملة في أي صفحة ويب وتختار بالزر الأيمن Translate  التي تجاورها أيقونة الإضافة لتحصل على الترجمة بشكل فوري.

يمكنك تثبيت إضافة Web Translate من خلال الرابط التالي:

3 | إضافة Audiblogs:

إضافة Audiblogs واحدة من الإضافات الرائعة وهي من أفضل الإضافات الجديدة للكروم, يمكنك استخدام هذه الإضافة لتحويل أي مقالة عبر الانترنت إلى ملف صوتي "بودكاست" للاستماع إليها بشكل مباشر أو حتى تحميلها للاستماع إليها في أي وقت تريد, هذه الإضافة هامة جداً لأولئك الذين يشعرون بالملل من قراءة مقالة طويلة أو يستمتعون بالاستماع أكثر أو حتى لمن يعانون من مشكلات بصرية تمنعهم من القراءة.

من أهم مميزات هذه الإضافة أنها تدعم اللغة العربية واستخدامها بسيط جداً كل ما عليك هو التوجه إلى أيقونة الإضافة والضغط عليها وإتمام عملية إنشاء حساب على الخدمة, بعدها يمكنك الانتقال إلى أي مقال عبر الانترنت وانقر على أيقونة الإضافة واختر Add Article.

بعد ذلك يمكنك التوجه إلىPlaylist  لترى كل المقالات التي قمت بتحويلها إلى صوت ويمكنك الاستماع إليها من هناك أو تحميلها كملف صوتي للاستماع إليها في أي وقت أو الحصول على رابط مشاركة للاستماع إليها عبر أي جهاز آخر.

يمكنك تثبيت إضافة Audiblogs من خلال الرابط التالي:

4 | إضافة Mue:

إضافة Mue هي آخر إضافة في موضوعنا اليوم عن أفضل الإضافات الجديدة للكروم, هذه الإضافة مهمتها تغيير الشكل النمطي لصفحة "تبويب جديد" والتي تحتوي عادة على شعار شركة Google في وسط الشاشة وتأتي بلون واحد مزعج للعين, فعندما تستخدم هذه الإضافة ستحصل على شكل جديد بخلفية جميلة بالإضافة لعرض اقتباسات ومقولات رائعة كما ستجد فوقه التوقيت المحلي وفي الجهة العلوية للصفحة ستجد مربع البحث كما يمكنك أن تضيف ملاحظاتك الهامة لتتذكر إنجازها, وبذلك من خلال إضافة Mue ستغير الشكل الممل لصفحة "تبويب جديد" وكذلك تحصل على بعض الأمور الجمالية والمحفزة لزيادة عملك وإنتاجيتك.

يمكنك تثبيت إضافة Mue من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent