recent
آخر الاخبار

أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت | إزالة الإعلانات في متصفح الانترنت.

أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت | إزالة الإعلانات في متصفح الانترنت.
أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت | إزالة الإعلانات في متصفح الانترنت.

أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت | إزالة الإعلانات في متصفح الانترنت.

أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل الطرق لـ إزالة الإعلانات في متصفح الانترنت, حيث تعد الإعلانات والنوافذ المنبثقة من أكثر الأمور المزعجة التي من الممكن أن تصادفها أثناء تصفح الانترنت من خلال مختلف متصفحات الانترنت مثل Google Chrome أو Microsoft Edge أو Firefox أو غيرها من متصفحات الانترنت الأخرى.

وتعد الإضافات التي يمكن استخدامها في مختلف متصفحات الانترنت خيارنا الأول والوحيد للتخلص من الإعلانات المزعجة

في مقالنا اليوم سنساعدك في إيجاد أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت والتي ستعمل على التخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة التي تظهر أثناء تصفح الانترنت.

أفضل الإضافات على متصفح الانترنت لمنع الإعلانات المزعجة.

هناك العديد من الإضافات التي تعمل على حجب الإعلانات والنوافذ المنبثقة من الظهور أثناء تصفح الانترنت وإليك أهم هذه الإضافات:

1 | إضافة Adblock Plus:

هي واحدة من أهم إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت والأشهر في هذا المجال, تعمل على مختلف متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس ومايكروسوفت ايدج, تقوم الإضافة بحجب الإعلانات من الظهور وكذلك النوافذ المنبثقة بالإضافة إلى بعض الخدمات المتعلقة بالحماية من الفيروسات ومنع برمجيات التعقب والتتبع التي قد تتواجد في بعض المواقع والتي تهدف إلى خرق خصوصيتك كالاطلاع على سجل البحث لديك لارسال الإعلانات الموجهة.

تعتمد إضافة Adblock Plus على مبدأ يعرف باسم "الإعلانات المقبولة" ( AA ) وهذا المبدأ يسمح لبعض الإعلانات بالظهور إذا كانت لا تهدد سلامة بياناتك أو خصوصيتك وكذلك في حال كانت لا تستهلك حجم انترنت كبير وهذا سيتيح لبعض الشركات الإعلانية المرموقة أن تقدم إعلاناتها بدون إزعاج المستخدم.

يمكنك تحميل إضافة Adblock Plus على Google Chrome من هنا.

و يمكنك تحميل إضافة Adblock Plus على Microsoft Edge من هنا.

وعلى متصفح Firefox من هنا.

2 | إضافة uBlock Origin:

إضافة uBlock Origin أيضاً تعد من أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت وهي مجانية ومفتوحة المصدر تعمل على تخليصك من الإعلانات والصفحات المنبثقة المزعجة التي تغزو مواقع الانترنت المختلفة, وكسابقتها فإنها تتوفر على أكثر من متصفح انترنت مثل كروم وايدج وفايرفوكس.

يمكنك تحميل إضافة uBlock Origin على Google Chrome من هنا.

كما يمكنك تحميل إضافة uBlock Origin على Firefox من هنا.

وعلى متصفح Microsoft Edge من هنا.

3 | إضافة AdGuard لإزالة الإعلانات:

إضافة AdGuard لإزالة الإعلانات هي الإضافة الأخيرة على قائمتنا والتي تعد من أبرز و أفضل إضافات منع الإعلانات لمتصفح الانترنت والتي تقوم بعمل مشابه للإضافتين السابقتين في هذه القائمة أي إزالة كل أشكال الإعلانات المختلفة من إعلانات الفيديو والإعلانات العائمة والنوافذ المنبثقة وغيرها من الأنواع المختلفة من الإعلانات المزعجة التي تعيق تصفحك السلس للانترنت.

لكن ما المختلف في هذه الإضافة؟ الجواب هو أن إضافة AdGuard لإزالة الإعلانات تعمل على حجب الإعلان قبل تحميل صفحة الويب وبالتالي هذا سيقلل استهلاك الانترنت كما أنه سيسرع من عملية تحميل صفحة الويب المراد الوصول إليها.

شيء آخر نراه في إضافة AdGuard لإزالة الإعلانات هو ميزة إزالة وحذف الفراغات الناتجة عن عملية إزالة الإعلانات من الصفحة وهذا سيوفر لك تجربة تصفح رائعة وسلسة وغير متقطعة.

الإضافة متوزفرة على العديد من متصفحات الانترنت المختلفة مثل متصفح Google Chrome و Microsoft Edge وكذلك متصفح Mozilla Firefox.

يمكنك تحميل إضافة AdGuard على Google Chrome من هنا.

كما يمكنك تحميل إضافة AdGuard على Firefox من هنا.

وعلى متصفح Microsoft Edge من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent