recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لحرق الاسطوانات | تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لحرق الاسطوانات | تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات.
أفضل برنامج لحرق الاسطوانات | تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات.

أفضل برنامج لحرق الاسطوانات | تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات.

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لحرق الاسطوانات حيث تعد الاسطوانات المضغوطة على مختلف أنواعها سواء السي دي أو الدي في دي أو البلو ري من الوسائل التي لا تزال مستخدمة لدى الكثير من الناس لحفظ الملفات الهامة والشخصية من خلال حرق هذه الملفات على الاسطوانات فهي لا تزال – بنظر العديد من المستخدمين – أكثر موثوقية من التخزين السحابي, حيث يمكنك حرق الأفلام والصور الشخصية والملفات الهامة والبيانات المتعلقة بالعمل و حرق نظام الويندوز أو أي نظام تشغيل آخر وغيرها من الملفات الهامة والتي ترغب بحفظها على أقراص الـ CD أو الـ DVD أو الـ Blu-Ray.

في موضوعنا اليوم سنتحدث عن مميزات برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات الذي يعد أفضل برنامج لحرق الاسطوانات بالإضافة إلى رابط تحميل هذا البرنامج الرائع.

مميزات برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات.

- برنامج Ashampoo Burning Studio هو واحد من أهم وأفضل البرامج التي تقوم بحرق الملفات على الاسطوانات بمختلف أنواعها من CD و DVD و Blu-Ray من دون التأثير على دقة ونوعية هذه الملفات التي يتم حرقها, حيث لن يؤدي حرق فيلم معين على قرص Blu-Ray مثلاً إلا التقليل من جودة هذا الفيلم أو اختفاء الترجمة في حال كان الفيلم مترجم, بل على العكس فإن برنامج Ashampoo Burning Studio سيحافظ لك على الدقة والجودة كما هي.

- برنامج Ashampoo Burning Studio سريع في حرق الاسطوانات ولا تؤثر هذه السرعة في الأداء على جودة العملية وبالتالي لن تحتاج إلى وقت طويل لإجراء عملية الحرق على الاسطوانة ولن تفقد شيء من جودة ملفاتك.

- Ashampoo Burning Studio له شهرة واسعة في مجال حرق الاسطوانات حول العالم لما يتمتع به من مميزات وقوة في الأداء بالإضافة إلى واجهته البسيطة ودعمه للعديد من اللغات العالمية وأهمها العربية والانكليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها مما يسهل من استخدامه من قبل المتحدثين بهذه اللغات.

- يمكنك من خلال برنامج أشامبو بيرنينج ستديو حماية ملفاتك من الوقوع في أيدي المتطفلين الغير مخولين بالوصول إلى ملفاتك من خلال حماية الاسطوانات بكلمة مرور سواء كانت CD أو DVD أو Blu-Ray يمكنك قفلها بكلمة سر لتمنع أي أحد من الوصول إلى صورك الشخصية وملفات العمل الخاصة بك وبياناتك الشخصية التي تحتفظ بها على الاسطوانة المضغوطة.

- لا يتطلب البرنامج خبرة كبيرة في التعامل فهو سهل الاستخدام من قبل المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء ويعود ذلك إلى بساطة واجهته وسهولة الوصول إلى كل المميزات التي يوفرها البرنامج.

- يتيح لك برنامج Ashampoo Burning Studio صناعة اسطوانات ذاتية الإقلاع وذلك لتتمكن من صناعة اسطوانات الإنقاذ واسطوانات مضاداتالفيروسات ذاتية الإقلاع وكذلك حرق أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز بمختلف إصداراته ولينوكس بتوزيعاته العديدة وغيرها.

- يمكنك من خلال Ashampoo Burning Studio حرق أي نوع من الملفات سواء الصور أو الفيديو أو ملفات الموسيقى أو المستندات ولا يهم إن كان حجم هذه الملفات كبير أم لا فبرنامج أشامبو بيرنينج ستديو لا يؤثر على عمل الكمبيوتر ولا يسبب أي مشاكل في الأداء فهو برنامج خفيف نسبياً على المعالج.

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق الاسطوانات.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج: Ashampoo Burning Studio.

إصدار البرنامج: Ashampoo Burning Studio 23.0.1.

تاريخ آخر تحديث: ديسمبر / كانون الثاني 2021.

حجم ملف البرنامج: 171.41  ميغا بايت.

نظام التشغيل: يعمل البرنامج على مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز: Windows 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11.

يمكنك تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent