recent
آخر الاخبار

أفضل طريقة لتشفير ملفات الفلاشة | تشفير البيانات على الفلاشة.

الصفحة الرئيسية
أفضل طريقة لتشفير ملفات الفلاشة | تشفير البيانات على الفلاشة.
أفضل طريقة لتشفير ملفات الفلاشة | تشفير البيانات على الفلاشة.

أفضل طريقة لتشفير ملفات الفلاشة | تشفير البيانات على الفلاشة.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل طريقة لتشفير ملفات الفلاشة, حيث أن الفلاشة عادةً تحوي على ملفات وبيانات خاصة بالمستخدم ولا يجوز أن يطلع أحد عليها أو أن يقوم بنسخها بدون علم من مالكها, لذلك فإن تشفير البيانات على الفلاشة أو قفلها يعد حل ممتاز لمنع أي أحد من التطفل على ملفاتك الخاصة أو نسخها دون علمك.

هناك العديد من الطرق التي يمكننا إتباعها لحماية الملفات على الفلاشة وتعد طريقة تشفير البيانات على الفلاشة الأكثر فعالية ونجاح في أداء هذه المهمة, لذلك سنتحدث اليوم عن أفضل برنامج يقوم بتشفير البيانات الموجودة على الفلاشة ويمنع أي أحد من القيام بنسخها.

ما هو أفضل برنامج يقوم بتشفير البيانات الموجودة على الفلاشة؟

برنامج USB Stick Encryption هو أفضل برنامج يقوم بتشفير البيانات الموجودة على الفلاشة ويمنع أي أحد من القيام بنسخها, وهو برنامج بسيط وذو حجم صغير لا يتجاوز الـ 10 MB, يتوفر بنسخة مجانية تجريبية ويعمل على إصدارات ويندوز المختلفة ( Windows 7, 8 , 10 ).

برنامج USB Stick Encryption يعمل على تأمين ملفاتك الموجودة على الفلاش ميموري أو بطاقة الذاكرة الخارجية أو أقراص التخزين الخارجية أو أي وسيط تخزين خارجي آخر, وذلك من خلال تخصيص مساحة معينة ضمن الفلاشة أو أي وسيط تخزين خارجي آخر تكون محمية ومشفرة ويتم قفلها بكلمة مرور أيضاً لزيادة الأمان, وبالتالي في حال نسيت كرت الذاكرة الخاص بك أو الفلاشة أو أي وسيط تخزين خارجي في مكان عام فلن تقلق على أمان ملفاتك لأنها ستكون بأمان من أيدي المتطفلين ولن يستطيع أي أحد الوصول إلى ملفاتك وبياناتك الخاصة المحمية من خلال برنامج USB Stick Encryption.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وبسيطة, تعرض لك في الأعلى قائمة تضم كل أقراص التخزين الخارجية والفلاشات وبطاقات الذاكرة المتصلة بالكمبيوتر عبر منافذ الـ USB, وفي حال اتصال أي وسيط تخزين خارجي جديد يتم إضافته إلى هذه القائمة بشكل مباشر.

في القسم التالي من الواجهة يتم عرض معلومات تفصيلية عن الفلاشة أو بطاقة الذاكرة أو وسيط التخزين الخارجي المتصل بالكمبيوتر ويظهر خط معلومات بلون أحمر في حال كانت الفلاشة أو بطاقة الذاكرة المتصلة بالكمبيوتر لم يتم تشفيرها بعد.

في القسم التالي يعرض البرنامج خط تمرير يمكنك من خلاله تحديد الحجم الذي تريد أن يتم تشفير البيانات الموجودة فيه, حيث يعطيك البرنامج الحرية بتشفير كامل مساحة الفلاشة أو جزء محدد منها فقط وهذا أمر رائع جداً يقدمه برنامج USB Stick Encryptionز

يمكنك أيضاً من خلال برنامج USB Stick Encryption التحويل من نظام الملفات FAT غلى نظام الملفات NTFS.

مميزات برنامج USB Stick Encryption:

- أهم ما يميز برنامج USB Stick Encryption هو الحماية ذات الطبقتين التي يوفرها برنامج USB Stick Encryption من خلال تشفير البيانات أولاً ومن ثم يقوم بقفلها عبر كلمة مرور وبالتالي سيستحيل على أي أحد الدخول إلى ملفاتك وبياناتك الشخصية الهامة التي تقوم بتشفيرها عبر برنامج USB Stick Encryption.

- يوفر الشعور بالأمان للمستخدم كثير النسيان الذي من الممكن أن ينسى فلاشته أو كرت الذاكرة الخاص به متصل بجهاز كمبيوتر في مكان عام.

- يقدم برنامج USB Stick Encryption إمكانية التحويل بين أنواع أنظمة الملفات NTFS و FAT.

- برنامج USB Stick Encryption بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة في العمل عليه.

تحميل برنامج USB Stick Encryption:

يمكنك تحميل برنامج USB Stick Encryption الذي يعمل على نظام التشغيل ويندوز بإصدارته ( ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 10 ) بنسخة مجانية تجريبية من خلال الرابط المباشر التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent