recent
آخر الاخبار

تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Download Driver Reviver.

الصفحة الرئيسية

تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Download Driver Reviver.
تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Download Driver Reviver.

تحديث تعريفات الكمبيوتر | تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Download Driver Reviver.

تحديث تعريفات الكمبيوتر: يعد تحديث تعريفات الكمبيوتر من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين, حيث تعد التعريفات من الأمور الأساسية التي يجب عليك التفكير بها لكي تعمل كل قطع الكمبيوتر لديك بكفاءة وبشكل متوافق مع نظام التشغيل, فالتعريفات باختصار هي البرامج التي تؤمن صلة الوصل بين القطع المادية للكمبيوتر ونظام التشغيل وتؤمن الاتصال السليم والفعّال بينها, لهذا السبب يعد تحديث تعريفات الكمبيوتر باستمرار أمر ضروري وأساسي.

هناك العديد من البرامج التي تقوم بتحديث تعريفات الكمبيوتر وكنا قد تحدثنا عن العديد منها في مقال سابق عن "أفضل برامجتحديث تعريفات الكمبيوتر" كما أنه هناك مواقع يمكنها القيام بهذه المهمة والتي يمكنك الاطلاع على أحدها في مقال سابق أيضاً بعنوان "أفضل موقع لتحميل التعريفات للكمبيوتر".

في مقالنا اليوم سنتحدث عن برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Download Driver Reviver وتحميل برنامج Download Driver Reviver.

مميزات برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Download Driver Reviver.

برنامج Download Driver Reviver لتحديث التعريفات: هو واحد من أهم وأفضل برامح تحديث التعريفات التي يمكنك الاعتماد عليها في تحديث وإصلاح تعريفات الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.

برنامج Download Driver Reviver مجاني بالكامل ولا تحتاج لدفع أي شيء مقابل تحميله أو تثبيته على كمبيوترك, كل ما عليك هو تنزيله والبدء باستخدامه بشكل طبيعي وسلس.

من أهم مميزات برنامج Download Driver Reviver أنه خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الكمبيوتر وبالتالي فإن استخدامه لن يؤدي لإضعاف أداء الكمبيوتر الخاص بك, على العكس من ذلك فإن البرنامج سيبحث عن كل تعريفات القطع الموجودة على كمبيوترك ويعمل على جلب التحديثات لها من المواقع الرسمية للشركات التي تقوم بتصنيعها وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن هذه التحديثات ولن تخاف من أن تكون هذه التعريفات غير رسمية أو غير مطابقة لمواصفات القطع التي تملكها في كمبيوترك وهذا سيزيد من سرعة الكمبيوتر لديك.

البرنامج يعمل على التعرف على كامل قطع الكمبيوتر المتصلة به سواء كانت داخلية مثل كارت الصوت , كارت الشاشة , بطاقة الشبكة, أو كانت قطع خارجية مثل الطابعات و الكاميرا و السكنر وغيرها.

سيقوم برنامج Download Driver Reviver بجلب التحديثات من الانترنت لكنه آمن تماماً ولن تقلق من قيامه بجلب الفيروسات أو برامج التجسس التي يمتلئ بها الانترنت.

يدعم برنامج Download Driver Reviver الكثير من المميزات الأخرى مثل إجراء النسخ الاحتياطي للملفات الهامة الموجودة على كمبيوترك كي تستطيع استعادتها في حال تم حذفها عن طريق الخطأ, بالإضافة إلى خيار إجراء فحص دوري للتأكد من أن التعريفات التي تملكها على كمبيوترك هي الأحد, يمكنك ضبط هذا خيار الفحص ليتم بشكل شهري أو أسبوعي أو يومي وهذا يعتمد على رغبتك فقط, هذه الميزة هامة لتبقي كمبيوترك مُحدث من ناحية التعريفات.

البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل الانكليزية والفرنسية ولكنه لا يدعم اللغة العربية ومع ذلك فإن استخدامه لا يعد بالأمر الصعب أو الذي يحتاج إلى خبرة كبيرة.

تحميل برنامج Download Driver Reviver لتحديث تعريفات الكمبيوتر.

معلومات مُحدّث التعريفات Download Driver Reviver:

اسم البرنامج: Download Driver Reviver.

الإصدار: 5.40.0.24.

تاريخ آخر تحديث: أكتوبر /تشرين الأول 2021.

الترخيص:Trial .

حجم البرنامج: 15.5 MB.

متطلبات النظام: يعمل البرنامج على مختلف إصدارات ويندوز: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11.

التحميل: يمكنك تحميل برنامج Download Driver Reviver من خلال الرابط التالي.

google-playkhamsatmostaqltradent