recent
آخر الاخبار

حرق الويندوز على الفلاشة | تحميل أفضل أداة لحرق الويندوز على الفلاشة.

حرق الويندوز على الفلاشة | تحميل أفضل أداة لحرق الويندوز على الفلاشة.
حرق الويندوز على الفلاشة | تحميل أفضل أداة لحرق الويندوز على الفلاشة.

حرق الويندوز على الفلاشة | تحميل أفضل أداة لحرق الويندوز على الفلاشة.

حرق الويندوز على الفلاشة: يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لـ حرق الويندوز على الفلاشة, حيث أن خيار استخدام النسخة المحروقة على الفلاشة في تثبيت الويندوز له العديد من الراغبين وهي طريقة سهلة وبسيطة, ستحتاج فقط إلى نسخة الويندوز ( أو أي نظام تشغيل آخر ) بامتداد ISO والاعتماد على أداة معينة لحرق الويندوز على الفلاشة للحصول على نسخة ذاتية الإقلاع من النظام.

هناك العديد من البرامج التي تسمح لك بحرق نسخة الويندوز على الفلاشة ومن أهم هذه البرامج والأدوات تعد أداة WinToUSB خيار جيد ومن البرامج الهامة التي تقدم العديد من المميزات الرائعة التي تجعل منه من أفضل برامج حرق نسخة الويندوز على الفلاشة.

في مقالنا اليوم سنتكلم عن أداة WinToUSB التي تهد من أهم أدوات حرق الويندوز على الفلاشة.

حرق الويندوز على الفلاشة من خلال أداة WinToUSB.

أداة WinToUSB: هي أداة مجانية رائعة تستخدم في حرق أي نظام تشغيل على الفلاشة ميموري بكل بساطة وسهولة,وهي لا تحتاج إلى خبرة في التعامل حيث يستطيع أي مستخدم مهما كانت خبرته في هذا المجال التعامل مع الأداة بكل سلاسة ودون أي مشاكل تذكر وخاصةً لأن أداة WinToUSB تدعم اللغة العربية وبالتالي لن تواجه أي صعوبة في حرق أي نظام على الفلاشة.

مميزا أداة WinToUSB لحرق الويندوز على الفلاشة.

- الأداة مجانية ولا تحتاج لأي رسوم للقيام بحرق الويندوز على الفلاشة.

- يمكنك من خلال أداة WinToUSB حرق أي نظام تشغيل على الفلاش ميموري سواء كان الويندوز أو اللينوكس, ولا بد من الإشارة إلى أنه تحدث أحياناً بعض المشاكل عند التعامل مع نسخة ويندوز 7 لكن باقي نسخ ويندوز مثل ويندوز 8, ويندوز 8.1, ويندوز 10, ويندوز 11 تتم بكل سلاسة ودون أي تعقيد.

- الأداة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تثقل على موارد الكمبيوتر.

- تتمتع أداة WinToUSB بواجهة منظمة ويمكن التعامل معها ببساطة, تضم العديد من الخيارات التي تفيدك في حرق الويندوز على الفلاشة, وللقيام بحرق الويندوز على الفلاشة نقوم بتهيئة الفلاشة من خلال إجراء فرمتة لها عبر الأداة, بعد ذلك تظهر لنا نافذة يمكننا من خلالها تحديد نوع نسخة الويندوز التي نريد تثبتها وبعد ذلك نضغط على زر Go لتبدأ عملية الحرق التي لن تأخذ الكثير من الوقت فقط بضعة دقائق وتكون الفلاشة قد أصبحت ذاتية الإقلاع وجاهزة للاستخدام في عملية تثبيت الويندوز على الكمبيوتر.

- هناك ميزة أخرى هامة جداً تقدمها أداة WinToUSB وهي إمكانية تثبيت أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة, ففي حال كنت بحاجة لتثبيت أكثر من نظام تشغيل على أكثر من كمبيوتر لن تكون بحاجة إلى وجود فلاشة لكل نظام من أنظمة التشغيل التي تريدها, يمكنك بكل بساطة حرق أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة مع أداة WinToUSB الرائعة.

- أداة WinToUSB تدعم الكثير من اللغات واللغة العربية واحدة منها, وهذا جعلها من الأدوات ذات الشعبية الكبيرة والانتشار الواسع حول العالم نظراً لسهولة التعامل معها.

تحميل أداة WinToUSB لحرق الويندوز على الفلاشة.

معلومات التحميل:

اسم البرنامج: WinToUSB.

الإصدار: WinToUSB 6.5.

آخر تحديث للبرنامج: نوفمبر / تشرين الثاني2021 .

حجم البرنامج: 5.68 ميغا بايت.

متطلبات تشغيل البرنامج: مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز (  Windows 7 , Windows 8 , Windows 8.1 , Windows 10 , Windows 11 ).

ترخيص البرنامج: مجاني.

يمكنك تحميل أداة WinToUSB لحرق الويندوز على الفلاشة من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent