recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتشغيل ملفات الموسيقى | تحميل برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتشغيل ملفات الموسيقى | تحميل برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.
أفضل برنامج لتشغيل ملفات الموسيقى | تحميل برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

أفضل برنامج لتشغيل ملفات الموسيقى | تحميل برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

أفضل برنامج لتشغيل ملفات الموسيقى: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتشغيل الملفات الصوتية, حيث تعد الملفات الصوتية كملفات الأغاني والتسجيلات الصوتية ومختلف أنواع الملفات الموسيقية الأخرى بمختلف صيغها وتنسيقاتها ( مثل MP3, OOG, M4A, ... وغيرها ) من أهم أنواع الملفات التي يتعامل معها كل مستخدمي الكمبيوتر حول العالم.

وتعد عملية تشغيل الملفات الصوتية وتنظيمها وتنسيقها ضمن قوائم تشغيل من الأمور الهامة التي تدفع كل مستخدم للبحث عن أفضل برنامج قادر على القيام بهذه المهمة بشكل جميل وسلس ودون أي مشاكل, في مقالنا اليوم سنتحدث بالتفصيل عن أفضل برنامج لتشغيل ملفات الموسيقى من خلال الحديث عن برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات ومميزاته بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

يعد برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات من أهم و أفضل برامج تشغيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر, وهو برنامج مجاني يعمل على مختلف أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل ويندوز و MacOS بالإضافة إلى العمل على الهواتف المحمولة مثل هواتف Samsung و Xiaomi و Oppo ... وغيرها من الهواتف العاملة بنظام تشغيل الأندرويد بالإضافة إلى الآيفون و الآيباد التي تعمل بنظام التشغيل iOS الخاص بشركة أبل.

مميزات برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

يمتلك برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات الكثير من المميزات التي تجعله خيارك الأول عندما يتعلق الأمر بتشغيل الملفات الصوتية وسنستعرض معك في السطور القادمة أهم مميزات برنامج AIMP:

- برنامج AIMP مجاني بالكامل ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل الحصول على خدمات هذا البرنامج الرائع.

- برنامج AIMP يعمل على مختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر بالإضافة إلى العمل على الهاتف المحمول مما يجعله واسع الانتشار ويمكنك الاعتماد عليه لتشغيل ملفاتك الصوتية على أي جهاز تريد.

- واجهة البرنامج سهلة وبسيطة وتتيح لك تشغيل الملفات الصوتية بشكل سلس ومريح ودون أي تعقيدات مع تحكم كامل بتشغيل الملفات الصوتية.

- برنامج AIMP خفيف على الكمبيوتر ولا يؤدي إلى استنزاف موارد الكمبيوتر وبالتالي لا داعي للقلق من أن يكون البرنامج ثقيل على الكمبيوتر.

- يمكنك من خلال برنامج AIMP تسجيل الصوتيات الخاصة بك عن طريق المايكروفون.

- في برنامج AIMP يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وتشغيل ملفات الصوت بشكل عشوائي أو متتابع مع خيارات واسعة كتسريع الصوت أو تبطيئه وغيرها من الخيارات.

- من أهم المميزات التي ستراها في برنامج AIMP هي إمكانية تحويل صيغة الملف الصوتي إلى أي صيغة صوت أخرى تريدها وهي ميزة هامة جداً ستجعلك في غنى عن تنزيل أحد البرامج الخاصة بتحويل صيغ الملفات.

- تشغيل مختل أنواع وامتدادات الملفات الصوتية مثلMPC ،WAV ، MP3،OGG ،FLAC ، WMA وغيرها من صيغ الصوتيات.

- يمكنك تشغيل الملفات الصوتية من أي مكان سواء من جهاز الكمبيوتر أزو من خلال الفلاش ميموري أو أقراص الـ CD أو الـ DVD وبالتالي فإن برنامج AIMP سيساعدك على تشغيل كل ملفاتك الصوتية أينما وجدت.

- يدعم برنامج AIMP العديد من اللغات العالمية أهمها اللغة الانكليزية.

تحميل برنامج AIMP لتشغيل الصوتيات.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج:AIMP .

الإصدار:AIMP 5.00 Build 2335 .

آخر تحديث للبرنامج: أكتوبر / تشرين الأول 2021.

حجم البرنامج :13.15 ميغا.

ترخيص البرنامج : مجاني.

التوافق: يعمل على ويندوز  7 /8 /10 /11.

يمكنك تحميل برنامج AIMP للويندوز من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج AIMP للأندرويد من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent