recent
آخر الاخبار

إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور | أفضل أداة لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.

الصفحة الرئيسية

إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور | أفضل أداة لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.
إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور | أفضل أداة لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.

إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور | أفضل أداة لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.

إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور: يبحث الكثير من المستخدمين عن أداة لتعديل الصور تسمح لهم بإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة, حيث أنه في كثير من الأحيان نقوم بالتقاط صورة تبدو مميزة بكل ما فيها من تفاصيل كـ الإضاءة والدقة واللحظة المناسبة ...الخ لكنها تحوي على شخص أو جسم في الخلفية لا نرغب بوجوده فيها وهنا تكمن الحاجة إلى وجود أداة يمكنها إزالة هذا الجسم أو الشخص من الصورة لنحصل على صورنا بالشكل الذي نريده ودون وجود عناصر غير مرغوبة.

لحسن الحظ فإن تقنيات الذكاء الاصطناعي باتت من القوة والقدرة بحيث أصبحت عمليات مثل إزالة خلفية الصورة أو إزالة الضبابية والتشويش من الصور أو إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور بسيطة جداً وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل أداة لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.

ما هي أفضل أداة لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة؟

تعد أداة Cleanup pictures الأفضل في مجال إزالة الأشخاص غير المرغوب بهم من الصور, وهي أداة تعديل صور أون لاين مجانية بسيطة وسهلة الاستخدام, حيث يمكنها من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي "AI" أن تزيل من الصورة أي جسم أو شخص تريده دون التأثير على جودة الصورة أو تخريبها, وهذه تعد ميزة هامة جداً لعشاق الصور.

تكمن نقطة ضعف هذه الأداة في الصور المزدحمة حيث تعد عملية إزالة الأشخاص من صورة تحوي على عدد كبير منهم من الأمور الصعبة على أداة مثل Cleanup pictures المجانية والتي قد تسبب إلى التأثير بشكل واضح على جودة الصورة وهذا أمر منطقي وطبيعي حيث أن هذه الأداة البسيطة والسهلة ليست مخصصة للعمليات المعقدة والتي تحتاج إلى برامج تعديل صور احترافية مثل الـ Photoshop وغيره من برامج تعديل وتحرير الصور المتطورة.

استخدام أداة Cleanup pictures لإزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.

يعد استخدام أداة Cleanup pictures سهل وبسيط جداً حيث أنك من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة يمكنك إزالة الأجسام غير المرغوبة من الصورة.

في البداية لا بد من الدخول إل موقع أداة Cleanup pictures من خلال الرابط هنا.

ثم يتوجب عليك رفع الصورة التي ترغب بإزالة جسم أو شخص ما منها أو سحبها إلى الموقع من خلال النقر على خيار "Click here or drag an image file", ليتم بعد ذلك عرض الصورة التي قمت برفعها والتي ترغب في تعديلها لإزالة الأجسام غير المرغوبة منها على واجهة الموقع مع فرشاة خاصة يمكنك من خلالها تحديد الجسم أو الشخص الذي تريد إزالته من الصورة.

يمكنك القيام بتكبير أو تصغير حجم فرشاة الإزالة التي تستخدمها من خلال مؤشر خاص بذلك وهذا يعتمد على حجم العنصر الذي ترغب بإزالته من الصورة.

مرر الفرشاة مع النقر على الجسم الذي تريد إزالته لتتم العملية بكل بساطة وبعد أن تنهي عملية إزالة العنصر من الصورة قم بحفظها على كمبيوترك من خلال النقر على زر التحميل Download.

يمكننا أن نجد مثل هذه التقنية في الهواتف المحمولة مثل أجهزة Google Pixel 6 التي أعلنت عنها شركة جوجل مؤخراً والتي تسمي هذه التقنية Magic Eraser وهي تتبع نفس طريقة العمل التي تتبعها أداة Cleanup pictures, وكذلك معدل الصور الخاص بأجهزة Xiaomi مثلاً يستطيع القيام بهذه المهمة, وتختلف جودة وقوة هذه التقنية حسب قوة المعالج وتقنيات الذكاء الاصطناعي والخوارزميات التي يمكن للجهاز القيام بها.

google-playkhamsatmostaqltradent