recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور | تحميل برنامج Pixillion Image Converter.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور | تحميل برنامج Pixillion Image Converter.
أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور | تحميل برنامج Pixillion Image Converter.

أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور | تحميل برنامج Pixillion Image Converter.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور, وذلك لتحويل الصور إلى صيغ وتنسيقات مختلفة لتناسب موقع انترنت معين أو لتصفير حجم الصور من خلال تحويلها إلى تنسيق مختلف لنتمكن من إرسالها عبر البريد الإلكتروني بسهولة أو لنتمكن من حفظ عدد كبير من الصور على الهاتف المحمول أو على أقراص الـ CD أو الـ DVD.

هناك العديد من البرامج التي تقوم بمهمة تحويل صيغ الصور وقد اخترنا في مقالنا اليوم برنامج Pixillion Image Converter الذي يعد أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور حيث يمكنك تحويل أي صورة إلى أي صيغة JPG , GIF , bmp , PDF , Tiff , Png وغيرها من صيغ الصور الأخرى.

ما هو أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور؟

برنامج Pixillion Image Converter هو أفضل برنامج لتحويل صيغ الصور وهو برنامج مجاني بالكامل يمكنك استخدامه بكل بساطة وسهولة لتحويل صيغ الصور المختلفة, يأتي بواجهة بسيطة وتلقائية تسمح لك بالقيام بتعديل صيغ الصور بكل بساطة وسهولة, كما يمكنك القيام بعمليات تعديل الصور الأساسية من تدوير وقلب الصور وتغيير الأبعاد من طول وعرض لكي تناسب رغبتك, يمكنك من خلال برنامج Pixillion Image Converter تحويل صورة واحدة بشكل مفرد أو القيام بالعملية على مجلد كامل مما يوفر عليك الوقت.

مميزات برنامج Pixillion Image Converter:

- برنامج Pixillion Image Converter صغير الحجم جداً حيث لا يتعدى حجمه الـ 2 ميغا بايت.

- برنامج Pixillion Image Converter خفيف ولا يثقل من عمل الكمبيوتر.

- برنامج Pixillion Image Converter يعمل على نظام ويندوز بإصداراته Windows 7 , Windows 8 , Windows 10, وكذلك يمكنك تحميل النسخة الخاصة بنظام MacOS.

- برنامج Pixillion Image Converter يعمل بسرعة كبيرة على تحويل صيغ الصور

- برنامج Pixillion Image Converter يدعم مختلف صيغ الصور المتنوعة مثل: JPEG , GIF , PNG , BMP , TIFF , PDF , RAW , PSD , ICO , HEIC وغيرها من صيغ الصور الأخرى.

- برنامج Pixillion Image Converter يسمح لك بالقيام بمختلف عمليات التعديل الأساسية للصور, حيث يحوي على معدل صور داخلي مدمج بالبرنامج يمكنك من خلاله القيام بعمليات تعديل الصور الأساسية مثل تدوير الصور وتغيير أبعادها ( الطول والعرض ).

- يمكنك من خلال برنامج Pixillion Image Converter تحويل صورة واحدة أو مجلد كامل يحوي على مجموعة من الصور ويتم ذلك بسرعة ودون الحاجة للانتظار لفترة زمنية طويلة لتتم عملية التحويل.

- يمكنك أيضاً إضافة العلامة المائية الخاصة بك إلى الصور التي تقوم بتحويلها من خلال برنامج Pixillion Image Converter.

تشغيل برنامج Pixillion Image Converter:

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الرائع الذي يقوم بتحويل الصور إلى أي صيغة تريدها.

بعد تشغيل  البرنامج تظهر لك واجهة البرنامج البسيطة, اضغط على Add file لإضافة صورة أو Add Folder لإضافة مجلد كامل أو يمكنك استخدام السحب والإفلات لنقل الصور إلى البرنامج, بعد ذلك ستظهر لك خيارات الإخراج لتحديد المجلد الذي تريد أن تحفظ فيه الصور بعد عملية التحويل بالإضافة إلى خيارات الصيغة التي تريد تحويل صورك إليها, قم باختيار مجلد الإخراج وصيغة الصور التي تريدها ثم قم بالنقر على OK لتبدأ عملية التحويل.

يمكنك من خلال زر Effect الموجود أسفل البرنامج التعديل على الصور كتغيير الأبعاد أو تدوير الصور أو إضافة علامة مائية خاصة بك إلى الصورة.

يحوي على المزيد من خيارات التعديل على الصور من خلال النقر على زر Edit في الشريط العلوي للبرنامج والكثير من المميزات والخيارات الأخرى في هذا البرنامج الرائع.

تحميل برنامج Pixillion Image Converter:

يمكنك تحميل برنامج Pixillion Image Converter من خلال الرابط التالي:


google-playkhamsatmostaqltradent