recent
آخر الاخبار

استخدام الفوتوشوب على الانترنت | أدوبي تعلن عن نسخة ويب من برنامجيها Illustrator و Photoshop.

الصفحة الرئيسية
استخدام الفوتوشوب و Illustratorعلى الانترنت | أدوبي تعلن عن نسخة ويب من برنامجيها Illustrator و Photoshop.
استخدام الفوتوشوب و Illustratorعلى الانترنت | أدوبي تعلن عن نسخة ويب من برنامجيها Illustrator و Photoshop.

استخدام الفوتوشوب و Illustratorعلى الانترنت | أدوبي تعلن عن نسخة ويب من برنامجيها Illustrator و Photoshop.

برنامج الفوتوشوب و Illustrator على الانترنت: لطالما كان برنامج الفوتوشوب هو الرقم الأول حول العالم في مجال تعديل الصور وقد لا يكون هناك من لم يسمع به, كذلك برنامج Illustrator الذي يفضله الكثير من المصممين حول العالم لإنشاء الشعارات والصور الموجهة.

يعد الـ Photoshop أهم وأفضل برنامج لتحرير و تصميم الصور على الإطلاق, لكن هناك مشكلة يعاني منها الكثيرين عندما يتعلق الأمر بتشغيل برنامجي الفوتوشوب و Illustrator على الكمبيوتر وهي ثقل هذين البرنامجين بعض الشيء على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وقد لا تعمل بكفاءة عليها وذلك بسبب ضخامتها والمميزات الكثيرة التي يزخر بها كل من الفوتوشوب و Illustrator وبالتالي فهي تستهلك الكثير من موارد الجهاز ليقوم بعمليات التعديل القوية التي يمكن لهذين البرنامجين القيام بها.

ونظراً إلى أهمة برنامجي Photoshop و Illustrator فإن الكثير من المستخدمين حول العالم والذين يهتمون بتعديل وتصميم الصور يطمحون إلى استخدام برنامجي الفوتوشوب و Illustrator في عملياتهم, ولهذا السبب فهم يبحثون عن برامج مشابهة أو بدائل لبرنامجي  Illustrator و Photoshop على الانترنت لكن ليس بعد الآن! حيث أن الشركة العملاقة أدوبي Adobe المطورة لبرنامجي Illustrator و Photoshop و Adobe Reader أيضاً وغيرها أعلنت عن إطلاقها ًنسخة ويب مبسطة للـ Photoshop و Illustrator, وبالتالي فإنك ستتمكن من استخدام Illustrator وفوتوشوب على الانترنت والاستمتاع بالعديد من مميزاتها الرائعة.

أدوبي تطلق برنامجي Photoshop و Illustrator بنسخ مبسطة على الانترنت.

أعلنت شركة Adobe العملاقة في مؤتمرها الأخير Adobe MAX 2021 عن إطلاقها لخدمة جديدة وهي توفير برنامجي Photoshop و Illustrator على شكل تطبيقات مبسطة يمكنك الوصول إليها واستخدامها من خلال متصفح الانترنت على أي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفاته وقوة مكوناته, بالتأكيد هذه البرامج لا تمتلك كامل مميزات وقدرات برنامجي Photoshop و Illustrator الرئيسية إلا أنها توفر خيارات التعديل الرئيسية التي من الممكن أن تساعدك في عمليات تعديل وتحرير الصور, وبالتأكيد فإن شركة أدوبي تعمل بشكل مستمر على تطوير هذه التطبيقات المبسطة لتضم أكبر قدر من المميزات القوية الموجودة في برنامجي الفوتوشوب و Illustrator.

يمكنك من خلال هذه التطبيقات المبسطة التي تقدمها شركة أدوبي على الانترنت أن تقوم بتعديل وتحرير الملفات الموجودة على السحابة دون الحاجة إلى تنزيلها على الكمبيوتر لديك أو فتح أي برنامج غير متصفح الانترنت الذي تستخدمه.

يمكنك العمل على طبقات مختلفة بالإضافة لوجود خيارات التعديل الأساسية مثل الممحاة والفراشي والق الحر بالإضافة إلى إمكانية إضافة التعليقات والتوضيحات إلى عملك, أما بالنسبة للتعديلات الضخمة على الصور والتي تحتاج إلى قوة أداء لتتمكن من القيام بها فلا تزال حتى الآن بحاجة إلى فتح برنامج الفوتوشوب أو برنامج Illustrator لتتمكن من القيام بها.

هذه الخدمة الجديدة من أدوبي التي تعمل من خلال خدمات Creative Cloud تهدف إلى تسهيل العمل بين المصمم والعميل حيث أصيح بإمكان العميل إجراء بعض التعديلات على التصاميم عبر الويب ليتمكن مع المصمم من الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

وأضافت أدوبي إلى برنامج الفوتوشوب بنسخة سطح المكتب لوحة تمكنه من الإطلاع على تعليقات العملاء مما سيسهل العمل على المشاريع.

لكي تتمكن من تجريب برنامج Photoshop المبسط الذي توفره أدوبي على الانترنت لا بد من أن تكون مشترك في خدمة Creative Cloud وهو متوفر على شكل إصدار تجريبي والذي أصبح متاح للاستخدام من الآن, وبالنسبة إلى برنامج Illustrator للويب فهوي أيضاً متوفر من الآن لكن من خلال الدعوات فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent