recent
آخر الاخبار

برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على الكمبيوتر | أفضل برنامج لتعلم اللغة الانكليزية على الكمبيوتر.

برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على الكمبيوتر | أفضل برنامج لتعلم اللغة الانكليزية على الكمبيوتر.
برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على الكمبيوتر | أفضل برنامج لتعلم اللغة الانكليزية على الكمبيوتر.

برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على الكمبيوتر | أفضل برنامج لتعلم اللغة الانكليزية على الكمبيوتر.

برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على الكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لتعلم الانكليزية على الكمبيوتر, حيث تعد اللغة الانكليزية أهم لغة عالمية على الإطلاق فهي لغة العلم والدراسات والأبحاث وكذلك هي اللغة العالمية الأكثر انتشاراً بين الناس, فمن يستطيع تحدث اللغة الانكليزية بطلاقة بمكنه التواصل مع الكثير من الناس حول العالم وفي معظم دول العالم.

لهذا السبب يعد تعلم اللغة الانكليزية أحد أهم الأمور التي يطلبها الناس حول العالم. وعلى اعتبار أن الكثير من الناس لا يفضلون الذهاب إلى الدورات التدريبية أو لا يملكون الوقت أو المال لذلك فإن الطريقة الأفضل لتعلم اللغة الانكليزية هي استخدام برامج تعلم اللغة الانكليزية التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على كمبيوترك والبدء بتعلم اللغة الانكليزية من منزلك وعلى كمبيوترك وبدون الحاجة إلى حضور دورات أو كورسات تدريبية, ويعد برنامج دوولينجو Duolingo واحد من أهم برامج تعلم اللغات حول العالم وله شعبية كبيرة في هذا المجال لذلك سنتحدث في السطور القادمةعن برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على الكمبيوتر والذي يعد أفضل برنامج لتعلم اللغة الانكليزية.

مميزات برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات.

برنامج Duolingo دوولينجو هو أحد أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تعلملغات جديدة, وهو برنامج مجاني متاح على معظم أنظمة التشغيل المختلفة سواء للكمبيوتر أو للهاتف المحمول, كما تتوفر نسخة أونلاين يمكنك الدخول إليها من متصفح الانترنت.

يمكنك من خلال برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات تعلم أكثر من لغة حيث يدعم تعلم اللغة الانكليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والهولندية وغيرها من اللغات.

وقد أثبتت بعض الدراسات أن استخدام برنامج Duolingo لتعلم اللغة الانكليزية لمدة تصل إلى 35 ساعة تضاهي حضورك لفصل دراسي كامل لتعلم اللغة وبالتالي فالبرنامج له أهمية كبيرة وإمكانيات قوية بالإضافة إلى أنه يقدم شهادات لغة معترف بها في كثير من جامعات العالم.

يسمح برنامج Duolingo بتعلم اللغات بشكل تفاعلي من خلال تمارين الاستماع والكتابة والقراءة والقواعد وبالتالي فإن دوولينجو يقدم لك إمكانية تعلم اللغة مهما كان مستواك ويمكنك من خلال التعلم المستمر والمتواصل على هذا البرنامج الوصول إلى مستوى الإتقان في تحدث اللغة الذي اخترت أن تتعلمها.

آلية عمل البرنامج بسيطة جداً, حيث يقدم دوولينجو دروسه على شكل أسئلة ومهمتك أن تجاوب على هذه الاأسئلة للتقدم ورفع مستواك في البرنامج.

تكون الأسئلة في البرنامج على شكل كتابة نص بعد سماعه أو ترتيب كلمات أو قراءة نص بصوت عالي أو اختيار الصورة المطابقة للكلمة التي يتم عرضها وكل هذا بشكل تفاعلي يجعل من تعلم اللغة أمر مسلٍّ وممتع.

يعتمد البرنامج على مبدأ النقاط والمكافئات حيث يمكنك صرف هذه النقاط التي تحصل عليها في تجميد الحماسة مثلاً وهذا الأمر يحافظ على عدد استمرار احتساب الأيام التي تقوم بالتعلم فيها بشكل متواصل ومستمر.

لست بحاجة إلى خبرة مسبقة باللغة التي تريد تعلمها فمهمة برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات هي تعليمك لغات جديدة وتحسين مستواك بها إلى أن تصل إلى مرحلة متقدمة في اللغة التي اخترت تعلمها.

تحميل برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات.

يتوفر برنامج Duolingo دوولينجو لتعلم اللغات على كل من ويندوز وأندرويد و iOS.

يمكنك تحميل برنامج Duolingo على الويندوز من خلالا الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج Duolingo على الأندرويد من خلالا الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج Duolingo على iOS من خلالا الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent