recent
آخر الاخبار

مونتاج الفيديو بشكل احترافي أونلاين | تعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت.

الصفحة الرئيسية

مونتاج الفيديو بشكل احترافي أونلاين | تعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت.
مونتاج الفيديو بشكل احترافي أونلاين | تعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت.

مونتاج الفيديو بشكل احترافي أونلاين | تعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت.

مونتاج الفيديو بشكل احترافي أونلاين, الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لـ مونتاج الفيديو بشكل احترافي لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة, حيث يعد تعديل الفيديو العصب الرئيسي بما يتعلق بـ نشر المحتوى المرئي على شبكة الانترنت.

لنقوم برفع أي فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لا بد من إجراء تعديل ومونتاج للفيديو ليظهر بأفضل شكل ممكن وليلاقي الرواج والانتشار الجيد, فالمونتاج يعطي جمالية للفيديو ويمكننا من تلافي المشاكل والأخطاء التي من الممكن أن تظهر في الفيديو.

هناك الكثير من برامج المونتاج وبرامج تعديل الفيديو التي تقوم بمهمة المونتاج على أكمل وجه لكن هناك بعض الأجهزة ذات المواصفات المتدنية والتي لا يمكنها تشغيل برامج المونتاج بشكل جيد, كما أننا في بعض الحالات لا نحتاج لإجراء عمليات المونتاج التي تستوجب تثبيت برامج مونتاج على الكمبيوتر, لذلك سنقدم لك اليوم طريقة رائعة ونافعة لمونتاج الفيديو من خلال تعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت والتي ستمكنك من إجراء عمليات المونتاج دون الحاجة لتثبيت أي برنامج مونتاج على كمبيوترك.

تعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت:

سنقدم اليوم تطبيق Kapwing الذي لا يحتاج إلى أن يتم تثبيته على الكمبيوتر ويمكننا استخدامه لتعديل الفيديو عن طريق متصفح الانترنت سواء لعمليات التعديل والتحرير البسيطة كالقص والتدوير وما إلى هنالك أو من أجل عمليات التعديل الاحترافية التي نقوم بها لإنشاء فيديوهات مناسبة للنشر على يوتيوب أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي.

تطبيق Kapwing يملك واجهة سهلة الاستخدام على الرغم من كثرة المميزات والخصائص التي يقدمها, يمكنك إضافة الفيديوهات إلى التطبيق من أي موقع دون الحاجة لرفعها إليه بشكل مباشر.

تطبيق Kapwing هو تطبيق مجاني ببعض الشروط ( التعامل مع فيديوهات بدقة HD (720P) أو أقل ولا يتعدى حجم الفيديو الواحد 250 MB ), أما بالنسبة للخيارات الأخرى كالفيديوهات ذات الدقة الأعلى أو الحجم الأكبر فهنا ستضطر للترقية للاشتراك المدفوع من التطبيق.

لتبدأ عملية مونتاج الفيديو بشكل احترافي أونلاين لا بد من الدخول في البداية إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق من خلال الرابط هنا, يمكنك رفع الفيديو إلى الموقع إما بشكل مباشر من كمبيوترك أو من خلال إضافة رابط  URLالخاص بالفيديو.

يحوي تطبيق Kapwing على ميزة رائعة هي مكتبة الوسائط والتي تتيح للمستخدم أن يقوم برفع وسائط متنوعة يمكنه استخدامها في عملية تحرير الفيديو, والجدير بالذكر أننا قادرين على حفظ هذه المكتبة لاستخدامها في عمليات مونتاج لفيديوهات أخرى.

تطبيق Kapwing يقدم كل خيارات التعديل الاحترافية التي يملكها أي برنامج مونتاج احترافي آخر, حيث يملك التطبيق خاصية Timeline وهي خاصية مهمة جداً حيث يتم عرض خط تقدم زمني للفيديو بالاعتماد على الفريمات المختلفة خلال الفيديو والتي يمكننا إضافة تأثيرات الانتقال بينها وإجراء التعديلات الأخرى مثل دمج مقاطع الفيديو أو تقسيم الفيديو إلى عدة أقسام ومقاطع.

يتيح تطبيق Kapwing أيضاً إمكانية إضافة الترجمات إلى مقاطع الفيديو وهي ميزة هامة جداً للكثير من الـ Freelancers الذين يعتمدون في عملهم على ترجمة الفيديوهات ونشرها على منصات الفيديو المختلفة.

الفيديوهات الناتجة عن منتجة الفيديوهات عبر تطبيق Kapwing تكون بصيغةMP4 , كما يمكنك الحصول على الملف الصوتي بصيغة MP3.

من المميزات الأخرى الرائعة التي نجدها في تطبيق Kapwing المجاني هو عدم إضافة علامة مائية إلى الفيديوهات الناتجة على خلاف الكثير من برامج المونتاج المجانية الأخرى التي تضيف علامة مائية إلى الفيديوهات الناتجة عنها وبالتالي لن تحتاج لاجراء عمليات إزالة العلامة المائية من الفيدويهات. 

google-playkhamsatmostaqltradent