recent
آخر الاخبار

برنامج AVG لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج AVG AntiVirus مجاناً.

برنامج AVG لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج AVG AntiVirus  مجاناً.
برنامج AVG لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج AVG AntiVirus  مجاناً.

برنامج AVG لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج AVG AntiVirus  مجاناً.

مكافحة الفيروسات: يعد تثبيت برنامج لمكافحة الفيروسات على كمبيوترك من الأمور الهامة جداً حيث تعد الفيروسات العدو الرئيسي للكمبيوتر بجزئه البرمجي بدءاً من البرامج إلى البيانات والملفات الشخصية وصولاً إلى ملفات نظام التشغيل وكذلك الجزء المادي كالعتاد الصلب للكمبيوتر الذي من الممكن أن تؤثر عليه بعض أنواع الفيروسات وتؤدي إلى تعطله بالكامل.

قد يتعرض كمبيوترك للإصابة بالفيروسات من جراء تصفح مواقع الانترنت الغير الآمنة والتي قد تحوي على برمجيات خبيثة أو برامج تعقب أو من خلال تحميل وتثبيت البرامج من مصادر غير موثوقة أو غير ذلك من الأمور الأخرى التي تؤدي إلى إصابة كمبيوترك بالفيروسات.

ولهذا السبب لا يجب أن تتغاضى أبداً عن عدم وجود برنامج مضاد للفيروسات على كمبيوترك وفي حال عدم وجوده لا بد من الإسراع لتحميل وتثبيت أحد برامج مكافحة الفيروسات, ويمكننا القول أن برنامج AVG لمكافحة الفيروسات يعد واحد من أفضل برامج مضادات الفيروسات التي يمكنك أن تقوم بتثبيتها على كمبيوترك لحمايته من كل المخاطر الأمنية التي من الممكن أن تتهدده.

برنامج AVG AntiVirus .

برنامج AVG AntiVirus , اي في جي أنتي فيروس هو برنامج مجاني رائع لمكافحة الفيروسات ويعد أحد أفضل البرامج الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس والتعقب وكل المخاطر الأمنية التي قد تسبب الضرر لكمبيوترك وفقدانك لبرامجك وملفاك وبياناتك الهامة, وهو برنامج سهل الاستخدام وخفيف على الكمبيوتر وبالتالي لن يسبب بطء الكمبيوتر عند تشغيله وسيحافظ على أمانه.

يتمتع برنامج AVG AntiVirus بشعبية واسعة لكونه من البرامج الهامة في مجال مكافحة الفيروسات وقدرته الكبيرة على الكشف عن مختلف أنواع الفيروسات التي من شأنها أن تهدد سلامة كمبيوترك, ويعود الفضل في هذا إلى التحديث الدائم والمستمر لقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج والتي تمكنه من التعرف على مختلف أنواع البرمجيات الخبيثة والضارة التي من الممكن أن تصيب كمبيوترك.

بالنسبة لواجهة برنامج AVG AntiVirus فهو يأتي بواجهة تلقائية بسيطة وسهلة الاستخدام ولست بحاجة إلى الخبرة للتعامل معها, وتؤمن لك الواجهة خيارات الفحص لتتمكن من إجراء عمليات فحص الكمبيوتر من الفيروسات وإزالة الفيروسات في حال وجودها.

يبحث برنامج AVG AntiVirus عن الفيروسات بشكل قوي ويمكنه تتبع أماكن تواجها ومحاصرتها لمنعها من الإنتشار داخل الكمبيوتر الأمر الذي سيؤدي إلى إتلاف ملفاتك وبياناتك الشخصية.

برنامج AVG AntiVirus يوفر لك اتصال انترنت آمن ويقوم بتنبيهك في حال نيتك الدخول إلى أحد المواقع التي قد تحوي على برامج تعقب وبرمجيات خبيثة أخرى.

الكثير من المستخدمين يشعرون بالقلق والخوف من التعاملات المالية التي من الممكن أن يقوموا بها من خلال الكمبيوتر, عند استخدام برنامج AVG AntiVirus ستكون بأمان من المخترقين الذين يحاولون اختراق بيانات وحساباتك الشخصية.

وهكذا يمكننا القول أن برنامج AVG AntiVirus هو بمثابة الدرع الذي سيحميك من كل الفيروسات والبرامج الضارة لذلك ننصح بتحميله وتجريبه.

تحميل برنامج AVG AntiVirus .

تفاصيل تحميل برنامج AVG AntiVirus:

اسم البرنامج: AVG AntiVirus.

إصدار البرنامج: AVG AntiVirus Free2021 21.8.6586.

تاريخ آخر تحديث للبرنامج: 2021.

توافق البرنامج: البرنامج يعمل على إصدارات ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10.

الشركة المطورة للبرنامج: AVG Technologies.

حجم ملف تنصيب البرنامج: البرنامج يأتي بحجم 257 ميجا بايت لنسخة 32 bit و 244 ميجا بايت لنسخة 64 bit.

ترخيص برنامج AVG AntiVirus: برنامج مجاني.

يمكنك تحميل برنامج AVG AntiVirus نسخة 32 bit من خلال الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل برنامج AVG AntiVirus نسخة 64 bit من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent