recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتصميم وتحرير الصور | تحميل برنامج Luminar لتعديل الصور.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتصميم وتحرير الصور | تحميل برنامج Luminar لتعديل الصور.
أفضل برنامج لتصميم وتحرير الصور | تحميل برنامج Luminar لتعديل الصور.

أفضل برنامج لتصميم وتحرير الصور | تحميل برنامج Luminar لتعديل الصور.

أفضل برنامج لتصميم وتحرير الصور: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتصميم وتعديل الصور حيث يعد تعديل الصور بمختلف أشكاله مثل تحسين جودة الصورة وإزالة التشويش منها وكذلك إضافة الفلاتر وتعديل الإضاءة والتباين وإضافة الإطارات وغيرها من الإجراءات التي تقدمها برامج تعديل الصور من أهم الأمور بالنسبة للمستخدمين في وقتنا الراهن.

في كثير من الأحيان نقوم بالتقاط صورة جميلة لكنها مشوشة أو تحتاج إلى بعض التعديلات في الإضاءة والتباين أو قص جزء غير مرغوب به من الصورة وغيرها من التعديلات لتبدو الصورة أجمل وأفضل لذلك نحتاج إلى برنامج تعديل صور يقوم بهذه المهمة, هناك العديد من البرامج الخاصة بـ تصميم وتعديل الصور, سنتحدث اليوم عن برنامج Luminar لتعديل الصور والذي يتمتع بالعديد من المميزات التي سنستعرضها في موضوعنا بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج Luminar لتعديل الصور.

برنامج Luminar لتعديل الصور.

برنامج Luminar يعد واحد من أفضل برامج تصميم وتحرير الصور ويمكنك الاعتماد عليه في أداء مختلف عمليات التعديل التي قد تحتاجها, وهو برنامج بسيط وصغير الحجم لا يؤثر على موارد الجهاز ويقوم بكل مهام تعديل الصور الاحترافية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي "AI" والتي ستجعلك تحصل على صور مميزة واحترافية.

مميزات برنامج Luminar لتعديل الصور.

- يعمل برنامج Luminar على العديد من أنظمة التشغيل مثل MacOS وويندوز بمختلف إصداراته بدءاً من ويندوز XP وحتى ويندوز 10, بالإضافة إلى دعم العديد من اللغات كالانكليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها مما ساعد في جعل برنامج Luminar معروف لدى الكثير من المستخدمين حول العالم.

- برنامج Luminar من البرامج التي تحصل على تحديثات دورية لإضافة مميزات جديدة وإصلاح الأخطاء إن وجدت وهو بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة لتتمكن من العمل عليه.

- برنامج Luminar يضم الكثير من خيارات التعديل الرائعة كإضافة الفلاتر والإطارات وإضافة النصوص إلى الصور.

- يمكنك من خلال برنامج Luminar تحسين جودة الصورة وإزالة الشوائب من خلال التعديل على الألوان ودرجة التشبع والتباين والحدة بالإضافة لعمليات تجميل الصور كإزالة العين الحمراء وتفتيح الأسنان وغير ذلك مما يجعلك تحصل على صور احترافية ومميزة وخالية من عيوب التشويش وعدم الوضوح.

- يحوي برنامج Luminar على ميزة مهمة وهي AI Sky وهي ميزة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في إجراء تبديل للسماء الموجودة داخل صورك لتصبح كما تشاء مع وجود العديد من الخيارات التي يمكنك التبديل إليها.

- هناك ميزة أخرى رائعة جداً يقدمها برنامج Luminar وهي ميزة Sunrays التي تستخدم الذكاء الاصطناعي أيضاً في إضافة أشعة الشمس إلى الصور التي تريد تعديلها, ويمكنك تحديد الاإتجاه الذي تريد أن تتسرب منه أشعة الشمس وستلاحظ أن برنامج Luminar يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه حتى تبدو أشعة الشمس حقيقية.

مع كل هذه المميزات الرائعة وغيرها يمكننا القول أن برنامج Luminar رائع في تعديل الصور وننصحك بتحميله وتثبيته على كمبيوترك لتتمكن من تجريب هذا البرنامج المميز.

تحميل برنامج Luminar لتعديل الصور.

معلومات برنامج Luminar:

اسم البرنامج: Luminar.

الإصدار: Luminar 1.5.1 Build 8660

آخر تحديث للبرنامج: أكتوبر / تشرين أول 2021.

نظام التشغيل: يعمل برنامج Luminar على نظام MacOS وعلى نظام الويندوز بمختلف إصداراته: Windows XP , Windows 7, Windows 8 , Windows 10.

التحميل: يمكنك تحميل برنامج Luminar لتعديل وتحرير الصور من خلال الرابط التالي:


google-playkhamsatmostaqltradent