recent
آخر الاخبار

أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته | تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت.

أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته | تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت.
أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته | تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت.

أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته | تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت.

أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته وذلك نتيجة التشويق الكبير لتجربة ويندوز 11 والذي أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft أنها ستبدأ بإرساله بشكل رسمي للمستخدمين الذين يمتلكون أجهزة كمبيوتر قابلة لتشغيل ويندوز 11 في الخامس من تشرين الأول أكتوبر القادم ( يمكنك من خلال مقالة سابقة معرفة فيما إذا كان كمبيوترك يدعم تشغيل ويندوز 11أم لا ).

وكانت Microsoft قد أطلقت نسخة تجريبية لمستخدميها الذين قاموا بالتسجيل عبر برنامج ويندوز إنسايدر, ولكن في حال لم تكن ممن سجلوا في برنامج ويندوز إنسايدر ولا تريد أن تنتظر الإطلاق الرسمي لنظام ويندوز 11 في الخامس من الشهر القادم أن تقوم بتجريب المزايا الرئيسية للنظام الجديد والتعرف إلى أبرز ما جاء فيه من خلال تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت الخاص بك بكل بساطة وسهولة.

في السطور القادمة سنتحدث بالتفصيل عن أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته دون الحاجة إلا لمتصفح إنترنت واتصال جيد بخدمة الانترنت فهيا بنا.

تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت:

تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت يعد أفضل طريقة لتجريب ويندوز 11 قبل تثبيته, وهي طريقة بسيطة لا تطلب جهد أو موارد قوية للجهاز, فإذا كنت متشوق جداً لتجريب ويندوز 11 والتعرف إليه بشكل أفضل عن طريق إلقاء نظرة على واجهته ومزاياه أو كنت تريد تجربة النظام لتعرف إن كان يستحق عناء ترقية موارد كمبيوترك الشخصي إلى المواصفات المطلوبة لتشغيل نظام التشغيل ويندوز 11 أم لا, يمكنك زيارة الموقع التفاعلي الرائع الذي قام أحد المطورين والذي يدعى " BlueEdge" بتطوريه ليتمكن الجميع من تجريب ويندوز 11 قبل تثبيته.

تشغيل ويندوز 11 عبر متصفح الانترنت بسيط, يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط عبر أي متصفح انترنت سواء كان Google Chrome أو Microsoft Edge أو Opera أو Firefox أو أي متصفح انترنت آخر ومن ثم البدء بتجريب ويندوز 11.

كما ذكرنا فإن الموقع لا يحوي على تجربة كاملة لنظام التشغيل ويندوز 11, فقط المميزات الأساسية والواجهة الرسومية للنظام, قائمة ابدأ وواجهة البحث بالإضافة لدعم بعض التطبيقات الأساسية مقل متصفح الانترنت الخاص بمايكروسوفت Microsoft Edge وتطبيق المفكرة وTerminal  و  Vscodeو Spotify بالإضافة للمتجر الخاص بمايكروسوفت.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع غير رسمي ولم تصدر حتى الآن أي ردة فعل من مايكروسوفت حوله, وهل ستحاول إيقاف هذا الموقع لانتهاكه حقوق النشر, حيث قام مطور هذا الموقع بالحصول على ترخيص له ضمن سياسة الرخصة الخاصة بالمشاع الإبداعي, وقد تم تطوير هذا الموقع من خلال منصةReact .

ومن الممكن أن يعمل المطور على إضافة مميزات إضافية من نظام التشغيل ويندوز 11 إلى موقعه مثل مدير الملفات الخاص بويندوز 11 وكذلك تطبيق الإعدادات وغيرها من المزايا التي من الممكن أن يقوم المطور بإضافتها.

هل تتوفر أداة رسمية من مايكروسوفت لمعرفة إن كان الكمبيوتر الخاص بك يدعم تشغيل ويندوز 11 أم لا؟

لقد قامت مايكروسوفت بإعادة طرح أداتها الخاصة لمعرفة إن كان الكمبيوتر الخاص بك يدعم تشغيل ويندوز 11 أم لا وهي أداة PC Health Check  والتي تجري اختبار لمكونات كمبيوترك وتخبرك في حال كان الكمبيوتر الخاص بك يدعم تشغيل ويندوز 11 أم لا وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن هذه الأداة لتسهيل عملية اختبار الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وكذلك لتجنيبه استخدام الأدوات الخارجية التي ظهرت لهذه الغاية والتي من الممكن أن تحوي على فيروسات وبرمجيات ضارة قد تسبب الضرر في كمبيوتر المستخدم.

google-playkhamsatmostaqltradent