recent
آخر الاخبار

برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج Avast Antivirus للحماية من الفيروسات.

برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج Avast Antivirus للحماية من الفيروسات.
برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج Avast Antivirus للحماية من الفيروسات.

برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات | تحميل برنامج Avast Antivirus للحماية من الفيروسات.

برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات: يعد مضاد الفيروسات أحد أهم الأمور التي يجب عليك ألا تتنازل عن وجودها في كمبيوترك, حيث يعج الانترنت بالفيروسات و برامج التجسس والتعقب التي كل غايتها أن تسبب الأذى لكمبيوترك ولبياناتك الشخصية لأهداف متعددة أهمها سرقة الملفات والابتزاز وغيرها من الأسباب الأخرى.

لهذا السبب لا بد من تدعيم كمبيوترك ببرنامج مضاد فيروسات مميز يمكنه الكشف عن أي خطر أمني والتعامل معه بالشكل المناسب, وفي هذا الصدد يعد برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات أحد أبرز وأهم البرامج التي تعمل على حماية كمبيوترك والتصدي لأي تهديد قد يصيب الكمبيوتر, في موضوعنا اليوم سنتحدث عن أهم مميزات برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات ونقدم لك روابط لتحميل برنامج Avast Antivirus للحماية من الفيروسات.

مميزات برنامج Avast Antivirus لمكافحة الفيروسات.

Avast Antivirus هو أحد افضل برامج الحماية من الفيروسات والذي تقدمه شركة أفاست المعنية ببرمجة أدوات وبرامج الحماية من الفيروسات, وفيما يلي نستعرض أبرز مميزات هذا البرنامج الرائع:

- يعد برنامج Avast Antivirus من أقدم برامج الحماية التي عرفها الكمبيوتر فقد ظهرت أول نسخة منه في العام 1988 ولا يزال حتى اليوم يحظى بشعبية كبيرة.

- يمتلك البرنامج قاعدة بيانات ضخمة تمكنه من اكتشاف مختلف أنواع الفيروسات المعروفة مثل التروجان وفيروسات الفدية وغيرها ويعمل على حذفها والتخلص منها لإيقاف الضرر الذي قد تسببه هذه لملفاتك وبياناتك الشخصية.

- يقوم Avast Antivirus بإجراء فحص شامل وعميق لكل ملفات الكمبيوتر للبحث عن الفيروسات أو التهديدات الأمنية التي من شانها أن تصيب جهازك, ويشمل في بحثه ملفات النظام والبرامج والبيانات الشخصية.

- يعمل برنامج Avast Antivirus على تخليصك من النوافذ المنبثقة ورسائل الأخطاء التي تصاحب وجود الفيروسات على كمبيوترك.

- يمتلك برنامج Avast Antivirus إضافات خاصة بمختلف متصفحات الانترنت مثل Google Chrome و Microsoft Edge و Firefox وغيرها, تعمل هذه الإضافات على منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة وتحظر المواقع التي تقوم بتعقب بيانات تصفحك الشخصية أو بياناتك المالية.

- يمتلك البرنامج عدة خيارات فيما يتعلق بعملية افحص الكمبيوتر كالفحص السريع أو الفحص العميق وكذلك يمكنك إجراء فحص شامل لكل ملفات الكمبيوتر أو اللجوء إلى فحص ملفات بعينها تشك بأنها مصابة, فيما يتعلق في التخلص من الفيروسات وحذفها فالأمر متروك لك حيث يمكنك ضبط البرنامج ليقوم بالحذف التلقائي للفيروسات بمجرد اكتشافها أو يقوم بإعلامك لتقوم أنت بحذفها بشكل يدوي.

- واجهة البرنامج بسيطة وسهلة جداً ولا تتطلب الخبرة الكبيرة لتتمكن من التعامل معها, ويدعم البرنامج العديد من اللغات والعربية ضمن هذه اللغات مما يزيد في سهولة استخدامه بالنسبة لمن يجدون صعوبة في التعامل مع اللغات.

- يساعدك البرنامج على التخلص من البطء الذي قد يصيب كمبيوترك من جراء الإصابة بالفيروسات والبرامج الخبيثة التي تعمل على نشر الأخطاء والمشاكل في كل البرامج والملفات التي تصيبها.

كل هذه المميزات وغيرها يقدمها برنامج Avast Antivirus كل ما عليك القيام به هو تثبيته والتمتع بحماية مميزة لكمبيوترك وبياناتك الشخصية.

تحميل برنامج Avast Antivirus للحماية من الفيروسات.

معلومات التحميل:

اسم البرنامج: Avast Antivirus .

الإصدار: Avast Antivirus 21.3.2459 Build 21.3.6164.

آخر تحديث للبرنامج: أبريل / نيسان 2021.

نظام التشغيل: يعمل برنامج Avast Antivirus على مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز: Windows Xp, 7, 8, 10, 11.

الترخيص: برنامج مجاني.

التحميل: يمكنك تحميل Avast Antivirus من خلال النقر على الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent