recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتحرير وتشغيل ملفات الوورد والبوربوينت | تحميل برنامج WPS Office أفضل بديل لبرامج الأوفيس.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتحرير وتشغيل ملفات الوورد والبوربوينت | تحميل برنامج WPS Office أفضل بديل لبرامج الأوفيس.
أفضل برنامج لتحرير وتشغيل ملفات الوورد والبوربوينت | تحميل برنامج WPS Office أفضل بديل لبرامج الأوفيس.

أفضل برنامج لتحرير وتشغيل ملفات الوورد والبوربوينت | تحميل برنامج WPS Office أفضل بديل لبرامج الأوفيس.

تشغيل وتحرير ملفات الوورد والبوربوينت: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتحرير وتشغيل ملفات الوورد والبوربوينت, حيث يعد هذا النوع من الملفات من الأمور كثيرة الاستخدام خاصة بالنسبة للطلاب والأساتذة أو أصحاب المشاريع والأفكار في الشركات الذين يرغبون بعرضها على شكل عرض تقديمي بوربوينت وغيرها من الاستخدامات, وهنا تكمن حاجة برنامج WPS Office الرائع والذي يعد أفضل بديل لبرامج الأوفيس ومن أفضل البرامج التي يمكنها تشغيل ملفات الوورد والبوربوينت.

برنامج WPS Office يحوي على الكثير من المميزات والخيارات لتحرير وتشغيل ملفات الـ Word والـ PowerPoint التي تجعله من أهم برامج الكمبيوتر في هذا المجال, في المقال التالي سنتحدث عن مميزات برنامج WPS Office بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج WPS Office.

مميزات برنامج WPS Office أفضل بديل لبرامج الأوفيس.

- برنامج WPS Office هو أحد أفضل وأهم البرامج التي يمكنها التعامل مع ملفات الوورد والبوربوينت والجداول وملفات البي دي اف, حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل الأنواع السابقة من الملفات بالإضافة إلى تقديم إمكانية التعديل عليها أو حتى إنشائها من الصفر عبر برنامج WPS Office الرائع.

- واجهة برنامج WPS Office بسيطة جداً وسهلة الاستخدام, وتحوي على ثلاث مكونات: WPS Writer من خلاله يمكننا التعامل مع ملفات الوورد, و WPS Presentation المتعلق بالتعامل مع العروض التقديمية, وأخيراًWPS Spreadsheets للتعامل مع الجداول.

* بالنسبة إلى WPS Writer فهو شبيه ببرنامج الـ Word الشهير من حزمة Microsoft Office, يمكننا من خلاله كتابة الملفات النصية وإجراء التعديلات عليها كتعديل الخطوط مثل نوع الخط ولونه وحجمه, بالإضافة إلى خيارات إضافة الصور والمخططات والرموز والإشارات داخل الملف, يمكنك أيضاً من خلال البرنامج القيام بطباعة الملف الناتج بالكامل أو جزء منه وذلك حسب رغبتك, وهكذا فإنك ستحصل من خلال WPS Writer على كل الخيارات التي تحتاجها لإنشاء ملف نصي متكامل.

* WPS Presentation يمكننا من خلال هذا المكون من برنامج WPS Office من تصميم العروض التقديمية التي يمكنها أن تحوي على أي عدد شرائح تريده ويمكنك أن تضيف النصوص والصور ومقاطع الفيديو وغيرها لإلى العرض التقديمي بالإضافة إلى وجود غدد كبير من الخيارات المتعلقة بتصميم الشرائح التي يمكنك التبديل بينها للحصول على أفضل وأجمل العروض التقديمية.

* WPS Spreadsheets يمكّنك من إنشاء الجداول بالشكل الذي ترغب به من عدد الأعمدة والسطور وإضافة البيانات والمعلومات إلى هذه الجداول.

- يمكنك من خلال برنامج WPS Office فتح وتشغيل ملفات الـ PDF وبالتالي يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية من خلال هذا البرنامج الرائع.

- من المميزات الهامة التي يقدمها برنامج WPS Office هي القدرة على مزامنة التعديلات التي تجريها على ملفاتك على مختلف المنصات وبالتالي في حال بدأت بتعديل أحد الملفات على كمبيوترك ستتمكن من متابعة العمل على التابليت أو الهاتف المحمول دون الحاجة إلى البدء من جديد وهذه ميزة رائعة في البرنامج.

- يعمل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل على مختلف المنصات مثل أنظمة الويندوز ولينوكس وماك للكمبيوتر وأنظمة الأندرويد والـ iOS للهواتف المحمولة وهذا يجعل من البرنامج واسع الانتشار ومعروف بالنسبة للكثير من المستخدمين.

- يدعم برنامج WPS Office الكثير من اللغات العالمية وأهمها العربية والانكليزية والفرنسية وغيرها مما يسخل من استخدامه بالنسبة للمستخدمين بمختلف لغاتهم.

تحميل برنامج WPS Office أفضل بديل لبرامج الأوفيس.

معلومات عن البرنامج:

اسم البرنامج: WPS Office.

الترخيص: مجاني.

حجم البرنامج: 190 MB.

التحميل: يمكنك تحميل برنامج WPS Office من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent