recent
آخر الاخبار

أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة أثناء تصفح الانترنت | إضافة رائعة لتعلم لغة جديدة.

أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة أثناء تصفح الانترنت | إضافة رائعة لتعلم لغة جديدة.
أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة أثناء تصفح الانترنت | إضافة رائعة لتعلم لغة جديدة.

أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة أثناء تصفح الانترنت | إضافة رائعة لتعلم لغة جديدة.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة ولكن معظمهم لا يجدون الوقت الكافي لذلك. بالتأكيد هناك العديد من المواقع والمنصات الرائعة لتعلم اللغات وقد يكون أبرزها منصة Duolingo التي تقدم خدمة تعليم اللغات بشكل مجاني وممتع في آن واحد, بالإضافة إلى العديد من قنوات اليوتيوب التي تقدم دروس وشروحات مفصلة لتعلم اللغات الجديدة, وتكون مشكلة أغلب الراغبين بتعلم لغة جديدة هو الملل وعدم إيجاد الوقت الكافي للمواظبة على التعلم لذلك في موضوعنا اليوم لسنا بصدد الطرق التقليدية لتعلم اللغات الجديدة, بل اخترنا أن نقوم بذلك بشكل ممتع ودون أن تخصص له أي وقت!

بالطبع بدأت تتساءل كيف سيتم ذلك؟ الجواب بسيط جداً, من خلال إضافة Toucan يمكنك تعلم لغة جديدة أثناء تصفحك الاعتيادي لمواقع الانترنت الاعتيادية التي تقوم بزيارتها, كل ما عليك هو تحميل هذه الإضافة الرائعة, تثبيتها على متصفحك, اختيار اللغة التي تريد تعلمها, والاستمتاع بمزايا هذه الإضافة الرائعة.

في السطور القادمة سنتحدث بالتفصيل عن أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة أثناء تصفح الانترنت من خلال استخدام إضافة رائعة لتعلم لغة جديدة.

ما هي إضافة Toucan؟

إضافة Toucan هي إضافة لمتصفح الانترنت تعمل على متصفحات Google Chrome و Firefox و Microsoft Edge, تعمل على ترجمة بعض الكلمات والعبارات من صفحة الويب التي تقوم بتصفحها وبهذه الطريقة ستتمكن من حفظ بعض الجمل والكلمات وتعلمها دون أن تلتزم بتخصيص مدة زمنية محددة لتعلم لغة جديدة.

طريقة عمل إضافة Toucan:

إضافة Toucan مجانية بالكامل, بعد أن تقوم بتثبيتها على المتصفح لديك يجب أن تقوم بتهيئة الإضافة لتحصل على أكبر فائدة مرجوة من الإضافة.

بمجرد أن تقوم بتثبيت الإضافة على متصفح الانترنت الخاص بك لا بد من التسجيل ( المجاني ) من خلال النقر على  Sign up for free  وذلك لتنشئ حساب خاص بك على الإضافة للاحتفاظ بتقدمك ضمنه.

بعد أن قمت بالتسجيل تقوم باختيار اللغة التي تجيدها والتي يمكن أن تكون الانكليزية أو الإسبانية ( حتى الآن لا يمكنك اختيار اللغة العربية كلغة تجيدها ولكن سيتم إضافتها عما قريب ), وبعدها يمكنك اختيار اللغة التي تريد تعلمها من ضمن قائمة لغات من بينها العربية و الألمانية و الفرنسية و الإيطالية و الكورية واليابانية .. وغيرها من اللغات الأخرى.

المشكلة الوحيدة والأساسية التي تعاني منها إضافة Toucan التي تساعدك على تعلم لغة جديدة هو عدم دعمها للغة العربية حتى الآن, وبالتالي في حال كان كل المحتوى الذي تقوم بتصفحه مكتوب باللغة العربية فلن تستفيد من هذه الإضافة الرائعة, أما في حال كنت تجيد الإنكليزية أو الإسبانية فإنك على الطريق الصحيح لتعلم لغة جديدة سواء الفرنسية أو الإيطالية أو أي لغة أخرى تدعمها هذه الإضافة المميزة.

هناك خيار إضافي مهم جداً تقدمه هذه الإضافة وهو خيار Number of translations  الذي يحدد عدد المرات التي تريد أن تقدم الإضافة خدماتها ضمن صفحة الويب التي تتصفحها ( بمعنى آخر عدد الكلمات التي يتم ترجمتها ضمن صفحة الويب ) في حال كنت ترغب بزيادة مهارتك في اللغة الجديدة بسرعة يمكنك اختيارA lot  أو شراء الخدمة واختيار Premium لزيادة الفعالية.

الترجمة من خلال إضافة Toucan:

يمكنك الاعتماد على إضافة Toucan في الترجمة حيث يكفي أن تقوم بتحديد كلمة أو عبارة ما ضمن صفحة الويب التي تقوم بتصفحها ليظهر لك خيار Translate بمجرد النقر عليه سيتم ترجمة ما قمت بتحديده إلى اللغة التي حددتها ضمن الإعدادات كلغة تريد تعلمها.

وهكذا نجد أن إضافة Toucan ذات استخدامات مفيدة ومتعددة يمكنك الاعتماد عليها في تعلم لغة جديدة وكذلك في ترجمة الكلمات التي تستعصي عليك.

google-playkhamsatmostaqltradent