recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر | برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد.

أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر | برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد.
أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر | برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد.

أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر | برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد.

أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل طريقة تمكنهم من تشغيل ألعاب وبرامج نظام الأندرويد على الكمبيوتر حيث يعد نظام الأندرويد أشهر أنظمة الهواتف المحمولة ويضم الكثير من البرامج والألعاب المهمة والرائعة التي يرغب الكثيرين بتشغيلها وتجريبها على الكمبيوتر.

بالنسبة لمستخدمي ويندوز 11 فإن مايكروسوفت أعلنت عن نيتها دعم تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11 لكن الميزة لا تزال تجريبية وهي محصورة بمستخدمي ويندوز 11, أما بالنسبة لأولئك الذي لا يزالون يستخدمون أنظمة ويندوز القديمة مثل ويندوز 10 او ويندوز 8 أو ويندوز 7 فهناك العديد من البرامج التي يمكنها تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر وهو برنامج NoxPlayer الذي سنستعرض مميزاته في السطور القادمة بالإضافة إلى رابط تحميل لبرنامج  NoxPlayer.

مميزات برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر يعد واحد من أفضل برامج المحاكيات التي يمكنها تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بشكل سريع ومستقر, وهو برنامج مميز ويمتلك العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من أول الخيارات المتاحة لتشغيل ألعاب وبرامج الأندرويد على كمبيوترك.

- يتميز برنامج NoxPlayer بقدرته على تشغيل مختلف أنواع التطبيقات الموجودة على نظام الأندرويد وكذلك يمكنه تشغيل مختلف أنواع الألعاب مثل ألعاب الألغاز وألعاب السرعة والسباقات وكذلك الألعاب الرياضية والألعاب الحربية وغيرها وذلك باستخدام مختلف ملحقات الكمبيوتر مثل ذراع اللعب والفأرة والكيبورد, وهذا يجعله من أفضل محاكيات الأندرويد التي يمكنك الاعتماد عليها في تشغيل البرامج والألعاب المختلفة.

- يعمل برنامج NoxPlayer على نظام التشغيل ويندوز بمختلف إصداراته وكذلك يمكنك تشغيل برنامج NoxPlayer على الكمبيوترات العاملة بنظام التشغيل MacOS.

- يمكنك في برنامج NoxPlayer التحكم بشكل كامل بدقة عرض الألعاب والتطبيقات على شاشة الكمبيوتر ويمكنك التقاط صور للشاشة من داخل البرامج والتطبيقات, كما يدعم البرنامج تعدد المهام حيث يمكنك تشغيل أكثر من برنامج ولعبة في الخلفية والتبديل بينها بكل بساطة وسلاسة.

- يتيح لك البرنامج أيضاً إمكانية التحكم واستخدام كل الأجهزة الطرفية الموصولة بالكمبيوتر ولا يقتصر ذلك على الفأرة ولوحة المفاتيح فقط بل يمكنك استخدام الميكرفون وكاميرا الويب أيضاً ضمن البرامج والألعاب التي تشغلها من خلاله.

- يدعم برنامج NoxPlayer متجر بلاي الخاص بجوجل للحصول على تطبيقات الأندرويد وهذا يعني أنك لست بحاجة لتنزيل ملفات تنصيب التطبيقات والألعاب بشكل خارجي

- يمكنك في برنامج NoxPlayer استخدام ميزة Keymapping وهي ميزة تسمح للمستخدم بتخصيص أزرار لوحة المفاتيح حسب رغبتك داخل تطبيقات وألعاب الأندرويد.

- يدعم البرنامج تشغيل العديد من إصدارات نظام الأندرويد ابتداءً من نظام أندرويد 4.4.2 والذي يحمل اسم كيت كات وحتى إصدار نوغا 7.1.2 وهذا سيجعلك قادر على تشغيل الألعاب والبرامج القديمة التي من الممكن أن هاتفك المحمول لا يشغّلها نظراً لقدم إصدارها.

متطلبات التشغيل لبرنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

يمكن لبرنامج NoxPlayer أن يعمل على إصدارات ويندوز المختلفة Windows 7 /8 /10.

يجب أن يكون معالج الكمبيوتر ثنائي النواة على الأقل.

تحتاج أيضاً إلى 2 GB من الرام على الأقل بالإضافة إلى 2 GB فارغة على الأقل في القرص الصلب.

دعم Open GL 2.0 أو الإصدارات الأحدث.

تحميل برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

معلومات برنامج NoxPlayer:

الإصدار:NoxPlayer 7.0.1.7

آخر تحديث: أكتوبر / تشرين الأول 2021.

حجم البرنامج : 498 MB.

تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent